Intro.

18.3K 669 100
                                    

#my.pov

كان أولئك الأطفال السبعة يقفون امام شجرة عيد الميلاد و حولهم كميات هائلة من الهدايا التي لا تعد و لا تحصى..وقف إحداهم أمامهم جميعا و صرخ بحماس.

"يا رفاق لنتمنى أمنية قبل الخلود للنوم هيا"صرخ الفتى هوسوك ذو الثمان سنوات بحماس لأصدقائه الستة.

ابتسم احدهم بخفة و قال بكل أمل"أتمنى ان لا ننفصل أبدا و خاصة انا و تاي تاي صحيح؟"قال الفتى ذو الوجنتين المتصبغتين باللون الوردي الخافت من شدة برودة شهر ديسمبر ، احتضن تايهيونغ صديقه جيمين بخفة. "أعدك ان لا نفترق أبدا رفيقي"قال تايهيونغ و هو يقبل وجنتي جيمين الممتلئتين ليصدر جيمين ضحكة خفيفة تعبر عن سعادته.

أتى السيد كيم هيوبين و هو يحمل صينية عليها سبعة أكواب من حليب الشوكولاتة الساخنة من اجلهم

"هيا يا رفاق لماذا ما زلتم مستيقظين؟جميع رفاقكم ناموا لما لم تناموا بعد؟على أية حال حضرت لكم حليب الشوكولاتة الساخن تناولوه و اذهبوا للنوم..لن نفتح الهدايا الا غدا بعد الحفلة لذا اكبتوا حماسكم الى ليلة الغد"قال و هو يداعب رأس هوسوك الذي يقف على كرسي صغير ليكون مركز اهتمام أصدقائه الستة اثناء حديثه الذي يعتبره مهم للغاية.

"هيوبين مازال الوقت مبكرا على النوم"قال جين بعبوس ليحتضنه نامجون.."كف عن كونك عُبوسا يا فتى..سأنام معك اليوم حسنا؟و هكذا لن تشعر بالوحدة"قال نامجون و هو يشد وجنتي حين ليضرب جين يديه بخفة و هو يضحك. "حسنا اذا"اومئ جين بموافقة.

أنهى جميع الفتية مشروبهم ليغسلوا أسنانهم و يغيروا ثيابهم لثياب نوم مريحة و دافئة تقيهم من برودة طقس شهر ديسمبر المدمرة.

استلقى جيمين على سريره ليقترب منه تايهيونغ و يقبل وجنته بخفة و يحتضنه. "فلتنم جيدا يا قطتي اللطيفة"قال تايهيونغ لينظر له جيمين بعبوس.

"انا لست قطتك اللطيفة تاي..انا أميرك أم انك نسيت؟"قال جيمين و هو ينفخ وجنتيه ليبتسم تايهيونغ و يحتضن جيمين بأقوى ما لديه ليضحك جيمين بخفة.

"فلتنم لدي انت كذلك...ان نامجون هيونغ سينام برفقة جين لما لا تنام معي همم؟"قال جيمين بعبوس.

دخل عليهم السيد هيوبين ليجعلهم يستلقون جميعهم على أسرتهم و يغطيهم جيداً.."فلتناموا جيدا يا صغاري"قال بابتسامة هادئة و هو يفتح الإضاءة الخافتة لهم ، أغلق الباب و غادر الغرفة ليحتضن تاي الأصغر و يناما سوياً.

أُمنِيةُ عِيد المِيلَاد-The Christmas wish(فيمين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن