حط فوت إذا عجبك البارت و للدعم
و إذا ماعجبك أذكر في تعليق(الإقبال زاد على القصة و غلقنا ال 2k reads مبارك 😂😍 سووو
35votes+70comnts=part8||بسمالله||
..الإستيقاظ مبكرا أصبح أمرا دائما لا ملجأ للتهرب منه..
يرن منبهي ليعلن عن بداية يوم جديد..يوم يجب أن أستيقظ فيه بحماس ، يوم أهيئ نفسي فيه بشكل لائق و مرتب ، أتأكد من أن كل شيء منظم و يسير بالتدقيق.."سيدي هذه هي الملفات التي طلبتها "
"أه أجل شكرا لك !"
أخذ يتصفحها بين يده وهو يتمتم
"أسهم الشركة في تحسن ..هذا جيد ..امم دعنا نرى المنتوجات الأكثر إقبالا عليها..""سيدي هناك عدة موظفين يطالبون بعرض تصميمات منتجاهتهم و نحن لم نوافق على هذا .."
"حقا ؟..حسنا لا يهم لا أعتقد أن الأمر بتلك الأهمية .."
"أجل سيدي .."
وإنحنى له ليكمل
"لا تنسى موعد إجتماعك بعد نصف ساعة"ضحك جين بخفة
" أنا أذكر هذا جيدا .."________*_*_______
"قدم مكسورة .."
همست سويا بحنق وهي تحدق براي التي تجلس و تتناول الطعام مع ييري و صديقاتهاإحدى صديقات سويا
"لا ادري منذ متى و علاقتهم متينة هكذا..""أكره ييري من الأساس و أكره تلك الطالبة الجديدة حقا !"
"ييري ليست بالشخص السهل للتنمري عليه بل لا تستطعين !"
"اصمتي ايتها الغبية ! "
...
"عفوا احتاج الذهاب الى الحمام.."
قالت راي لتبتسم لها ييري
"اتحتاجين مساعدة في الذهاب ؟""اه كلا شكرا استطيع السير بمفردي.."
كانت سويا تحدق في راي و حين رأتها تستقيم لترحل ابتسمت بخبث وهي تهمس
"ها أنا ذا .."كانت راي تمشي حتى اقتربت من طاولة سويا لتغادر و هكذا قامت باخراج قدمها من تحت الطاولة لتتعثر راي..
تأوهت راي فقد سقطت على قدمها المصابة لتهرع لها ييري تساعدها
"انتي بخير ؟؟؟!"نظرت راي بحنق لسويا التي كانت تبتسم لها بخبث و هي تصيح
"اوه ي الاهي لما قد يأتي شخص مكسور بالكاد يستطيع السير للدراسة ؟ اهو يتعمد فعل هذا لجعلنا نضحك في كل مرة يسقط فيها ؟ اوه ي الاهي عزيزتي راي انتي بخير ؟ انتي تعلمين انك غبية او قد تعانين خلل في عيناك فانتي في كل مرة تسقطين فمابالك بالآن مكسورة ؟ اوه يالك من مسكينة حقا لما تختفين و حسب ام انك تفعلين هذا لتسرقي انظار ناس لك ؟ واو انتي حقا مهرج !"
أنت تقرأ
LOVE YOURSELF || Her Tear Answer'
Misteri / Thriller.."فالتجري!! " .."لا أستطيع ..! " ~'.." أنا عاجز فماذا أفعل ؟ ..دعني أغادر هذا العالم بهدوء فما أسعى إليه مستحيل.. ~'.."لا بأس إن توقفت ليس هناك حاجة لمعرفة أين تركض!" ~'.."لا يمكنني أن أريك الجانب المظلم مني ! لا يمكنني نزع هذا القناع السخيف ! يجب...