015

1.5K 117 307
                                    


#esfp
دافعي وإذا شاف غلط امامه صعب جدا انه يسكت حتى لو كان الموضوع مو من شؤونه بيقول كلمه الحق.

_____

ال ESFP له مزاجيين:
يا إما يسولف ٢٤ ساعه ، او يسكت ٢٤ ساعه.
ما عنده حل وسط.

_____

اذا بنرتب غرفتنا نجمع كل شيء ونفتح الدولاب ونحشرهم مع بعض وكذا نعتبر نفسنا رتبنا غرفتنا
-ESFP

______

شخصيات ال ESFP يمكنها الدردشة لساعات، واحيانا عن اي شيء الا الموضوع الذي كان من المفترض ان يتحدث عنه.

________

لا تقوم ال ESFP من النوم وهو مو ماخذ كفايته ، لأنه بصير عدائي جدا مع الكل بدون استثناء.

_____

الESFP لو حط برأسه انه يبي يقنعك بشيء معين راح يقنعك بسهولة، بس دائما ما له خلق يتحاور مع الأغبياء.

______

لا تسأل الESFP عن شيء حين تراه منعزلا، دعه وشأنه فقط! كل مافي الأمر انه اصيب بالملل من احب الأشياء لقلبه لذلك انعزل على نفسه...

_____

ESFP:
متعته الضحك على شخص معصب كل شيء ينقصه وقتها الفشار.

_____

المنطق ليس من اهتماماتهم
#ESFP

______

خشبة مسرح،جمهور محب،و توقيع معجبين؟هذا مكان ال ESFP الحقيقي!.

__________

قل لي لا تفعل شيء ما،وسوف اقوم بفعله مرتين وألتقط الصور
#ESFP

_____

يهربون من اي شخص سلبي او درامي، حياته اثمن من انها تضيع في الهم والحزن ونشر السلبية.
#ESFP

______
اكبر مشكلة نعاني منها ان الهدوء واللطف يطغى على مظهرنا وحتى اسلوبنا،بينما الحقيقه هي ان داخلنا مليان حكي وضجيج بس ساكت.
ESFP

______

أنا حقا نوعا ما اجتماعي ولكن لما اشعر بأنني وحيد؟
#ESFP

_______

هو لا يريد ان يخبرك مابداخله لأنه عندما يخبرك بذلك يجد نفسه احمق وسخيف
#ESFP

________

أنا شخص مزاجي لا تتفاجأ ان تحولت ابتسامتي تكشيرة بعد لحظات من اندماجك معها، وسكوتي مفاجئ بعد حماسة في الحديث.
#ESFP

________

لدي اسلوب استفزازي يجعلك تكرهني، لدي طيبة العالم، لدي تجاهل يجعلك تشك بوجودك، لدي حب لن تجده في احد غيري، اختر ما تشاء بأسلوبك يا صغيري.
#ESFP

_____

قد تجد ال ESFP يجلس وحيدا في الحقيقه هو يجلس مع نفسه وهو معجب بها كثرا.

______

انتهى🍫

سحبت فترة لأني كنت ابحث لكم اكبر كم من المعلومات والحقائق وبلا بلا بلا....👀

-----
كم عيديتك في الغالب؟.

ESFP المسلي ؛ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن