ضاقت انفاسهاا وهي تراه يقبل الفتااة الشقراء بشهوة ..كان المنظر مقززا أكثر من اي شيء اخر ..احست بدوران الارض تحتها ...تجمعت الدموع في عينيهاا لتبني حاجزاا يمنعها من الرؤية بوضوح .. انسكبت دمعة واحدة .. كفكفتهاا مسرعة لن تذرف دموعهاا الغالية من اجله او ربما ليس الآن ! بهذه اللحظة امامه ...
انتبه لوجودهاا ابتعد عن الفتااة لتعتلي تقاسيمه وجهه الصدمة .. تنظر له بآلم وحزن نظراتهاا تؤنبه ..ابتلع جوفه ليقترب منهاا وهو يقول .." يون هي ..انا..وهي..لاا تفهمي الموضوع خطأ .."
اغمضت عينيهاا بووجع ... لتقول .. بأشمئزاز ..
" اصمت ، انت بلفظك اسمي على لسانك تجعلني اتقزز منه .."
ظهرت كلاامات الترجي على وجهه .. تقدمت منه وهي ترمقه بتقزز لتقول ..
" سأحرص على غسل يدي جيداا بعد ان افعل هذا .."
وقفت امامه بقامتهاا القصيرة رمقت تلك الصفراء ورائه بأشمئزاز لتحول نظرهاا اليه قائلة مرة اخرى
.." سأترك لك تذكاار واحد قبل ان اخرج من حياتك وبشكل نهائي .. وتذكر عليك اخذه بعين الاعتبار عندما تفكر بخيانة فتااة اخرى .."
ظهرت علاماات التعجب على وجهه لم يفهم شيء من كلامهاا .. لكن سرعان ما تحولت للصدمة والغضب .. عندما دوى صوت صفعتهاا في ارجاء الغرفة ...
التفتت لتخرج من المنزل صافقة الباب خلفهاا بقوة ... خانتهاا دموعهاا لتنسكب استندت على الجدار وهي تضع يدهاا على فمهاا تحاول منع شهقاتهاا من الظهور ...
اخبته بقد ما اعطاهاا الله من حب في قلبهاا .. توقعت خيانة الكل الا هوو لم تتوقع منه هذاا ..اخبته اكثر من اي شيء اخر .. أ كل وعوده كانت كذباا .. وماذا عن كلام الغزل الذي كان يهمس به في اذنيهاا .. أ كل شيء كان كذباا بكذباا ..تخلت عن كل شيء من اجله..
ولم يعر مشاعرهاا اهتماماا ..~~ ثم تشعر بأنك متعب من كل شيء ومن الاشيء تود لو انه بأمكانك ان تغمض عينيك فقط وينتهي كل شيء ~~
مسحت دموعهاا بباطن كفها لتتجه نحوو السيارة .. ركبتهاا مسرعة لتأمر السائق بالسير ..طوال الطريق تستند برأسهاا على الزجاج وتذرف عبراتهاا ..منظرة وهو يقبل الفتااة مرر كخنجر فووق قلبهاا والذي لم يبقى منه شيء تحطم ليصبح ~ انقاض مدينة انهكتها الحروب ~ .. تود لو انهاا تفقد ذاكرتهاا تود لو انهاا تفتش في دفاتر الذكريات عن ذكراه لتحطمهاا وتمزقهاا ...
شعرت بتوقف السيارة .. لتترجل مسرعة دخلت القصرر بخطى مترنحة كطفل صغير حائر فقد لعبته المفضلة ... دخلت غرفتهاا لترتمي بين احضاان السرير ..
انتحبت ليعلوو صووت بكائهاا لاا تستطيع اخفاء شهقاتهاا اكثرر .. فاليسمع من يريد ذلك ..
حرارة الجوو ارتفعت من حولهاا ربماا هذه مشااعرهاا التي تحترق بناار الخياانة .. زغبة في قلبهاا تود الصراخ ورغبة اخرى تووود تدمير العالم .. دقاات قلبهاا تتساارع ودمووع اغرقتهاا .. تشدد بقبضتها على ملائة السرير تحاول منع نفسهاا من التحول لوووحش مدمر ...
أنت تقرأ
زوجتي المزيفة || My wife is a fake
Romanceيديه على خصرهاا بتملك ...وانفاسه تضرب وجنتيهاا بقوة ...احست بتصدع قلبهاا لينهار لكثرة المشاعر التي احتلتهاا كالعدو .. وضع شفتيه على وجنتهاا قبلهاا بخفة ولم يبتعد يتعمد جعلهاا متوترة كما يحبهاا ان تكون يتعمد جعلهاا تذوب بين يديه بسبب لمساته .. استن...