حسبي الله لا إله إلا هو..عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
-----------------نعاني،نتألم من الداخل ونخفي الكثير من أحزاننا..من أجل أن نبرهن بأننا نتحمل.. ونحن عكس ذلك!!
جده
أبا ورق عنب وتويكس.
ياسمين/طيب فهمت،هوا نفس الطلب كل يوم يارؤى.
رؤى/يمكن تنسي مع زحمة البنات.
سلوى/ياسمين دفي البنات وأزنقي نفسك بينهم ،خلصينا.
ياسمين بطفش/خدوا الفلوس وأطلعوا من رأسي.. بستناكم في مكانا.
سابتهم وراحت تحت الدرج وفرشت شرشفهم اللي حاطينه هناك..وأول ماقعدت جاتها بنت قاصه شعرها بوي ومشمرة أكمام قميصها ورافعه مريولها ورابطته عند الخصر وتحته جينز..طالعت فيها ياسمين بتوتر ولفت تشوف صحباتها،جلست البنت قدامها وهي تتأملها بإبتسامة وبصوت خشن/صباحك قشطة ياقشطة.
أرتبكت وحاولت تبين طبيعية/صباح النور.. هلا عبير.
كشرت عبير/عبووود.. عبود ياحلوةمالحقتي تنسي يا ياسمينتي.
ياسمين/أنا مو ياسمينة حد.
عبير/عازمك عالفطور..تعالي..
ياسمين بإبتسامة/شكراً،البنات جايين ومعاهم الفطور.
رؤي/هلا هلا عبير،اتفضلي معانا.
عبير/يالله صباح خير..قلنا عبووود.. أنتوا ماتفهموا .
سلوى/عبود حمود،براحتك روقينا بس وأقعدي أفطري.
كشرت بوجهها/لا شكراً..لينا فطور ياحلوة غمزت لياسمين وراحت..البنات طالعوا في ياسمين اللي لونها أنخطف،رؤى/ما عليكي منها ذي وحده فاصلة.
سلوى بقلق/لازم نتصرف..ماينفع نسيبها كذا.
ياسمين برجفة/بنات والله خايفة منها، شوفوا كيف تطل فيا،وربي مو طبيعية.
سلوى/المشكلة حاطتك في بالها الحيوانة.
رؤى بملل/ترى أديتوها أكبر من حجمها،أيش هتسوي يعني.
ياسمين بحدة/أقلك نظراتها ماتريح،وليها فترة تحاول تقرب مني وتقلي معجبة ومدري أيش شكله..
رؤى/ياهووو..تراها موضة وطالعين فيها.. قلك معجبة وأحبك والهبل دا..يعني هتخاويكي من جد.
سلوى بعصبية/وربي محد أهبل غيرك..أنتي فاكره إنها تمزح ،تراها من جد مسوية حبيبه وتعجب بالبنات وتخاويهم.
ياسمين بتفكير/كيف حبيبه وتخاويهم،أيش بيعملوا يعني.
عصبت منها سلوى/يعني مفكره نفسها ولد وتتعرف على بنات وتعاكسهم وحركات قلة أدب،فهمتي ياهبلا منك ليها.
ضحكت رؤى وشهقت ياسمين بخوف/أنتي من جدك ولاتمزحي..
رؤى/هههههههههه،يختي أنتي عليكي هرج، مدري من وين تجيبيه..أيش الهرج المفقع دا.
سلوى بتأفف/فقعوا دماغك ياشيخة..وربي مو هرج شفتها بعيني ورح أخليكم تشوفوا اليوم..
ياسمين برفض/مابا أشوف شيئ،خلوها تحل عني وبس..دي باين عليها مجنونة،أهلها كيف سايبينها كدا.
سلوى/أيش أقول بس،شكلهم مو دارين عن جدها.. المشكلة مو فيها بس،شفت غيرها كم وحدة بنفس الهرجة..أيش بجدهم البنات انهبلوا فجأة وقلبوا عيال كذا.
رؤى تأكل ولا على بالها/قلتلكم ماصدقتوني، ترى من جد موضة..كل يوم والتاني تجيني وحدة تقلي أنا بويا وأسمي مدري أيه..وربي عاهات.
ياسمين بقلق/بس كدا غلط،هما بنات كيف يتصرفوا زي الأولاد ،وأيش حكاية معجبة وأحبك وتخاويني دي..هما بيوصلوا لأية بالضبط..أيش يبغوا.
قاطعهم صوت الجرس اللي رن وأعلن نهاية الفسحة.. وقفت سلوى بتصميم/دحين أوريكم أيش يبغوا ،ورح تفهموا كلامي..
ياسمين بخوف/سلوى الله يسعدك مالنا وما لهم،بطريقتهم..
رؤى بحماس/لا لا خلينا نشوف،أبعرف أيش هرجتهم دول.
سلوى/أستنوا بس لما تفضى الساحة،وأول ماتشوفوا الأبلات دخلوا،جري عالحمامات بس بهدوء علشان ماينتبهوا علينا،دن..
رؤى وياسمين/دن.
وبعد دقائق فضيت الساحة ودخلوا المعلمات واتسحبوا البنات عالحمامات بهدوء..سحبتهم سلوى واتخبوا وراء جدار بحيث يكشفوا الحمامات ومايبانوا..وبعد لحظات شافوا عبير ومعاها كم بنت وكانوا ب-----------
غطت ياسمين فمها بصدمة من اللي شافته وطالعت في رؤى اللي ما كانت أقل صدمة منها،سحبتهم سلوى وطلعوا برا ومشيوا ناحية فصلهم بخطوات مهزوزة. سلوى بأسف/ياسمين وربي ماكنت أدري..أول مرة أشوفها معاهم..
هزت ياسمين رأسها بصمت ودخلوا الفصل وبالها مع اللي شافته.
أنت تقرأ
خريف الحب
Romanceمن منا لايحلم بالحب،من منا لا يبحث عنه. من منا لا يتخيله عملاقا يمشي بيننا فيوزع عطايه وهباته بعشوائيه على قلوب البشر. عندما نحلم بالحب نتخيل عالما رائعا نعيش فيه نتخيل قلوب تحلق في سماء الحب، وتسبح في كلمات الشوق والغزل. قلوب تتهادى بلهفه مغلفة ب...