دخلت ولكنني ترددت في العودة. استجمعت شجاعتي وسرت إلى الباب
سمعت خطوات وهمسات ورائي لكن تجاهلتها وأدخلت الرمز الخاص بالباب .
فتح الباب ودخلت و توجهت إلى المصعد الذي رأيته يكاد ان يغلق بسرعة .
وضعت يدي قبل ان يغلق وفتح باب المصعد مجددا دخلت وكنت على وشك الضغط على الزر في الطابق الخامس ،
لكن قام احدهم بالضغط عليه بالفعل عندما أغلق الباب...
لقد كانت فتاة في العشرينات من عمرها بجانبي.
سألتني : هل انتي متدربة؟؟؟؟
فأجبتها ب: لا...أنا الستايليست الجديدة.
الفتاة : حقا! أنا متخصصة بالماكياج جديدة أيضا! اعتقدت أنك روكيز بسبب ملابسك😅😅!
ثم تحدثت مجددا اسمي دويون بارك دويون! يمكنكي مناداتي ب *دي* أعتقد أننا سوف نصبح صديقتان مقربتان مع مرور الوقت!
سعدت بلقائك!
سوولين *بابتسامة*: اسمي كيم SooLin ولطيف مقابلتك أيضًا! اتمنى ان نصبح اصدقاء جيدين ايضا
وصلنا الى الطابق الخامس وبقينا في غرفة الانتظار.... كان هناك 3 فتيات معنا ، 2 من الروكيز و مصفف الشعر الذي سيعمل معنا.
حتى نادتنا سكريترة المدير لنذهب اليه .
دخلنا مكتبه و الذي كان ضخمًا جدا طلب منا الجلوس على الأريكة التي بجانب مكتبه .
المدير- أولاً ، مرحباً بكم في SMTOWN Entrainment ثانيا ، لا تدعوني سيدي ، بل المدير! وثالثا ، آمل أن تستمتعوا معا هنا!
حسنًا ، لنبدأ النقاش الحقيقي، يجب أن تكونوا على علم مع من ستعملون!
هناك فرقة جديدة للفتيات سنطلق أول البوم لهن الأسبوع المقبل ، وأول أغنية تسمى "Tomorrow"
لذا عليك القيام بالأزياء في إينكيجايو.
سوف يقوم Sunbae بشرح الباقي لكم. لذا أتمنى أن تستمتعوا بالبقاء هنا وأن تصبحوا موظفين جيدين!
أنا استفسرت عن المجموعة الجديدة ، يطلقون عليهم 4U وهو واضح في اللغة الإنجليزية ، وهن 4 فتيات.
(دنيا ، 17 سنة. القائدة والماكني، مغنية الراب رئيسية وراقصة)
(سو هيون ، 19 سنة ، راقصة رئيسية)
(تيفين ، 19 عاما مغنية رئيسية)
(تاليا ، 20 سنة ,مغنية رئيسية وراقصة ، الأكبر سنا. |).
موسيقاهم "Solider" يتحدث عن الجيش.
قابلت سونباي وقررنا كيف سيكون زيهم.
ألتقي بالأعضاء الليلة لقياس حجم ذراعهم ، ساقهم ، ظهرهم ، إلخ و الكل عاد الى منزله او عمله الآخر..
في اليوم التالي.....انتهت المدرسة وذهبت مباشرة إلى SMTOWN. كنت جالستا على كرسي في الكافتيريا.
كان هناك أشخاص يدخلون ويخرجون لكن لا يوجد 4U. عندها رأيت يودا ، لاي ، شخصان آخران و D.O ..
حاولت أن أختبئ من خلال النظر في اتجاه آخر بعد ذلك لكن المهمة مستحيلة ، رآني لاي و بعدها تجدث بصوت عالي جدا
لاي: مرحباا سوومييييي.
سوومين*بصوت خافت وهي تلوح بيدها*: يا إلاااهييي.
YOU ARE READING
وقعت بحب أحد اعضاء اكسو
Fanfictionميمي فتاة عربية من اصول آسيوية "كورية" تنتقل الى بلد والدها مع اختها بعد وفاة والدتهما، ميمي تتغير شخصيتها كثيرا ، شقيقتها من اكبر المعجبين بالكيبوب و خصوصا فرقة اكسو ، و تضطر ميمي الى الالتزام بالبقاء مع اختها و بذلك تصبح ايضا exo-l .........