Levi.....
.كنت ف المكتبه..... امضي بعض الاوراق.... شعرت ببعض القلق..... ع ايرين.... ف قرارت الذهب.... ل الأطمئنان عليه.... ذهبت لغرفه هانجي.... تلك الملعونه.... عند وصولي وجت الباب مفتوح.... دخلت وجت ايرين..... مصدوم ع السرير.... هانجي سعيده...
.هانجي .....ماذا به ايرين.... هل هو بخير.... لماذا 😕.... كان يتقايئي....هل كل شي بخير.....
.هانجي...بسعاده/ ليفاي... لن تصدق... لن... لن تصدق.... ان... ان ايرين... ايرين....
.بدات اشعر بالقلق.... اللعنه عليكي.... انا لا افهم شي ياملعونه... اهداء اتكلمي... انا لا افهمك.... ماذا به ايرين... تكلمي بسرعه.... الا قتلتك 🔪🔪....
.هانجي/ هههههههه 😂😂......حسنا 👌..... ايرين.... حامل....
.ماذا.... لا اصدق ما اسمع... ماذا انظر الي ايرين.... اره يضع يده ✋ ع بطنه.... تقدمت منه..... /ايرين ....اره ينظر الي....
.ايرين... بصدمه/ ل... ليفاي... انا... انا....
.اره ينظر بصدمه..... هل هو سعيد... ام حزين 😔.... تقدمت احتضنته... ولفيت به..... مسكت يديه.... ذهبنا الي الحديقه... جلسنا.... انظر بجديه....
.ايرين.... ماذا بك..... اشعر انك لست سعيد.... هل تشعر انك لا تريد هذا.... هل انت سعيد... هل تذكر اني... اخبرتك اذا كانت لعنه ام نعمه.....
.ايرين.... تنهد/ لا ابدا.... لا... ايك ان تفكر بهذا..... لست حزين بل العكس..... انا سعيد جدا..... انا اخبرتك انها تعتمد.... ع الشخص المختار..... انا اشعر انها.... نعمه لاني سأحضر ل حبيبي 💏..... طفل 👶 شبه....
.شعرت بسعاده عارمه.... لا اصدق.... انا حقا احبه... لا اعشقه.... سوف افجاءه..... بشئ مذهل...../ حبيبي.... هيا.... ما رأيك ان..... نقيم حفله كبير....
.ايرين/ حبيبي... لماذا تريد... أقدمت.... حفله....
.حبببي... انا ايريد ان...يعرف العالم انك... ملكي... انك عشيقي... اريد ان يعرف الجميع.... ان الامير الاصلي قد عاد.....
.ايرين... بسعاده/ حسنا 👌.... عزيزي....
.سوف افجاءه.... بشئ مزهل ف الحفله... انا وثق انها.... س تعجبه .....انا متحمس كثير لهذه... الحفله....ذهبت الي كبير الخدم.....
.مايك... جهز القصر 🏯🏰....ارسل الدعوات.... سوف نقوم بعمل حفله....
.مابك... بتفجاء/ امرك جلالتك... لكن... لكن ما هي المناسبه.....
.ليفاي/ ايرين... حامل... اريد ان اقوم.... بحفله 🎁.....
.مايك... بسعاده/ حقا جلالتك... انا سعيد جدا.... لا اجلكم.... سوف اقوم بأخبار الجميع...
.يجب ان تقوم بتجهيز.... القصر... الحفله غدا.... يجب ان تقوم كل شي.... يجب ان يكون كل شي ع اكمل وجه..... افهمت.... مايك....
Even....
.ذهب ليفاي... تركني جلس ف الحديقه.... افكر ف الكثير من الامور.... قرارت الذهب الي البحث ....عن امي واخي.... بحث عن امي ف القصر... حتي وجتها ف المطبخ... دخلت المطبخ... انحني الجميع....اتجهت ل امي...
.امي.... انا اريدك .....اخبارك بامر مهم.... لنذهب للا خرج....
.ماريا.... بقلق/ ماذا.... هناك عزيزي... هل انت بخير...هل حدث شي.... الملك لم يؤذيك.... صح....
.امئ اهدائي.... كل شئ بخير... ليفاي لم يؤذني.... انهو يحبني... انا احبه كثير.... كل ما ف الامر ان انا.... انا....
.ماريا.... بتوتر/ انت ماذا... لقد اقلقتني..... عليك....
.امي.... اهدائي.... لنذهب الي الحديقه.... ذهبنا.... الي الحديقه.....جلسنا..... امي ف الوقع.... انا لا اعرف كيف.... اخبرك لكن... لكن انا حامل....
.ماريا.... شقه/ ماذااا.... من مين .....كيف حصل هذا.... اخبرني...
.امي اهدائي.... انا حامل.... من ليفاي.... سوف اخبرك بكل الي حصل.... كما ان امي حصل قبل.... ما اعرف اني الامير... اني عليا لعنه.... ف الوقعه لا اعتقد انها... لعنه.... اشعر انهاا نعمه.....
.اخبرتها كل شئ حصل معي.... انا اخي..... منذ ان وصلنا... الي المملكه.... حتي اليوم قدمها.... الي المملكه....
.ماريا... ببتسامه/ ايرين... عزيزي لا بأس.... اذا كنت تحبه... هو يحبك... اهم شئ ان تهتم بنفسك.... بي طفلكم جيدا.... هو ثمره حبكم 💕 ....
.اكيد يا امي.... سأهتم ب ليفاي .....بطفلنا جيدا.... اين هو نارتو.... انا لا اجده ف القصر....
.ماريا/ امممم... عزيزي.... اعتقد انك تعرف اين تجده جيدا....
.اجل معكي حق..... ف الاسطبل.... نظرنا الي بعضنا.... ضحكنا.... اجل ما امي تعرف بمشاعر اخي.... تركتهااا ذهبت الي الاسطبل... وجت نارتو.... ساسكي يقبلو بعضهم بعمق.... احححح..... اصدرت صوت ليلتفتو.... لي.... نارتو اول ما راني.... دفع ساسكي ليقع.... بلاارض..... تقدم تجهي.... انا اضحك.....
.نارتو....بقلق/ ايرين.... عزيزي نارتو..... لقد اشتقت لك.... كثير ماذا.... تفعل هنا.....
.اهداء.... عزيزي نارتو.... انا هنا لا اخبارك.... ان انا حامل....
.ساسكي... نارتو/ ماذااا.... ايرين هل ما..... اسمعه حقيقي... انت لا تمزح صح....
.اجل ما سمعته حقيقي...ليفاي سيقيم... حفله... جئت لا خباركم....
.نارتو/ لماذااا.... سيقيم حفله....هل علم....ماذا اخبرك....
.ايرين / اجل علم.... لهذا سيقيم حفله... سأتركم.... لتكملو ما كنتم.... تفعلون ههههههه...... ذهبت تركتهم....
.ذهبت الي..... غرفتي ل استريح.... انا افكر .....بكثير من الاحداث... التي حصلت معي.... ف الفتره الاخيره....لم اشعر... بنفسي... انا اغط ف النوم..... 😴😴
أنت تقرأ
انت لا تمتلكني
Mystery / Thrillerكان هناك خمس قبائل ولكن احدي القبائل هي الوحيده اللي تربط بين القبائل الاخري وتدعي الام ولكن هناك قبيله كانت تكره القبيله الام وتدعي هذه القبيله بالظلام وفي يوم من الايام السعيده قبيله الام... بان سوف يصبح لهااا وريث ولكن ..... يا ترب ماذا سوف يحد...