بارت 2

10.4K 298 152
                                    

.جان / اهلا.... بكم في المدينه الام
. ايرين / وااو.... قد كان مندهش... من جمال المدينه.... هو واصدقاؤه
. دخلو المدينه جميعا... فبدواء ينظرون بإعجاب... الي الناس.. البيوت... فقد كانت مختلفه... تماااما عن القريه... الي تربو بهااا... وتاره ينظروا لبعضهم مندهشين... فاكملو بالمشي... والنظر لكل شي...
. جان...قد كانت نظرته جاده / انتظرو هنا... حتي اعود سوف اذهب للتحدث... مع كبير الخدم👴... بالقصر 🏰🏯 ..ليوفر لكم عمل
. ذهب هو وماركو 👬 ...كان المكان الذي.. من المفترض ان بنتظرو فيه... هو نافور ⛲ في منتصف المدينه ..
. كان ايرين بنظر الي المدينه.... هو يشعر ان يعرفهااا... قال (لماذا.. اشعر اني اعرف... هذا المكان كيف....كيف فاان لم اتي الي هذه المدينه من قبل !؟؟ )
.ايرين.. هو ينظر للجميع / ما رئيكم... ان نتمشي قليل في المدينه..
.نارتو..كان يقفز فرحا / انهاا فكره.. رائعه..هيا ايرين..
.ايرين.. كان ينظر الي ارمين وميكا / هيا بناا..
.ارمين / لا نحن سوف ننتظركم... هنا حتي تعودو.. نحن قد تعبا من الرحله.. لا سنا مثلكم ناشطون...
.ايرين... يضحك /حسنا...
في مكان اخر 😮😮
.جان/ماركو ماذا سوف نخبر.. كبير الخدم 👴...حتي يعملو معنا في القصر...
.ماركو...كان يفكر / انا حقا لا اعرف... وجتهااا لم لا نتكلم.. مع سيد ايروين... سوف يساعدنا فهو طيب القلب....
.جان...ينظر الي ماركو / انت عبقري...
طق طق طق
💥💥💥
.ايروين....كان جلس خلف المكتب/ تفضل بالدخول...
.جان... ينظر اليه/ سيد ايروين....
.ايروين... هو يبتسم/جان كيف حالك.....
.جان/ بخير سيدي.. في الواقع احتاج... منك مساعده..
.ايروين..قد ترك ما ف يده / ماذا... هناك جان... كيف استطيع المساعده...
.جان/ في الواقع.... انوووو...
.ايروين/ماذا...بك جان لماذا... انت متوتر... لا تقلق ان استطعت... سوف اساعدك...
.جان... بعد ما اخد نفس...عميق/ ف الواقع احتاج مساعده.... ف ان توفر عمل...لبعض من اصدقائي ف القصر....
.ايروين...ضحك علي شكل... جان المتوتر/ هذا فقط... لا تقلق... سوف اساعدك...
.جان.. كان سعيدا ...فهو اعتقد ان لان يساعده./ حقاااا....
.ايروين/ اجل... ناد علي كبير الخدم مايك...
.دخل مايك... ينحني/ نعم سيدي...
.ايروين/ جان لديه بعض الاصدقاء... سوف يعملو ف القصر... من اليوم... انت المسؤل عنهم....
.مايك./ حاضر سيدي... ذهب كل من جان ؛ مايك... مايك الي عمله.. كان يتوقع حضور اصدقاء جان اليوم..... بينما جان ذهب... لا احضار اصدقاءه...
ف مكان آخر
.هناك شخص ذو... نظرات بارده.. قاسي يجلس... ع العرش... يضع رجل فوق رجل... يده اليسري يضحعها ع خده.... هناك من يركع 🙇 امامه...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انت لا تمتلكني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن