#taehyung.pov
وصلنا للمنزل لأنزل من السيارة و معي اختي التي لازلت لا اعرف اسمها حتى..ترجلت منها و تجاهلت نداء ابي لأقف امام عتبة المنزل..
اتى ابي بجانبي ليطرق الحارس الجرس و يفتح احد الخدم الباب.."مرحبا بك بني في منزلك الجديد"قال بابتسامة..ابتسمت بتكلف و اومئت برأسي
كان المنزل حقا كبير و واسع..جميل جدا و كما احب ايضا..هو حتما ذوقي المفضل..امر ابي احد الرجال بأخذي لغرفتي..دخلت غرفتي..كانت حقا واسعة..اكبر من غرفتي مدموجة بغرفة كل من كوك و يونقي و هوسوك هيونقز..
تنهدت و استلقيت على سريري..بينما اتذكر لحظاتي مع جيمين..في صغرنا..
.."Flashback"..
"هيوبين اجاشي..سأذهب مع تايتاي للحديقة هل يمكننا؟"قال جيمين و هو يقفز بلطف.."اجل يمكنكما و لكن بشرط..ستأخذان كل من جونغكوك و يونقي معكما..و ان كانوا جين و نامجون و هوسوك يريدون المجيئ معكم فخذوهم هم ايضا.."قال السيد هيوبين بابتسامة
"و لكن فلتحترسا..لا تذهبان مع الغرباء و لا تأخذان اي شيء من اي شخص يعطيكما حلوى او اي شيء..افهمتما؟تريدان شيئا انا سأحضره لكم و لكن اياكم ان تأخذوا شيئا من شخص غريب"قال هيوبين بجدية..
"و لكن هيوبين اجاشي..لماذا؟"قال تايهيونق.."لا تسأل صغيري فقط افعل ما امرتك به"قال و هو يلعب بشعر تايهيونق بخفة..
رحل ليمسك جيمين بيد تايهيونق.."تايتاي لنذهب هيا"قال جيمين.."و لكن ماذا عن ما قاله هيوبين اجاشي؟الن ناخذ كوكي و يون يون هيونق معنا؟"قال تايهيونق..
"لا فيونقي هيونق لم يعطني من الحلوى التي قد اشتراها له هيوبين اجاشي"قال جيمين بعبوس.."ماذا عن كوكي؟"قال تايهيونق..
"هو سيلتصق بنا كالعلكة تايهيونقي..جونغكوكي حقا مزعج"قال جيمين بعبوس.."حسنا جيميني هيا لنذهب"قال تايهيونق و هو يشابك يده بيد جيمين و يخرجان من الميتم ليسحبهما الحارس..
"الى اين انتما ذاهبان؟"قال بحدة ليخاف جيمين و يختبئ خلف تايهيونق.."ممم..لقد سمح لنا هيوبين اجاشي بالذهاب للحديقة"قال تايهيونق
ليدعهما الحارس يذهبان للحديقة المقابلة للميتم..بدآ يلعبان بالالعاب..تسلق جيمين ليصعد لأعلى و يساعد تايهيونق على الصعود.."تايهيونقي هيا لننزلق معا"قال جيمين بحماس و هو يصفق..
تجاهل تايهيونق حديثه ليجلس و يدع جيمين يجلس معه ليقبل وجنتي جيمين"انت لطيف"قال تايهيونق بابتسامة ليبتسم جيمين بخجل.."انت ايضا لطيف تايهيونقي"قال و هو يحتضنه بخجل من حركة تايهيونق المفاجئة..
أنت تقرأ
أُمنِيةُ عِيد المِيلَاد-The Christmas wish(فيمين)
Fiksi PenggemarKim taehyung-21 Y.O. Park jimin-19 Y.O.