☆اختطاف☆

12.7K 407 58
                                    

يجلس وراء مكتبه .. يقابله اربعة من رجاله الأشداء .. نظراته الحادة نحوهم لا تحمل اي نووع من الشفقة .. يطالعهم بكل برود .. هيبته وجبروته طغياا على المكاان .. مما جعل رجاله يرتجفوون .. حرك شفاهه قائلا بصوته الأجش .." ان لم تأتي معكم بأرادتهاا احضروهاا بالقوة "

تحرك احدهم خطوة للأمام وهو يبتلع جوفه ليقول " حاضرر سيدي "

شابك اصابعه ببعضهاا ليستند بساعديه على المكتب الذي امامه .. هز رأسه ببطء قائلا بصووت باارد " جيد ، انصرفو "

ما ان اغلق الباب حتى عم الظلام ثانية .. نظر للملفات التي امامه ليلتقط احدهم فتحه لينظر لصورة احدهم .. مرت ثواني .. اغلق الملف ليرميه بأهمال .. ارجع راسه للوراء بتعب ليستند به على حافة الكرسي .. اغمض عينيه ليتنهد بعمق ..

10:55 Pm

تتجول بعينيهاا السوداوتين في محل الزهور خاصتهاا .. تأففت وهي تنظر الى الساعة القابعة امامهاا على الحائط .. تترقب كل ثانية تمرر بتركيز تاام ..

"  خمس دقائق ويأتي " تمتمت من بين شفتيهاا تحاول اقناع نفسهاا بمجيئه .. لتحول نظرهاا للبااب الزجاجي .. تنظر الى ما خلفه .. تنتظر وصوله بلهفة .. لم تستطع ات ترى سوى الظلام .. رن هاتفهاا يعلن عن وصول رسااله .. التقطته بين اناملهاا .. لتفتح الرساله .. عبست بحزن بعد ان رأت محتواهاا ..

" حبيبتي اناا اسف لن استطيع ان اقلك اليوم .. احبك " تأففت بأنزعاج لتمسك حقيبة الظهر خاصتهاا وتبدأ بجمع اغراضهاا الملقاة بأهمال على الطاوله ..

" كان يجب ان يخبرني قبلاا اكان يجب عليه جعلي انتظره ساعة كاملة .. " افرجت عن  كلماتهاا الغاضبة بانزعاج .. اغلقت الحقيبة لتتجه نحو الباب اطفأت  الضوء وخرجت واغلقت الباب بأحكام .. القت بالمفتاح داخل الحقيبة واخرجت هاتفهاا وضعت السماعات في اذنهاا واخذت تسير نحوو شقتهااا الصغيرة ..

تستمع الى اغانيهاا المفضلة .. وتراقب ظلمة الطريق .. ضووء ساطع يظهرر من بين الظلام يتقدم نحوهاا بسرعة .. شهقت بخوووف عندما توقفت السيارة امامهاا تعترض طريقهاا .. ترجل منهاا اربع رجال .. لتتوسع عينيهاا بصدمة ..وقف احدهم امامهاا وقال بصوته الخشن  .. " يجب عليك ان تأتي معناا " 
نظرت له بأستهزاء مدعية القوة " في احلامك ايهاا الحقير " انهت كلامهاا لتتخطاه وقلبهاا ينبض بعنف .. لكن احد ما اميكهاا من معصمهاا ليرجعهاا الى الوراء ..

" ابتعد عني من سمح لك بلمسي " تكلمت بصراخ وهي تحاول الافلات من قبضته .. ليصرخ بهاا قائلا .." تووقفي وتعالي معناا بهدوء  .."

" ما الذي تريدونه مني لااا اريد الذهاب معك من أنت لتجبرني " اردفت بغضب وهي تضريه على قدمه .. صرخ بقوة ليفلتهاا استدارت بغرض الهروب الا انهاا وجدت الثلاثة الاخرون يحاوطونهاا وينظروون لهاا بنظرات قاتله .. وقفت بينهم تناظرهم بخووف

زوجتي المزيفة || My wife is a fake  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن