Marya....
.تنهد.. انه.. انه... هو ان... ايرين.... الحقيقة هي.... (تباااا... لقد كنت اعلم.... لم يكن من.... المفترض ان.... ارسله الي هنا.... تباااا... اللعنه ع... انا المخطئه)
.ليفاي... بغضب 😡/ اللعنه... بحق الجحيم.... ما هي الحقيقه....
.انظر الي ايرين.... المصدوم.... اسف عزيزي... لم اكن اريدك.... ان تعلم الحقيقه... لكن الوقت... حان لتعرف كل شي.... قد اصدمك لكن.... عزيزي لم يعد هذا.... ممكن ان استحمله... انا اسفه....
.جلالتك... سوف اقول الحقيقه.... لكن هناك... شرط ان لم توفق.... لان اتكلم....
.ليفاي/ ما هو شرطك.....
.ايرين... بصدمه/ امي... بحق الجحيم.... ما الذي تتكلمي عنه.... واي حقيقه... لم اعد افهم شئ... لم اعد استوعب شي....
.شرطي.... ان تحمس ايرين... مهما حصل... اسفه صغيري.... سوف تعلم كل شئ... لكن لا تتكلم حتي.... انهي كلامي...
.ليفاي/ موفق.. اعدك.. تكملي... من هو ايرين... كيف حصلتي ع... القلاده... من انتي...
.تنهد.... انا انظر الي الملك.... نظرات جاد.... انا خادمه... كنت اعمل عند الملك يغير....
.ليفاي/ اذا انتي... كنتي تعملين عند الملك.... السابق.... لابد انكي.... سرقتهااا....
.بصرخ... لا لم اسرقهااا.... ايرين هو... الامير الاصلي للمملكه... الام.... هذه قلادته....
.قلتهااا... لااري الصدمه.... ع الجميع... خصوصا ايرين... الذي كان.... سيجن...
.ايرين... بصدمه/ ما الذي.... تقوليه... بحق السماء... كيف.. كيف اكون الامير.... ارجوكي قولي انكي.... تمزحين... انتي امي.... نارتو اخي.... ارجوكي... كيف تخبرني انكي... لاستي امي.... واني الامير...
.اسفه صغيري... انت لاست ابني...لكنهااا الحقيقة.... انا لا امزح.... انت هو الامير الاصلي... لهذه المملكه... انت هو ايرين يغير... ابن الملك السابق غريشا يغير... الملكه كالار...
.ليفاي... بصدمه/ ماذا... ما الذي تقولين... لكن كيف... كيف استطاع النجاه.... ما الذي يحدث بحق الجحيم.... هنا....
.اعلم ان... لديكم الكتير من الاسئله.... سوف اخبركم بكل شئ.... ايرين عزيزي... كنت دائما.... تتسأل ما هو ماضيك.... كنت دائما تسأل عن طفولتك.... سوف اخبرك الان.... بكل شي...
. ✋ف الماضي ✋.ايها الملك... ايها الملك.... هي تركض... ثم توقفت.... انحنت لا شخص الذي امامها....
.الملك غريشا/ ماذا.. هناك ماريا.... ؟؟؟
.ماريا/ لقد.... لقد ولادت الملكه....
.غريشا.... قد رسم ع وجه ابتسامه 😊/ حقا... ما تقوليه....
.ماريا... ببتسامه 😊/ اجل... لقد ولادت.... صبي 👶 جميل... جدا....
.ذهب الملك.... الي الملكه حيث كانت.... ف غرفتهااا دخل عليهااا.... جميع الخدام انحنو.... امرهم برحيل... رحلو تركوا الملك.... الملكه و مولودهم الجديد 👶....قما الملك بحمل الطفل.... قال لها/ ماذا سوف.... نسميه عزيزي.......
.الملكه كالار/ اممممم.... اعتقد نسمي.... ايرين.....
.الملك... بسعاده/ ايرين... اذا... اسم يليق بك.....
.ف صباح اليوم التالي..... انتشرت الانباء..... الساره ف ارجاء.... المملكه عن ولاده.... وريثهاااا فرح الجميع.... بها لكن هناك من ليس..... سعيد بهذه الاخبار....
.؟؟؟؟/ سيدي.. ماذا سوف نفعل..... بعد ولاده الوريث.... كل المخططات ف السيطري.... ع المملكه الام.. سوف تفشل بعد ولاده الوريث....
.????...كانت تحيط به.... هاله من الشر... الكره والغضب.... / لا طبعا.... لم تفشل... سوف ننتظر بعض الوقت...
