☆لا تلمسيني☆

7.3K 364 23
                                    

♡ =====> جمالك كجمال الورد .. وابتسامتكك كأنهاا الشمس وقت شروقهاا <=====♡

وها هي ذاا دخلت لتحبس انفاسه المتسارعة  .. يراقبهاا وهي تخطو نحوه ببطء .. وكأن الزمن توقف بحضورهاا .. مع كل خطوة تتخذهاا يتمايل شعرهاا القصير المموج ويضرب خديهاا مؤنباا .. تنظر لماا حولهاا بذهول ..

تشبههاا كثيراا !!

عداا ان زوجته ذات شعر طويل مموج ..

جلست امامه .. ليناظرهاا ببرود عكس ما بداخله من مشاعر متفاوتة .. كأنهاا هي ..

" ما الذي تريده مني " تكلمت بنفاذ صبر

حتى انهاا تملك نفس نبرة الصووت !!

خطر عليه وعلى قلبه الضعيف امامهاا ..

" اذا انسة يون هي اعرفك بنفسي اناا اووه سيهون رجل اعمال معروف "

ابتسمت ابتسامة مكلمفة لتقول ..

" تشرفناا ما المطلوب مني "

حمحم ليقول بنبرة يغلفهاا البرود " لندخل في صلب الموضوع ، عليكك ان تصبحي زوجتي لمدة شهرر"

وكأنهاا فقدت سمعهاا ..!!

جحضت عيناهاا لترمش عدة مرات .. استوعبت الامر لتنطلق ضحكة ساخرة من بين شفتيهاا رفعت احد حاجبيهاا قائلة بأستهزاء .. " هل جننت ام انك مجنون منذ الاساس "

" تجاوزت حدودت " كلمات غاضبة  انطلقت من بين شفتيه  لتعدل من  ملامح وجههاا ..

" ما لا تعلمه انني املك حبيب ، ان سمع ما تقول سووف يدمرك " تكلمت بنبرة متفاخرة ..

اعتصره قلبه!!

ابتسم بجانبه قائلاا .. " ما لا تعرفينه انه يخونكك سراا "

ابتسامة كانت تعتلي ثغرهاا ذهبت مع الريح .. لتضطرب مشاعرهاا .. ساورهاا بعض من الشك .. لكن سرعان ما نفت شكوكهاا .. قهقهت  لتقول " يخونني ما الذي ادراك .. انه يحبني كثيراا .."

ابتسم بجانبه ليقول ببرود .." نعم كثيراا "

وكأن جوابه لم يعجبهاا لتراودهاا موجة من الشكوك .. مرة اخرى

" ماذا قررت " برود يغلف كلماته

" بالطبع لن اوافق .. اريد الرحيل " تكلمت لتحمل نفسهاا وتسير قاصدة المخرج ...

" سووف تحصلين على خمسة ملايين ان وافقت على عرضي .." اتاهاا صوته الواثق البارد ليتردد على مسامعهاا ..

للحظة كانت ستقبل .. خمس ملايين ليس بالمبلغ القليل .. لكنهاا لن تخون حبهاا ..

دوون ان تستدير له خاطبته قائلة .. " لن تشتريني بالمال " 

خرجت !!

اما هو يناظر المكان التي كانت فيه بهدوء ..
ابتسامة هادئة ظهرت على محياه ..
ليضع القدم فووق الاخرى ..

زوجتي المزيفة || My wife is a fake  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن