تركتني والدتي حين كنت صغيرا ..أخبرتني أن أقوم بإغماض عيناي و قد فعلت !
وحين فتحتهما لم أجدها.. أنا فقط وجدت قطعة الشكولاطة تلك حذوي !
لقد تركتها ورحلت!
أستحب مصادقة طفل مشّرد تركته أمه ؟________________
فقير لأبعد حد! مشاكل عائلية ! عدم إستقرار ! أصبح سارقا و يتم القبض علي؟! ألهذا الحد أوصلني شقاء الفقر ؟! أريد مساعدة من أحد لأخرج من هذه الأرض القاحلة !
أستغفر لفقير يسرق؟_______________
لم أملك الثقة بنفسي كنت دائما أختبئ خلف جدران الكذب! أنا لا أثق في صدق ماأقول ! حياتي عبارة عن كذبة، لن يحب الناس حقيقتي والآن أخاف أن يعرف الجميع ما أخفيه و يكرهني لأني اخترت الكذب ملجأ لي !
أستكرهني بعد علمك بهذا؟_______________
عانيت أيضا من الفقر فإظطررت للعمل بدوام جزئي
كنت حائرا لا أعلم هل أركز على دراستي أم أكتفي بالعمل ! أخيراا فضلت الدراسة رغم أني لم أملك المال الكافي لتدريس نفسي ..تخليت عن كل من أحب لأسعى لما أريد ..أعطيت واجباتي و كل ذكائي للطلاب بالنقود كنت أغش في الامتحانات و أسرق الإختبارات لأجل النجاح
ماالإسم الأنسب الذي سيطلق علي الناجح أم الفاشل؟________________
تخليت عن شركة والدي و كل مايتبعها ..عصيت كلام والدي و تركته يغرق بالديون دون مساعدته ..أنا فقط اهتممت باللهو حينها حتى خسرت كل شيء ..أعتقد أني من تسبب في وضع أبي على فراش الموت..
والدي أستغفر لي ؟ أنا لم أعي أي قرارات صائبة علي إختيارها !_______________
بائس بائس إلى أبعد حد ! حين كنت طفلا كانت كل نقود والدي تذهب على الكحول و المقمارات ..كان يعاشر نساءً غير أمي كنت أختبأ في الخزانة حين كان يأتي ثملا ليضربها حتى رأيتها تقع أمامي ذات مرة و لكني خلتها وقعة ككل مرة لم أعلم أنها كانت نفسها الأخير..لقد سجن..لقد قتلها ..أنا فقط أثمل كل يوم ! أنا أصبح مثله! و لكني بلا عائلة كلها تتحدث عنك، وتخشى الاختلاط معك، ..وصمة عار!
من سيقترب من مدمن فاسد لإبن أبٍ قتل زوجته ؟_______________
غني و ابن لعائلة ذو مكانة رفيعة ..والدي الأكثر شعبية بين الناس بكرمه ..أعيش بقصر كبير مع أبي و إخوته ..أمتلك أخا يصغرني بكثير، هو لا يزال طفلا في الأربع سنوات! ..أنت تقول بأن حياتي رائعة صحيح؟ ولكن مالذي سيعجبك بحياة شخص قد أصبح مقعدا بسبب حادث سير؟ ولكن أستحب الحياة من دون أم تحضنك حتى !؟
**************************
[pov jin]
..صوت العصافير التي تزقزق ، سماء زرقاء و ناطحات السحاب التي تتوسطها آشعة الشمس المشرقة..لتزيد من اليوم أكثر بهجة..
هنا تماما في هذا الوقت ..حيث أقف تحت نفق القاطرات
..شاطئ البحر و ذلك الحقل..كانت هؤلاء الأشياء ملجأنا الوحيد الذي يجمعنا معا..
كنا ك الزهرة التي تشكل سبع بتلات...
أنا ،نامجون، شوقا، جيهوب، جيمين، تايهيونغ و جونغكوك.. كنت أكبر بتلة فيهم..سعيت دوما لبقائنا معا فنحن عائلة واحدة..
..حتى آتى ذاك اليوم..لا أدري مالذي حصل فجأة كي تتلاشى تلك البتلات بعيدة عن بعضها البعض..
حدث هذا حين كنت أتفصح هاتفي لتصلني رسالة من شوقا يخبرني فيها بأن جونغكوك قد تعرض لحادث سير..
أنت تقرأ
LOVE YOURSELF || Her Tear Answer'
Mystery / Thriller.."فالتجري!! " .."لا أستطيع ..! " ~'.." أنا عاجز فماذا أفعل ؟ ..دعني أغادر هذا العالم بهدوء فما أسعى إليه مستحيل.. ~'.."لا بأس إن توقفت ليس هناك حاجة لمعرفة أين تركض!" ~'.."لا يمكنني أن أريك الجانب المظلم مني ! لا يمكنني نزع هذا القناع السخيف ! يجب...