اشياء لن يعترف ال ENTJ بها ابدا

3.6K 257 372
                                    

جميعنا لدينا اشياء لا نعترف بها ... كذلك الامر ينطبق مع الEntj's وذلك بسبب كبريائهم و عنادهم الشديدين ؛ وهذا بعض الاشياء التي من المستحيل ان يعترف بها الEntj مهما حاولت معه !!

* من المستحيل ان يعترف بالفشل او الخسارة وعلى الارجح ان هذه الكلمتان غير موجودة في قاموسة ابدا

*من المستحيل ان يعترف انه لا يستطيع ان يفعل كل شيئ ؛ حتى ولو كان الامر واضح جدا

*من المستحيل ان يخبرك انه يحبك اولا ؛ طبعا يوجد بغض الحالات النادرة جدا جدا جدا

*من المستحيل ان يقبل اي نصيحة من اجل تغير رايه في امر ما ؛ حتى لو بدا لك عكس ذلك لكن صدقني هو لم و لن يقتنع  ولكن يحاول اظهار العكس من اجل ان تصمت ..

*احيانا يحب الEntj التصرف ببعض التصرفات الغبية لكنه لن يعترف بذلك و لن يفعل ذلك بسبب انه يشعر بالاهانه لذاته اذا تصرف او قال اي شيئ يجعل منه شخصا احمق !!

*لو صادف ورايت صديقك ال Entj يضحك بكثرة عن غير العادة ؛ اعرف انه ليس بخير او انه يحاول ان يخرج من جو الاكتئاب الخاص به ، فلا تساله ان كان بخير لانه سوف ينكر ذلك ؛ سوف ينكر و لن يخبرك ابدا ....

*ال Entj يحبون الهدوء و الراحة ؛ لكن لن يعترفو بذلك ابدا .. لانهم يظنون ان الراحة و الاسترخاء ستجعل منهم اناسا بلا نفع

*بشكل عام من المستحيل ان يعترف الEntj بانه يشعر بالحزن او يريد البكاء ؛ ذلك لانه لايريد من الناس ان ياخذو عنه صورت الشخص الضعيف ويشعر انه مثير للشفقة !

*من المستحيل ان يقول لك ال Entj انه خائف ولن يعترف بذلك ؛ ويفضل الاحتفاظ بمشاعره لنفسه بالاضافه الى انه يحب مظهر الشخص المتماسك لنفسه

*من المحتمل ان يصادق الEntj اناسا يكرههم وذلك بداعي الاستفادة او ليتعرف على نقاط ضعفهم من اجل ان يزيحهم من مناصبهم  ؛لكنه لن يعترف ابدا بذلك ........ (خذو بالكم ;-) )

*والاهم من ذلك كله ان جميع ال Entj اللذين مروا من هنا مستحيل ان يعترفو بكل ذلك من اجل كبريائهم وعشان ماتمسك شي عليهم  ؛ وبس ~

               

  س: ماذا تفعلون عندما انفرادكم في المنزل ؟

انا / اتابع افلام /: وكذا

ENTJ || القائد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن