02

5.5K 352 646
                                    

شكرا لدعمكم اللطيف 💛
اسعدني ودعمني حقا ✨

انجوي؛

_______________

الســهــر و ESFP
🌙:
. لا أحب السهر و أجاهد في سبيل النوم مبكرًا لكن وضعي أشبه بمدمن مخدرات من حقنته التي لا يريدها ، لكن نفـسه تفـعل فينتهي بي الحـال دائما نـائمةً في الوقت الذي يروق لي و هذا يزعجني كوني لا أستطيع التقـيد بقوانين النـوم . .

ESFP و الـغضـب :
. لا يظـهرون غضـبهم بسهولة لكن عنـدما يقررون ذلك سوف يكون درامي جدًّا ، سيصرخ و يبكي و يضرب نفس الوقت ثم ينسى و يتجاوز الأمر .

الذي يغضبهم : ان تتحكم فيهم ، أخذ شيء يفرحهم، النـقد.

ESFP و مالذي يبحثون عـنه
: يبحثـون عن وسائل لجعل الـعالم مليء بالمـتعة و الـمرح ،فـذلك يجـلب الضـوء للعالم من حولهم..غـالبًا لا يكون لديهم رغـبة ذَا جذور عـمـيقة لـشيء معقـد ، ببـساطة يريدون ايـجاد السـعادة بحـياتهم،مـاهيرين في جـعل كل شـيء مغامرة و يستمتعون بأن يكونوا حول الأشخاص للذين يحبونهم .

كــيف تـعرف ان ESFP يحبك 💙: -
رأيت شيئا و فكرت بك .
- أنا اقلق بشأنك.
- احب ضحكتك. 

ESFP و الأشخاص الذي معجب بهم
:

١- ESFP معجب بجميع الأشخاص لكن من
ضمنهم شخصٌ ممّيز .

٢- الجميع للذي حوله يعلم انه معجب بذلك الشخص لكن هو نفسه لا يعلم .

٣- دائما يتخيل أشياء يريد فعلها مع الشخص الذي هو معجب به .

٤- ESFP سيراقب الشخص المعجب به ويحاول تجربه كل مايفعله فقط هو يريد معرفه طريقه تفكير ذلك الشخص وكيف يحب هذه الاشياء.

٥- عندما يقابل ESFP الشخص للذي معجب به اما ان يتحول الى احمق بسبب جنون مشاعره او يصبح جليد .

٦- اذ قابل ESFP ذلك الشخص المعجب به دائما سوف يراقبه طوال الوقت .

٧- ESFP مهتم جدًّا لذلك سوف يدعم الشخص الذي اعجب به دائماً.

٨- ESFP سوف يعامل الذي هو معجب به بطريقة مميزّة على سبيل المثل سوف يهنئه في
عيد ميلاده بطريقة مختلفة عن غيره . ٩- ESFP ف الحب سوف يكون الطرف المدلل و الغيور بنفس الوقت .

١٠- عندما يكسر ESFP حاجز الخجل بينه وبين الشخص المعجب به هو سيبدو كصديقه المقرب ولكن بطريقه عميقه. .

______________

الإختـبار و ESFP 🥀: .
ESFP : لقد اقترب
الإختـبار يجب ان نذاكر.

شخـص : جـديًّا؟!

ESFP : ليش لدينا خيـار ، علينا التـظاهر بذلك

_____________

وصٰف ESFP 🥀: . هـو اسعد مكتئب و اكبر اجتمـاعي منعزل أذكـاى متـغابي و ايـضًا اغرب إنسان مفهوم و اعـقد شخصية منفتحة .

#قد انسى م قالوه لي يوما . .
لكني لن انسى م جعلوني اشعر به . .

________________________
س/اي نمط يناسب ESFP برأيك ؟💛 

ESFP المسلي ؛ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن