011

1.8K 136 276
                                    


أسفة ع السحبه .. 💔
_________

Esfp:
يحاول الاستمتاع بحياته ويبحث عن الراحه النفسية.

______

بعض اعترافات نمط esfp :
-أنا انسانه ملوله اعرف نفسي لا استطيع المكوث طويلا في الأماكن ، لا استطيع الحفاظ بالأشخاص ، ادرب نفسي دائما ع الترك ، لا ابني علاقه مع الأشياء.

-كل شيء على م يرام لكني ابكي بعد منتصف الليل قليلا ... قليلا فقط.

-هل تعلم م عدد المرات التي اذهب بها بعيدا واصرخ من شدة الألم ثم اعود لك مبتسما ، كم حاولت جاهدا كي اظهر لك بأني بخير بينما الواقع مختلف.

-للأمانه انا م اعرف اطول بالزعل واذا طولت لازم تعرف اني كرهتك
-منجدددد😭😂💔-

-انا م اعرف اسكت واكون جاده بالمواقف اللي تحتاج الجد والهدوء ، والله بنص الهدوء اذكر شيء واموت ضحك وم اقدر امسك نفسي للأسف.
طبعا اكلت محاضرة من بعدها.
-منجددد٢😂😂😂💔-

_____
Esfp شخصية رومنسيه جدا وهذي حقيقة نادرا ماحد يعرفها عنه ، غيووور جدا وما انصحك تخليه يغار لأنه بصير خارج السيطرة.

____
يحاول كثير يسعد غيره سوا بالكلام الحلو او الهدايا ، لأنه يحب يشوف الناس سعيدين بسببه.
#esfp

_______
يبحث عن الشخص اللي يقدر يكون غريب اطوار وغبي ومضحك معه بدون م يخجل ابدا!
#esfp

_______

Esfp في الحصص:
أغلب الحصه سوالف ويشجع الطلاب على النقاش الطويل ، يحب الضحك وعادي عنده يشغل اغاني للطلاب مثلا ويخليهم يرقصون بالفراغ.

-يصاب في الحصه بفرط حركه ولا يستطيع الثبات في مكانه.

_________

الesfp لن يظهر مشاكل العمل او المدرسة لعائلته كونه لا يريد ازعاجهم بهذا.

_______

Esfp ك اقتباس:
-"حافظ على غرابتك ، لا شيء اسخف من ان تكون مألوفا"

-"السعادة معدية! ، لننشر الفرح!!"

-"غالبا ما يكون النجاح حليف هؤلاء اللذين يعملون بجرأة"

______

ESFP:
إن تألمت من ردة فعلي ، فاعلم ان فعلك اوجعني اضعافا

---
ESFP-
لو توفرت لهم الفرص فتأكد انهم مارح يعدون ال١٨ إلا وهم شاهير في هوليود او يصبح يوتيوبر.

_____

يكشف التفاصيل قبل الكل دائما وبسهوله ، وهذا دليل على ذكائه الخارق.
#ESFP

_____

#ESFP
لو كنت تشوف ان فيه شخص يضايقه من فترة طويلة وهو ساكت له وفجأة لقيته يضربه ويعذبه بقسوة انصحك تبعد عنه لأنه ممكن يكمل عليك!

________

"ESFP اذا سمع ان م فيه بكرة مدرسة يعمل اكبر حفلة بالعالم"

________

ESFP:
غالبا م احزن ولا اعرف السبب وأغضب عندما لا يعرفون لما انا حزين!.

_____
انتهى🌸.

ESFP المسلي ؛ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن