.مايك/ ايرين....
.ايرين/ نعم 👌.... سيدي....
مايك/ لا شي.... (مستحيل... مستحيل. كيف... كيف حصل عليها... مستحيل ايعقل انهو... لكن كيف.... اذا كان هو يجب... ان احميه.... لا يجب ان يعرف عنه احد...)
.ايرين... ببتسامه/ حسنا... عن اذنك... يجب ان اذهب.....
.مايك/حسنا...لكن لا تتأخر... فالملك لا يحب الانتظار...
.اوما ايرين.... ثم ذهب لكي يجهز... نفسه فلابس الملابس... التي اعطه لهو... سيد مايك... صفف شعره لفوق.... لقد كان شكله مثل الملاك 😇.ذهب ل غرفه سيد مايك... فقابله السيد... ثم ذهبا الي الملك... كان كل من ف القصر.... مبهور.. من جماله... يتهمسون فيها بينهم... اثناء ذهبهم ....قام سيد مايك.. سؤل ايرين...
.مايك/ ايرين....
.ايرين/ نعم سيدي....
.مايك/ حدثني عن طفولتك 👶.....
.ايرين.... كان حزين 😔 / ف الوقع سيدي... انا لا اتذكر شي.... عن طفولتي....لا اتذكر من عمر.... 5 سنوات... لا اعرف شئ....
مايك... مصدوم/ (لا يعقل... لا.. لا مستحيل... انهو هو... لقد عاد..)
.ايرين/ سيدي.. سيدي...
.مايك....افاق من شروده/ انا اسف.. ايرين...
.ايرين/ لا بأس...
.مايك/ حسنا... لقد وصلانه....ايرين تعرف ما عليك... فعله....
.تنهد ايرين... اخذ نفس عميق/ اجل...
.مايك/ جيد... يجب ان تقدم الاحترام... تنحني.. للمك..
.ايرين/ امرك... سيدي...طق طق طق 🚪
💥💥💥
.الملك ليفاي/ ادخل... ثم دخل مايك... معه ايرين...
.انحني ايرين للملك... امره الملك برفع راسه... كانت الصدمه للاثنين...
.ايرين/ (تبااا... اللعنه... لماذا 😕.. حظي سئ هكذا...)
.ليفاي/ (تبا... انهو ذلك الفتي... من المره الماضيه.. تبااا.. بل يبدو.. اجمل.. افضل بكثير من ذلك.. )
.ضل الصمت.. يعم المكان حتي تحدث.... مايك/ جلالتك... هذا هو خادمك....الشخصي..ايرين..
.ليفاي/(ايرين) اهاا.. لا بأس به.... موفق...ايرين
.ايرين... بتوتر/ نعم جلالتك...
.ليفاي/ سوف تبداء... عملك من اليوم...
.ايرين/امرك..جلالتك...
.مايك/ عن اذنك... جلالتك لدي الكثير... من العمال....
.ليفاي/ حسناا... ودع ايرين سيد مايك... ثم نظر الي ليفاي...
.ايرين/ جلالتك... ماذا تريد ان افعل...
.ليفاي /1الاول.. انا ادعي.. الملك ليفاي...2 ثانيا... سوف تبقي معي اليوم بالكامل.... تحضر ما احتاج... تنفذ... ما اطلبه منك....لكن لان... ارحمك اذا اخطا.. قالهااا بحده... هذه الكلامات كانت... كافيه ان تدب الرعب بقلب ♥ ايرين...
.ايرين ...يتوتر/(انهو كما... قال جان...) امرك جلالتك...
.ليفاي/ هيا بنا...
.ذهبا لعديد من الاماكن... كان ايرين ينفذ كل... ما يطلب منه... كان خائف 😱 من ان يعاقب.... مع إنهاء من.... جولتهم ف القصر... تفقد احوال المملكه.... ذهبا الي مكان الملك... المفضل هو المكتبه...
.دخل ايرين... كان مندهش.. منبهر... من جمالها... كثره الكتب التي بهاا...
.ليفاي/ ايرين... احضر ل القهوه...
.ايرين/ امرك... جلالتك..
.اتجها ايرين ...الي المطبخ... طلب تحضر قهوه الملك... احضره بسرعه... عاد بهااا للمكتبه.....
طق طق طق 🚪
💥💥💥
ليفاي/ ادخل....دخل ايرين....مع القهوه انحني...قال/ تفضل... جلالتك..
.اخذ ليفاي... القهوه...
.ايرين... عينه تشع حماس/ جلالتك... هل يمكنني تفقد بعض... الكتب...
.ليفاي...كان ينظر الي عينه 👀... شارد بجمالها....
.ايرين/ جلالتك... ايهااا الملك... ليفاي...
.ليفاي...قالهاا ببرود/ حسنااا....
✋ف مكان اخر ✋
.ساسكي / لقد كنت ذهب... لتدريب الحراس الجدد ....سوف اختار منهم احد يكون.... معي دائما... كنت القي نظره عليهم... رائيت فتي 👨 جميل..... ذو شعر اشقر مثل الشمس ☀..... عيونه زرقاء مثل البحر 🌊......شكله مثير جدا.... فتقدمت تجاه....شعرت اني اعرفه....
.ساسكي/ انت يا فتي....! ؟
.نارتو/ انا....!؟؟؟
.ساسكي/ اجل... انت... ؟!
.نارتو... توجه اليه/ نعم سيدي... ثم صدم عندما عرفه.... من هو/ سيد ساسكي....
.ساسكي/ ماذاا.... اتعرفني... ؟؟؟
.نارتو / اجل سيدي... صدمت بك ف السوق.....
