#jimin.pov
انا لا اصدق مالذي سمعته لتوي..قلبي اشعر به يخفق بقوة لدرجة و كأنه سيخرج من مكانه..هما معا؟ايعني انهما يحبان بعضهما؟اهذا يعني ان احلامي التي كنت قد بنيتها بيني انا و تاي كلها قد دمرت في اقل من دقيقة؟
اهذا يعني ان كوك هو الان من سينعم بحب تاي بينما انا هناك كالاحمق انظر لأعز اصدقائي مع حب حياتي يواعدان بعضهما؟هو شعور مؤلم بحق و لا اريد من اي شخص ان يمر به لم استطع السيطرة على دموعي اكثر لذلك جعلتها تنساب بكل اريحية على وجنتاي بينما اشهق بقوة و انا اخفي وجهي عن الجميع بواسطة يداي..خرجت من المطعم بخطوات متسارعة الى ان وصلت الى منتصف الشارع متجاهلا صرخات يونغي و هوسوك هيونغز لي بالعودة للداخل.
سمعت صراخ و صوت بوق سيارة و لكنني لم اكلف نفسي بالنظر فلا يهم حقا ان مت ام لا...
هي فقط ثواني حتى شعرت بسقوطي العنيف على الارض اثر شخص سحبني اليه لنسقط سويا على الارض..رفعت راسي الذي كان يتمركز على صدره لأنظر الى وجهه و الدموع تأبى التوقف..ليمسحها هو برفق بابهامه.
"ما بك ايها الاحمق كدت تموت"صرخ يونغي هيونغ بوجهي لأجفل و اطأطأ برأسي الى الاسفل بداعي الخجل.
وضعت رأسي بخفة على صدره و اكملت سيمفونية البكاء التي اشك انها ستتوقف في يوما ما.
تنهد بخفة و شد على حضني بينما اتى هوسوك هيونغ و ساعدنا على الوقوف..ابعدت شعري عن وجهي و ادرت وجهي. ليمسك يونغي هيونغ بفكي و يجعلني التفت اليه.
"مالذي يحصل معك يا صغير؟"قال يونغي هيونغ بحدة لأجفل بخفة. "أ-أنا.." قلت وشعرت فجأه و كأن النفس قد انقطع عني ، كونت قبضة بيدي و بت اضرب بها على صدري.
"قلبي يؤلمني هيونغ انني اتألم لعدة سنوات كنت اخفي مشاعري له و لكن الان اكتشف انه يواعد صديقي انا اشعر بالانهيار اقسم انني اريد تمزيق قلبي"قلت بألم..
"انا اكرهه و اكره قلبي لانه وقع له اريد الموت"انفجرت بكائا و رميت بنفسي بحضنه متجاهلا كل شيء حولي..شعرت بشخص يمسك بيدي و يسحبني نحوه..
كان هوسوك هيونغ حملني بين يديه و دفع براسي نحو صدره. "ارتح..سنذهب لمنزلنا"قال بهدوء لأخفي شهقاتي و اخبء راسي بصدره.
_______________
#بعد عدة ساعات.فتحت عيناي اثر همسات خفيفة حولي لأفتح عيناي ببطء لانظر الى اول شخص امامي..كان يونغي هيونغ قوست شفتاي بعبوس نحوه و رفعت جسدي لأجلس امامه..
"هل انت بخير الان؟"همس و هو يمسح على وجنتي بخفة..اومئت له بخفة ليبتسم الي بحنان..لا أظن انه يري هذا الجانب اللطيف منه لأي شخص سواي أنا و هوسوك هه..
أنت تقرأ
أُمنِيةُ عِيد المِيلَاد-The Christmas wish(فيمين)
FanfictionKim taehyung-21 Y.O. Park jimin-19 Y.O.