#حكاية_سمر.. (( الجزء الثاني ))
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_4
سمر ،،نمت لهناك وما احس الا نجوى تكعدني بخوف.. وتصيح سمر سمر اكعدي بساع اكعدي..
كتلها شبيج ها شكو شصاير.. كالت جابو بابا هسه ونومو بالصاله وطلعت اجيبله شرشف
واسمع احمد يحجي ويه عادل ويكله اي اليوم بليل اكتلها موت وعود انتظركم حظر سيارة صلاح نشمرها ؏سده
ونغسل عارنه ولا من شاف ولا من دره المهم نبيض وجهنه بين العشاير ونكتلها..
بقيت صافن.. صرخت بيه سمر دكومي شبيج..
-شسوي نجوى وين اروح اخاااف .. بقيت ابجي..
-لج يا حبيبتي ما كدامنه غير حل .. خابري بكر خل يتصرف.. وخابري هاي التعرفيها بالمنظمه.. بلكت هم تكدر تتصرف بهلوضع..
-وين موبايلي.. بقيت ادور..
-هذا هذا..
-اوووف يا الله مطفي.. وين الشاحنه..
-جوه .. راح انزل اجيبها..
-لحظه اجي وياج اشوف الوضع.. نزلنه ثنينه.. اخذت الشاحنه.. شفت بابا دتنومه ماما..
اتقربت.. امي كالت اطلعي سمر.. كتلها ماما بس احظنه..
-ابوج تعبان يمه بعدين اطلعي هسه
-بابا حبيبي .. والله مسويت شي.. سامحني لو اذيتك بدون قصد.. جنت متوقعه من ابويه ردت فعل عنيفه ضدي..
بس العجيب فتحلي اديه.. من شفته فاتحلي حظنه اووف مثل واحد محترك ويريد يشمر روحه بنهر ويرتاح..
رتميت بحظن بابا ابجي وهوه يبجي خطيه.. ويحجي كلام كوه ينفهم.. باوعتله واني ابجي..
يكولي بابات دفعتي ثمن اغلاطي.. كتله لا بابا اغلاطي اني.. انته مغلطت وياي..
كال لااا جنت اعتقد هيج بس الله ضوكني نفس النار الضوكتها لجدج ابو امج..
لما جنتو تحجون وتتعاركون واتخربطت.. شفت جدج سيد حسن .. امي كالتله شفت ابوي..
كال اي.. جاي يتشمت يكولي هااا عبالك حوبتي ما خطتك.. من نهبت بتي من بيتي وكسرت وجهي..
انه سيد ابن رسول الله.. وانته جنت متجبر عليه برتبتك .. واخذت بتي من بيتي وكسرت وجهي وجبرتني اسكت..
دار الزمن بيك وخلاك الله بنفس الوضع الحطيتني بيه.. بتك تشرد وتكسر وجهك.. وبعد وبعد..
بقيت صافنه بوجه ابويه.. كتلها ماما ليش جدو شبيه..
-من اخذني ابوج من بيت اهلي وشردنه سوه ابوج جان ضابط بجيش العراقي..
وابوج هدد ابوي..لو تقربت من حياتنا .. او تحاول تأذي رجاء.. راح اتهمك انته عميل للخميني بذاك الوكت جانت اكو حرب بين العراق وايران..