يتقدم منهاا ومع كل خطوة يتخذهاا تصبح عينيه اكثر ظلاام وحدة .. يكاد قلبهاا يتووقف ..ينااظرهاا وكأنه يناظر احد اعداءه مستعد للقبض عليه وتمزيقه كأسد جائع ... غااضب وغضبه ينتشر داخله كالمرض ... ارتجف قلبهاا لينهاار خوفاا .. كالفريسة التي تنتظر صيادهاا الانقضاض عليهاا .. لاا تعلم هوو بالذات يخيفهاا ... هالة السيطرة والقوة المحيطة به تجعلهاا ترتجف ... تريد ان تتحرك ان تهرب ان تختفي عن نااظريه لكن لاا ... قدمااهاا ثقيلتاان عاجزتاان عن الحركة .. ثوان معدودة واصبح يقف امامهاا يأكلهاا بنار عينيه ابتلعت جوفهاا لتحرك قدميهاا غصباا .. مشت بجانبه لتحاول ان تتخطاه لكنه امسكهاا من ذراعهاا ليعيدهاا ادراجهاا
" الى اين " انطلقت كلماته الغاضبه من بين شفتيه بصعوبة ... يشدد على كل حرف يخرج من جوفه .. لينطفه بصعوبة بالغة ..
نبرة صوته وكلماته الغاضبه زادت من رغبتهاا بالبكااء ابتلعت جوفهاا وهي تنااظر عينيه اللتاان تحترقان بناار وهميه لتقول بنبرة اوشك على البكاء ..." اقسم لك لست انا "
رفع حاجبيه باستنكاار ... تقدم خطوة منهاا .. لتتراجع للوراء..بالمثل .. خطوة بخطوة هو يتقدم وهي تتراجع بخطى مهزوزة غير متزنه .. حتى اصطدمت بالمكتب .. كم تكره تلك المواقف ..
" لست انت ..!! " نطقهاا بأستهزاء ..
ليعاود ويقول بغضب .." وكأنني لم ارى ما كنت تفعلينه .."لم يصرخ احد في وجههاا كما يصرخ هوو .. لم يعاملهاا احد كماا يفعلل هوو .. وكأن له الحق في ذلك .. حتى انهاا لا تستطيع ايقافه .. او الصراخ بوجهه بدأت البكاء لتقول ...
.." لست اناا يداي من فعلتاا هذاا .." حتى وهي بالواقف الجدية مضحكة ..
ابتسم بأستهزاء ليستند بيديه على المكتب محاصر اياهاا .. انحنى متعمدا الصاق جسده بجسدهاا الصغير .. حااولت الابتعااد وتكبير المسافة بينهماا لكن ذلك المكتب اللعين يعيقهاا ويعيق تحركااتهاا .. ابتسم بمكر لمحاولاتهاا الفاشلة .. اقترب من اذنهاا يهمس فيهاا برعب قائلاا .." لما تحاولين اغضابي بتصرفاتك الطفولية .. لماا فعلت كل هذا .."
انسابت دموعهاا المتحجرة لتقول .." لانك دخلت شقتي من غير اذن مني .. ومن اجل حقيبتي .."
اغمض عينيه غضباا ليكمل كلامه قائلاا .." كل هذه اوراق مهمة ان ضاعت احداهاا لن اقول انني ساعاقبك .. بل سادفنك وانت حية .. اجعلي يداك ينظفان ما افسدااه او سأتصرف ياا زوجتي الجميلة .."
تجاااهلت كل كلماااته ليتوقف عقلهاا عند كلمة زوجتي .. وضعت يداهاا على صدره لتدفعه وهي تقول .." لست زووجتك.."
نظر لموضع يديهاا على صدره ليمسكهماا ويضعهماا خلف ظهرهاا قائلاا بصراخ .. " كم مرة يجب علي تحذيرك من لمسي .."
تأوووهت وجعاا .. لتصرخ به قائلة .." اتركني ايهاا المعتوه .. لم افعل شيء "
ازدادت قبضته حول معصمهاا لتصرخ الماا .. يمارس حالات غضبه عليهاا .. اقترب من اذنهاا ليقول .." ستنظفين المكاان وتلتقطين الاوراق ورقة ورقة وان لم تفعلي ستتحملين الماا يضااهي هذاا بأضعااف ...
أنت تقرأ
زوجتي المزيفة || My wife is a fake
Romanceيديه على خصرهاا بتملك ...وانفاسه تضرب وجنتيهاا بقوة ...احست بتصدع قلبهاا لينهار لكثرة المشاعر التي احتلتهاا كالعدو .. وضع شفتيه على وجنتهاا قبلهاا بخفة ولم يبتعد يتعمد جعلهاا متوترة كما يحبهاا ان تكون يتعمد جعلهاا تذوب بين يديه بسبب لمساته .. استن...