■بداية البارت21■
انت" اريدك ان تذهبي الى صديقتي هانا"
يونبي" بالطبع لا مشكلة معي، لكن اخبريني ماذا يدور في عقلك؟"
انت" لكل بساطة ما بيني و بين تشانيول لا دخل لها به اقصد اذا كنت لا أريد رؤيته فما سبب عدم رؤيتي لها؟ لا اريد ان اقطع علاقتي معها"
يونبي" تفكيرك صائب، على اية حال فقط اخبريني بما ساخبرها اياه و اتركي الباقي علي"
انت" شكرا شريكتي~"
مرت تلك الليلة بصورة هادئة عليك، بينما كانت طويلة على غيرك.
يوم آخر أتى، لا شيئ مميز فيه فقط الروتين اليومي لكلا الاطراف، تدريب، تاليف موسيقى، جلسات تصويرية، اما بالنسبة لك فكالعادة مساعدة المرضى و القيام بجولات تحسيسية في المدارس.
في المساء جلست في مكتبك تكتبين الرسالة التي تريدين من يونبي ان توصلها الى هانا. حكيت لها كل ما حصل معك و عن احوالك.... بعدها استسلمت لنومك
في اليوم التالي، رافقت صديقتك يونبي الى محطة النقل، و بالطبع فالطريق لك يخلو من كلماتك المشجعة لها
انت" لا تخافي و لا ترتبكي، استرخي فقط اظهري على طبيعتك و..."
يونبي" يااا اوني!! انها المرة الالف التي تقولين فيها هذا!!"
انت" تتكبرين لانك وجدت شخص مثلي يساندك يا غبية، اههه لماذا لم توافقي ان تاخذي سيارتي افضل من السفر في الحافلة"
يونبي" الطريق ليس بطويل و ايضا ستحتاجينها اكثر مني، على اية حاللن انسى صديقتك و لقد حفظت العنوان جيدا،الحافلة ستقلع الى اللقاء!!"
انت" مع السلامة فايتينغ!!"
¤عند اكسو¤
حياة طبيعية الكل يفعل روتينه اليومي و يتجه الى عمله الخاص به، لا شيئ جديد...
بيكهيون" ياا سوهو ماذا فعل تشانيول بخصوص ويندي؟"
سوهو" اصبح يعلم الحقيقة بخصوص فعلة (انت) مستحيل ان يقبل بمواعدتها فقد عاد حبه (لك) للحياة ثانيًا"
بيكهيون" إذن هل سيبحث عنها؟ ماذا بخصوص المعجبين؟ لا اعرف كيف سنتصرف معهم بخصوص هذا الموضوع!"
سوهو" كل شيئ سيكون على ما يرام، ثق بي"
ذهب الكل الى عمله، و من بينهم انت التقيت شوجين و قام بدعوتك على العشاء و وافقت. اما يونبي فقد كانت قد انهت لقائها بعد مدة و ابلت بلاء حسن، اتجهت نحو المشفى المحدد و سألت عن هانا، تم دلها الى مكتبها و اتجهت بهدوء نحوه
أنت تقرأ
طبيبتي Mý Đøčťøř
Fanfictionاسم الرواية: طبيبتي My Doctor الشخصيات: انتي: فتاة عادية تطمحين لتكوني طبيبة ناجحة مختصة في جراحة الاعصاب انتقلتي للعمل في سيول و تم قبولك في احد اكبر المستشفيات هناك من محبات تشانيول اكسو: لا داعي لتقديمهم و شخصيات اخرى ستظهر مع تطور الاحداث الا...