Part 5

151 10 2
                                    

كنت في المنزل، جالسة على كرسي الطاولة،

 دون فعل  شيئا سوى أن انتظار  والدي أن يسألني لماذا ضربت ذلك الفتى.

  كانت الساعة 10 مساء والشيء الوحيد الذي أردت القيام به هو النوم.

ابي: لماذا ضربته؟  اخبريني  لماذا ضربته!؟ أريدكي أن تعتذري له غدا !!

سوولين:هل تريد أن تعرف لماذا ضربته؟ هذا الشاب ليس لديه اي اخلاق، لقد قام بدفعي و اسقطني على الارض انها المرة الأولى

 التي نلتقي فيها  وحتى انه يجرؤ على ضرب فتاة! وأنت تقول لي أن أعطيه اعتذارا!  انك اب مثير لشفقة

ابي: ماذا؟؟ أب مثير للشفقة؟؟؟   لقد قرر الامر  انت و سوومين  لن تذهبا لذلك الحفل ولا اي مكان آخر غير المدرسة  .

سوولين: لماذا ؟؟ ما دخل سوومين تشانمي في هذا الامر!! انه بيني و بينك.

      انت تعرف كم سنة انتظرت هذه الفرصة فقط لتراهم ... لقد انتظرت لثلاث سنوات كاملة . كانت تسمع غنائهم صباحا و مساءا!!

حتى لو كنت لا تريد منا الذهاب ، انا سوف آخذها لترى تلك الفرقة مهما قررت!

*نهضت وغادرت الطاولة.

ذهبت إلى الخارج للحصول على بعض الهواء النقي عندما رأيت سوومين تجلس بجواري.

سوولين: الم تنامي بعد؟؟

سوومين: هناك شخصان منعاني من النوم!

سوولين: اوه! انا آسفة.

سوومين: لقد سمعت ما قلتيه

سوولين: آس...

سوومين: شكرا لكي.

سوولين:منذ  3 سنوات وانت في انتظار هذه الفرصة، لم أكن أريد لأبي أن يفسد ذلك!

سوومين:آه! في الواقع لقد نسيت أن أقول لك! ان غدا حفل التوقيع لإكسو !!

سوولين: غدا؟؟

سوومين: انا لا استطيع الانتظار! سوف اذهب بعد المدرسة مباشرة لذلك لا تنتظريني  عودي للمنزل وغيري ملابسك و تعالي الي.

سوولين: حسنا. الآن، دعونا نذهب إلى النوم! يجب أن لا تبدين قبيحة أمام  الآخرين حتى لو كنت قبيحة بالفعل!

سوومين: يااا سوولين-اه! فل تصمتي  هل تريدين الموت؟؟؟

سوولين:أنا التي سوف أقتلك أولا!

سوومين: أوه، أنا خائفة!

*عدنا الى  داخل المنزل وذهبنا الى غرفنا غيرت ثيابي الى ملابس مريحة  واستلقيت على فراشي الى ان نمت وانا افكر في يوم الغد.

ترن ترن ترن ترررنننن *صوت المنبه*

سوومين:اللعنة .. دعني أنام !! نهضت بصعوبة من فراشي . ذهبت مباشرة الى الطابق السفلي لأنني كنت جائعة. انحنيت لجدتي ولم 

ألقيحتىنظرة واحدة على والدي ... ما زلت غاضبة من مناقشتنا أمس.

ابي: سوولين ان مدير مدرستك اتصل وقد تم فصلك ليوم واحد ..

سوومين: .......

 سوومين بنفسها: * كنت أعرف أنني سوف افصل  .. أنا لا أمانع، يوم عطلة هذا جيد، لا؟.

ابي: و ايضا لن تذهبي لذلك الحفل انت وسوومين.

نظرت إلى سوومين أنها تبدو حزينة.

انتهيت من تناول الطعام وأخذت سوومين إلى مدرستنا لأن هذه الطفلة لا تعرف حتى المسار المؤدي الى المدرسة  من امس.

سوومين: لا أبي لا يريد منا أن نذهب ..

سوولين: هل أنت غبية أم ماذا؟ بالطبع سوف آخذك إلى هناك! ان  أبي لا يعرف حتى أن الجدول الزمني الخاص بك قد تغير!

سوومين:هل أنت متأكدة من أننا نستطيع ان نفعل ذلك!؟

سوولين: عند عودتك إلى المنزل، تظاهري كما لو جئت إلى البيت من المدرسة  افهمتي!

سوومين: كيف سنفعل ذلك إذا وصلنا حوالي الساعة العاشرة ؟

  سوولين: قلت لك أننا بقي فقط ساعتان لا أكثر! 

سوومين: لذا سنعود في السادسة ؟

سوولين: نحن ميتتان إذا عدنا في السادسة . ما هو صفك الأخير؟

سوومين: انه صف التاريخ، لماذا؟؟؟

سوولين : لا تذهبي إلى صفك الأخير هذا كل شيء ،و ذلك لكي نستطيع العودة إلى المنزل دون ان  نتعرض للقتل!

 سوومين: سوولين-اه! أنا لست مثلك!...

سوولين: اييش! لا تتصرفي كالاطفال، انا سوف انتظرك امام الهان على الساعة 2:15 مساءا.، افضل من ان تبقي هنا والا ......

سوومين: الا ماذا؟؟

سوولين: والا لن آخذك لرؤية Exo...

سوومين:سأكون هناك!

دخلت المدرسة وهي تركض وتلوح لي بيدها ، لوحت لخا بدوري ايضا.

لم أكن أعرف ماذا أفعل مع اليوم. قررت الذهاب إلى المركز التجاري. وصلت إلى المركز التجاري. أردت بابل تي bubble tea  

 ذهبت إلى المتجر أن أختي كانت  تحدثني كثيرا عنه  عندما كنا لانزال  في الجزائر. 

كنت امشي حتى دفعني شخص ما ولكن بعنف .....................

stoooop right here :) 

.-.-.-.-.--.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-

انتهى البارت 

تشوويييق 

اوووه ما هذه الصدفة لقد التقينا مجددا؟؟؟

اييش! ما هذا الحظ السيء؟؟

بسرعة !! أنا لا أريد لأحد أن يراني وأنا اهرب من المدرسة !!

................

Annyeong :) 

وقعت بحب أحد اعضاء اكسوWhere stories live. Discover now