. مرت 5 سنوات ع ولاده.... الامير... كبير الامير كنا.... جميل جدا... يفتن به كل من يراه.... لقد علم الملك ان ايرين.. قد حلات عليه اللعنه....رغم هذا كان يحبه كتير... لم يخبره .....
.ف يوم من الايام.... يوم عيد ميلاده.... قال الملك/ سوف....نقيم حفله.... نقوم بدعوه زعماء القبائل.... النبلاء... الملوك الاخرين.....
.الملكه / انهااا... فكره جيد عزيزي.... قد نجد شخص مناسب له....
.ندا الملك.... ع ماريا/ ماريا..... اخبري الجميع..... ان الحفله سوف.... تقام غدا.... ارسلي الدعوات للجميع.... فغدا عيد ميلاد ايرين....
.ف اليوم التالي... تم تحضير... تجهيز القصر كان يعج بالحركه..... الفرح والنشاط... الضحك والسعاده...غفلا عن ما سوف يحدث.... قد حضر الكتير من النبلاء.... الملوك واسرهم.... الجميع يريد معرفه الوريث.... الجميع يريد رائيت الملاك....الفتن....
.الملك دخل... هو ف اعظم هيئه.... قد توجه للعرش وجلس.... بعدها دخلت الملكه معها.... الامير البلع من العمر 5 سنوات... فرح الجميع .....انحنو لهم....
.؟؟؟/ هل كل شئ جاهز...
.؟؟/ اجل... سيدي...
.؟؟....ابتسم... ابتسامه شريره/ باشروا العمل....
.فجأه....دون سبق انذار... اذا بالقصر يحترق 🔥.... يدخل حراس ليسو... من المملكه يهجمو.... ع الملك والملكة..... يريدون قتلهم.... تصد لهم الملك.... صرخ الملك ف الملكه... طلاب منها/ كالار خذ.. ايرين اهربي.... يجب ع طفلنا.... ان يعيش واعطي القلاده... ل ايرين... ثم ابتسم ابتسامه... حزينه 😔.... قال/ ارحلي... احبكم....
.قامت الملكه بأخد ايرين.... ماريا و طفلها.... رحلو لكن عند وصولهم.... الي الممر السري... اعطت الملكه الطفل ل ماريا/ ماريا.... ارجوكي احمي... ايرين لا تخبريه بشئ.... يجب ان يعيش الحياه.... التي يريدهااا.... قبلات جبين طفلهااا... ابتسمت قالت/ احلي....
.قامت ماريا... بحمل ايرين المغمي عليه.. اخذت طفلها... تركض هي تزرف الدموع.... ع المملكه والجميع... التي كانت سعيد بها... ورحلات من المملكه الي قريه بعيد... جدا عن المملكه..... حتي لا يتعرف عليهم احد هناك... يحول ايزائهم...
.عندما استعد ايرين... وعيه كان قد فقد ذكرته... لذلك كنت سعيده.. قمت بأخبرك اني امك.... نارتو اخيك..... لا حميتك... عزيزي...
.levi....
(تبااا... هل ما اسمعه حقيقي..... اذا ايرين هو الامير هكذا.... هذا يفسر الكثير... لكن واللعنه.. لقد فعلتها معه)
.انظر الي ايرين... اره فتح عينيه ع وسعهاا... سوف يجن لا الومه... لقد صدم تماما....
.ايرين/ ما.... هذا بحق الجحيم.... واللعنه مالذي تقوله... امي ارجوكي.... سوف اجن....
.ماريا/ اسفه.. صغيري اسفه..... لكن هذا لمصلاحتك... لم اكن ايريدك ان.... تعلم الحقيقه.... انا اسفه... كنت اريدك ان تعيش....حياتك كما تريد....
.عما الصمت ارجاء المكان.... ما هي الا لحظه حتي... اغمي عليه... فركض اليه... احضنه.. امرتهم بأحضار الطبيبه... حملته الي غرفتي... الجميع يتبعني... ضعته ع السرير.... انظر له....
.لا بأس.... حبيبي لا اهتم... ب من انت... كل ما يهمني.. اني احببتك... قلبي يدق لك انت فقد....
.دخلت الطبيب.... هانجي....اخبرتها/ لماذا.... تأخرتي ايتهااا... اللعينه....
.هانجي/هههههه...اهداء ايها القصير.... اخرج حتي.. افحصه.... بالمناسبه... هل هو حبيبيك...
.اجل انهو حبيبي... عشيقي.... ايضا الامير الاصلي.. للمملكه الام.....
.هانجي... بصدمه/ ماذا... تقول لكن... تم قتلهم جميعا.... كيف هذا... هل انت متأكد.....
.تنهد.... اجل انا متأكد... والان انهي عملكي العين هذا....