.ساسكي/ اهاااا.... اهذا انت.... اوما نارتو...
.ساسكي/ (تبااا.... هذه هي المره الاول.... التي الاحظ شكله.... انهو حقا جميل....مثير جدا..)
.ساسكي / كيف حالك.....
.نارتو....ببتسامه جميله / بخير....سيدي....انت... ؟!
.ساسكي/بخير...انت سو تكون تابعي.... من اليوم...
.نارتو....سعيد جدا/ حقاااا....
.ساسكي/ اجل.... هذا اول تدريب لك... سيكون ركوب الخيل🐴🐴....
.نارتو... حماس/ حسنا... هياا...
.ذهبا الي الاسطبل...
.ساسكي/ انتظر هنا... سوف إخراج الاحصنه 🐴🐴....
.نارتو/ حاضر سيدي...
.قام ساسكي بأخراج.... حصانين 🐴🐴...ركب واحد... اعطي تاني ل نارتو....
.قام نارتو بركوب الحصان... قام ساسكي... بأخبار نارتو.. كل شئ عن ركوب الخيل... مضي الكثير من الوقت.....كان فيهااا نارتو مستمتعا.....بركوب الحصان.... لكن عند نزول... نارتو فقدا الحصان صوابه لسبب ما.....حاول نارتو تهدأت الحصان فلم يستطتع... فركض الحصان بعيدا.... اما نارتو فما ذال يحاول.. ان يهدا الحصان... اما ساسكي فبداء بالركض.... خلف الحصان هو يعلم توجيهاته.... لكن نارتو لم يستسلم ف وضع...... يده ✋ ع راس الحصان.. بداء يفركه راسه.... قال/ فلتهداء....فلتهداء... وقف الحصان فجأه.....
.نارتو/ جيد.... حصان 🐴 جيد... ما يزال يفرك راس الحصان.... دموعه 😭 تنزل لا يعرف كيف... اين... متي نزلات... ما هي الا لحظه حتي وصل....ساسكي فأتجه الي نارتو بسرعه.... فأمسك... بذراعه لكي يثتكشفه.... اذا تأذي او اصيب.... نظر 👀 لوجه نارتو.... صدم ساسكي من منظره نارتو الباكي....
.بداء بمسح دموعه بطفوليه....تكلم بطفوليه.... هو ينظر ل ساسكي....كان لطيف... خده وانفه الاحمر .....دموعه التي لا تزال ف عينيه/ لا تخبر احد... اني كنت ابكي.... فأنا منذو صغري لم ابكي.... لم يراني احد ابكي.... لكن اللعنه... انا بكيت اليوم...
.ابتسم ساسكي... ع شكل نارتو/ حسنااا.... (تباااا....انهو لطيف... قبل للاكل... مثير جدا... اظن اني معجب به.... لا بل وقعت له.... سوف اجعله يقع.... لي كما وقعت له...)
ساسكي/ هيااا.. لنعد...
✋ف مكان اخر ✋
ايرين... كان يستكشف المكتبه../ (تبااا... كم هي ضخمه... تحتوي ع الكتير ....من الكتب 📚 .....سوف ابحث عن كتاب 📖 اقراءه)
.تجول ايرين ف المكتبه.... كان مستمتع... متحمس... لكن كان غافل.... عن الشخص الذي يراقبه.... تجول ايرين... حتي لاحظ... كتاب 📖 لونه بني.... مزين برسم بالوان زمردي.... اخده ثم ذهب ل ليفاي...
.ايرين/ جلالتك... ماهذا الكتاب 📖... هل يمكنني قرأته....
.ليفاي/انه كتاب يتحدث.... تاريخ المملكه الام..... اجل يمكنك قرأته.....
.ايرين...بسعاده/ حقااا....شكرا لك...
.ليفاي/ اجل... لكن اقراء بهدوء....
.ايرين/ حاضر... جلالتك... اخذ الكتاب... ضل يقراءه يتعرف... ع تاريخ المملكه الام... حتي وصل الي صفحه 📄 معينه.... قد لاحظ صوره إمراءه شابه..... تبدو جميله وبجورهااا رجل... قراء عن هذه العائله 👫 .....عرف انها العائله الملكيه الاصليه.... للمملكه.... ثم قلابه الصفحه 📄.....
.ايرين.... بصوت عالي مسموع/ مستحيل...
.قد اثار فضول 😐 ليفاي/ ماذاا.... بك... ؟؟؟
.ايرين / لا شي.... انا اسف...
.ليفاي/ حسنا.... لكن اخبرتك ان.... تقراء بهدوء قالها بحده....
.ايرين/ حاضر جلالتك..... انا اس... اسف....
.ايرين...مصدوم/(تباااا.... كدا ان يكشف امري.... لكن هذا... مستحيل.... مستحيل... لا... لا يعقل)Stop.....😍😍😘😘
ايه رئيكم ف البارت؟؟؟
ايه هي توقعتكم؟؟
شو شاف ايرين ولماذا كان مصدوم؟؟؟؟هذا هديه لصديقتي... بمناسبه عيد ميلادهاا...
Sii-xi
أنت تقرأ
انت لا تمتلكني
Mystery / Thrillerكان هناك خمس قبائل ولكن احدي القبائل هي الوحيده اللي تربط بين القبائل الاخري وتدعي الام ولكن هناك قبيله كانت تكره القبيله الام وتدعي هذه القبيله بالظلام وفي يوم من الايام السعيده قبيله الام... بان سوف يصبح لهااا وريث ولكن ..... يا ترب ماذا سوف يحد...