*كنا نجلس على السرير وكان هناك غطاء أبيض كبير و جميل جدا حولنا.
سوولين : أنت لا تصدقني أليس كذلك ..
سوومين: في البداية لا ولكن بعد أن تحدثتي عن أمي وأوبا، صدقت ذلك .. لأنك لا تتحدثين عن أمي و أوبا إلا إذا كان لديكي مشكلة أو إذا كنتي خائفة ...
سوولين: سوف اخرج الآن.....
طوال اليوم...، بقيت في غرفتي أفكر في أمي وأخي. استيقظت بسبب صرخات والدي مرة أخرى .. ذهبت إلى أسفل وجلست في الطاولة.
أبي: سوووو لييين-آااه....
سوولين: ما الأمر معك؟
ابي: سوف تبدئين غدا في 6:00 !!
سوولين: أبدأ ماذا؟؟؟
ابي: سوف تبدئين عملكي...
سوولين: م...ما...ماذا....عملللل؟؟؟
ابي: اسمعي .... الفتيات و الفتيان بعمرك يعملون بجد و ايضا منهم من يريد ان يصبح ايدول و البعض اصبحوا ايدول!
سوولين: انا لا اريد ان اعمل كنادلة او عاملة توصيل ....
ابي: أوه لا لا !! أبحث عن وظيفة تريد. أنا أودعت سيرتك الذاتية في أكبر وكالة للايدولز SM Entrainement وقد قبلوا بك!
سوولين: أنت تقصد أنني سأكون ...
ابي: سوف تكونين ستايليست!! و ايضا انتي سوف تعملين بدوام جزئي ولكن إذا كنت جيدة و موهوبة في عملك
ولا تتأخرين عن موعد عملك المحدد ، سوف تصبحين موظفة بدوام كامل !
سوولين: آآآآآآآاااااااه !!! سوف اعمل ستايليست؟؟؟؟
قمت بمعانقة والدي وذهبت الى الطابق العلوي إلى غرفة أختي.ادركت ان حلمي سوف يتحقق اخيييراااااا.
منذ أن كنت صغيرة،و انا دائما أحب الموضة والملابس، الخ... ذهبت إلى غرفة أختي و لكنها كانت نائمة.
سوولين: سوومين-ااه استيقظي هيااا استيقظي لدي اخبار جيدة و مفرحة جدااا .... استييييقظيييييي!!!!
سوومين: ما الذي تريدينه؟؟؟؟
سوولين: لقد حصلت على عمللللل!!!
سوومين: انها ليست اخبار مفرحة و لكنها ..... اخبار صادمة ! هل ستعملين كنادلة او عاملة توصيل؟؟
سوولين: لا هذا ولا ذاك بل سوف اعمل ك ستايليست ...
سوومين: هل تعنين انكي سوف تكونين مصممة ملابس و مكياج للايدولز؟؟؟
سوولين: اجل .. هل تعرفين SM Entrainement ؟
سوومين: هل تمزحين معي؟؟؟ اجل اعرفها بالطبع ... انها من اشهر الشركات في كوريا :)
سوولين: ما هي الفرق الموجودة بالشركة؟؟
سوومين: snsd / super junior/ shinee/ F(x) &...
سوولين: و من ايضا....
سوومين: Exo.....exoooo
سوولين: ماذاااااا؟؟؟
سوومين: EXO ..
اوموه ربما ستكونين الستايليست الخاصة بهم ^^
سوولين: آيييش هذه الفتاة !!
عدت الى غرفتي و حبست نفسي مجددا ...
سوولين POV :
استقضت صباحا و قمت بروتيني اليومي و ذهبت الى المدرسة ..... انا متوترة حد الموت لهذه الليلة ..
اضطررت إلى المغادرة على الفور لكي لاأتاخر عن المدرسة و احجز في المساء.
.
.
.
.
.
.
انتهت المدرسة بسرعة. خرجت من المدرسة وذهبت إلى محطة الحافلات. الحافلة وصلت بعد ان انتظرت عشرة دقائق. اضطررت للذهاب إلى غانغ نام.سأقضي آخر 15 دقيقة أفكر ماذا أقول. وصلت أخيرا وكان هناك الكثير من الناس. رأيت حتى الآن خمسون شخصا حول ال SM .
أنا الآن انتظر دوري للمقابلة وكان هناك الكثير من الناس أظنهم معجبين .اخرجت هاتفي من الحقيبة لقد أعطاني إياه والدي هذا الصباح بعد أسبوع واحد وسجل رقم الخاص ب SMTOWN و طلب مني ان اتصل بهم عند وصولي هناك.
عندما حان دوري رأيت فتاة من صفي تذهب لداخل الشركة بعد ان سمح لها الحارس بالعبور و ايضا بعد كتابة رمز ما ، اتصلت ب SMTOWN على الرقم الذي أعطاني اياه ابي فأجابتني امرأة اضنها السكريتيرة او عاملة الإستقبال.....
نيهاهاها سمح لي بالدخول و بينما انا اسير في ممر طويل رأيت 12 شابا وااااه اظنهم اكسو هناك يودا و باوزي و باندا و عينا البومة و آخرون ... دخلت الى مكتب ما قبل ان يروني و قد كان مكتب مدير الشركة على ما أظن انه فخم حقاانا لا ازال لا أعرف شيئا عنهم شركة ال sm و ما فيها ...
بقيت احدق في المكان انه فخم جدا و جميل خصوصا المكتب انه انه فاخر فهو منحوت بعدة اشكال رائعة وعلى يمينه هناك مكتبة مليئة بالكتب لقد اذهلتني و الاثاث لاأستطيع وصفه لاني لا أجد الكلمات المناسبة 😂😂😂😂 و خصوصا المكتبة
ياإلهي يوجد به مكتبة هذا رائع حقا ^^
بينما انا اجول بنظري في المكان تحمحم شخص لم انتبه لوجوده عندما دخلت لأني منذهلة من المكتبة و الكتب الموجودة فيها
تحدثت مع العجوز الجالس على الأريكة "حسنا انه حقا عجوز شعره ابيض و له تجاعيد بوجهه " المهم
سوولين ببرودة: مرحبا 😐
العجوز: مهلا ! لما انتي هنا ،؟؟
سوولين: من اجل العمل
انا آسفة لقد تهت انه اول يوم لي هنا انا لاأعرف المكان جيدا.
بعد ان اكملت حديثي سمعت طرقا على الباب و صوت فتحه و فجأة ظهر بعض الشباب و معهم لاي و عينا البومة اظن ان اسمه دي أو .. لا يهم ...
£~~~~~~~.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
End of the part
آسفة البارت ملخبط و مو عاجبني ماكان بدي حطو بس انا غبت مدة طويلة كنت مضطرة بس انا رجعت ^^ وووهووو
💯A 😉😏✌
YOU ARE READING
وقعت بحب أحد اعضاء اكسو
Fanfictionميمي فتاة عربية من اصول آسيوية "كورية" تنتقل الى بلد والدها مع اختها بعد وفاة والدتهما، ميمي تتغير شخصيتها كثيرا ، شقيقتها من اكبر المعجبين بالكيبوب و خصوصا فرقة اكسو ، و تضطر ميمي الى الالتزام بالبقاء مع اختها و بذلك تصبح ايضا exo-l .........