انتبهت انو الرواية البارح غلقت السنة !
يالله شكد طولت فقلت لازم انزل بارت ..والله أعتذر من كل أعماق قلبي لقراء هذه الرواية عشاني أتأخر كتير بالتحديث..
مرات أقول خلي أوقف كتابة مدامني مو متحمسة للذاك القد للكتابة و بعدين أقول اتس اوك حتى لو المدة بطول أحسن من اخلي القراء معلقين..حسيت الاحداث طالت و اني شخص يمل بسرعة ابي اكتب شي جديد..الحمدلله عدد الليكات الي اطلب القى بس مكسلين علي بالتعليقات اتس اوك راح احاول بكل جهدي انزل بأسرع وقت و انهي القصة خلاص !
و يا ريت تنشرون القصة آبي عدد القراء يزيد من شان أتشجع..
(ليش ما عاد البارتات توصل لل ٢٠٠ كومنت ؟ جد حزنت و حماسي قل..)||بسم الله||
.
.
.
.
."..ثنائي القطب، هذه هي الحالة التي تم تشخيصه بها ! لم أدري ما الذي يتوجب علي فعله في تلك اللحظة ! بمجرد التفكير في الأمر أشعر أني سأجن ! أنا لا أستطيع إستيعاب هذا ..
فكرة أنه سيصبح مضطرب الشخصية و يتصرف بغرابة معي تفقدني صوابي..
ذالك الشاب الذي غرس فييا الأمل و لا طالما كان شمسي المشرقة، هو يشرق على جميع الطلاب في المدرسة كان حتى..ذالك الشخص المتفائل قد إنهار !
أخذت نفسا عميقا و لفظت هذا بسرعة و إرتباك
"أي حل ؟ أي حل أيها الطبيب؟ يستحيل للأمر أن يتوقف عند هذه النقطة ! أنا أعني أي شيء لإسترجاعه !.."أخبرني أنه ما من علاج فوري ..فقط علي الصبر لأرى النتائج..أردت معرفة السبب لما قد يصبح فجأة بهذا الشكل و قد بدأت بلوم نفسي كثيرا ربما لم أهتم به كثيرا هذه الأيام..
دخلت عبر الآنترنت و بحثت كثيرا عن هذا المرض و كيفية علاجه و أسبابه..
كنت مخطئة هو ليس بمكتئب..
هو شخص سيضحك كالأبله و يثرثر كثيرا و يمتلك الطاقة الإيجابية و الحماس فجأة و بعد ذالك ستجده كئيبا يسرح و يهلوس بأشياء لا وجود لها و يفكر في الإنتحار ..إنه بالفعل ثنائي القطب !
أما عن تلك الأسباب..
فهي إما عوامل وراثية و لا أذكر بأنه حدثني أن لعائلته مرضا شبيها بهذا ..
إذا فهي أحداث صادمة قد مرت عليه جعلته مشوشا كفقدان شخصا عزيز و تلك الأشياء الحساسة..
شخص عزيز ؟
تنهدت و أنا أغلق الحاسوب و ذهني معلق مع والدته ..
أنا لم أخبره أنها إتصلت في المدة الأخيرة و هل فقدانها هو أحد الأسباب ؟
أنت تقرأ
LOVE YOURSELF || Her Tear Answer'
Mystery / Thriller.."فالتجري!! " .."لا أستطيع ..! " ~'.." أنا عاجز فماذا أفعل ؟ ..دعني أغادر هذا العالم بهدوء فما أسعى إليه مستحيل.. ~'.."لا بأس إن توقفت ليس هناك حاجة لمعرفة أين تركض!" ~'.."لا يمكنني أن أريك الجانب المظلم مني ! لا يمكنني نزع هذا القناع السخيف ! يجب...