.هانجي/ ايييييه.... حسنا... حسنا... اخرج
.خرجت... بعد مد قصير من الوقت.... خرجت هانجي اللعينه....تقدمت منها...
.هانجي / هو فقد غائب عن الوعي.... نتيجه صدمه... لم يستطع تحملها.... لهذا ارجوكم... لا تضغتو عليه.. يجب ان يحصل ع الرحه....
Eren....
.فتحت عيني... اشعر بصداع رهيب... لقد اتضح كل شي... ذلك الحلم كان... يخص امي.... هذه اخر لاحظه لها....إلتفت حولي... لا اري ليفاي... بجواري ينام.... ويحتضني... ناديت عليه..... ليفاي... ليفاي...
.فتح عينيه.... ينظر لي بقلق... علامات الصدمه ع وجه...
.ليفاي/ ايرين... هل انت بخير... لا تشتكي من شي... هل تحتاج شي...
.ضحكت ع شكله.... الخائف/ اجل انا بخير... هل امي هنا... اريد التكلم معهااا...
.ليفاي/ حسنا... انها ف الخارج... هي نارتو....
.خرج... بعد فتره قصير ...دخلت امي.. نارتو... ليفاي... تنهد... امي... كيف حالكي... اكيف حالك نارو... اسف لم فعلته... لم يكن من المفترض ان انفعل عليكي.... لم اكن مصدق كل ما اخبرتني به... لكن الان اصدقك...
.نارتو/ هذا... هذا مستحيل... لقد كنت دائما.. تنادني هكذا عندما.. كنا نلعب.. ونحن صغار...هذا يعني...
.ماريا/ ايرين... ايرين صغيري... هل استعت ذكرتك... هل تتذكر كل شي.....
.ليفاي/ هل حقا... استعت ذكرتك...
.هههههه... اجل استعتهاا.....شكرا ع كل شي... فعلتيه من اجلي.. طبعا سوف تضلين امي... كذلك انت نارتو... سوف تضل اخي... قلتهااا.. ليحتضناني...
.رحلو بعد مد من الوقت... لا اري يتقدم تجاهي...
.ليفاي / ايرين ايريدك... ف الموضوع مهم...
.حسنا... ماذا هناك.. لماذا انت متوتر هكذا... هل هو امر خطير جدا...
.ليفاي... اخد نفس عميق/ ايرين... الحقيقه.....هي ان انا احبك... وايضا لا اريد ان اكذب عليك... ان ولدي هو السبب ف..... الي انت بتمر به.. هو بسبب معناتك...
.لا بأس.... عزيزي.... اعلم انك تحبني... كما ان ولدك هو السبب... وليس انت.... كما ان لان اخذ خطأ ابيك... بك انت....
..ليفاي/ انا احبك... لا بل اعشقك... ايريني...
.قبلني قبله... عميق... لم يرحم فيهاا... شفتي... لعق شفتي العليه تاره.... شفتي السفله.... تاره عض شفتي لانأن.. ف الالم... ليدحل لسانه... ليرقص مع لساني.... ليستكشف كل شبر ف فمي... فصل القبله... ل حاجتي للهواء...
.مر اسبوعين.... ع هذا الحدث... الجميع يتعامل مع ع اني... الامير فقد انتشر الخبر.... ف ارجاء المملكه... انا اشعر بشعور غريب ف معدتي... اتقايئي... اشعر بدوار... لا ادريد... اخبرني ليفاي.. ان اذهب الي هانجي....
.انا لان متوجه الي غرفه.... هانجي... دخلت اره.....تعبث باشيأها..... القيت عليهاا التحيه...
.هانجي / مرحبا... امير ايرين.... كيف حالك.... اخبرني ليفاي.... كل شي... لقد كنت اتوقع حضورك.... هيا لكي افحصك....هيا الي السرير....
.صعت الي السرير... هي تفحصني... بعدها بقليل....
.هانجي/ ايرين... ايرين... انت... انت.....Stop..... 😢😍😍😍
.البارت القادم بيكون الاخير....
.انا بدي انذل روايه جديد.... بتكون ياوي... بتخص ايريراي... بتكون تجنن... تتكلم عن الملاك...اذا كان بدكم... انزلهااا اخبروني....اذا كان بدكم انزلو
أنت تقرأ
انت لا تمتلكني
Mystery / Thrillerكان هناك خمس قبائل ولكن احدي القبائل هي الوحيده اللي تربط بين القبائل الاخري وتدعي الام ولكن هناك قبيله كانت تكره القبيله الام وتدعي هذه القبيله بالظلام وفي يوم من الايام السعيده قبيله الام... بان سوف يصبح لهااا وريث ولكن ..... يا ترب ماذا سوف يحد...