مستحيل

20 1 0
                                    

السلام عليكم ✌🏻😁
🍉🍙رمضان مبارك عليكم 🍙🍉
✨صيام مقبول  ✨
✨ اتمنى لكم الصحة والعافية والسلامة ✨
.................................................................
اتسعت عينا البرت دهشتا وقال: هل انا احلم .

بقي البرت واقفا لعدة ثواني مندهشا جدا وقال في نفسه  : قد اصدق ان المريخيين قادمين وقد اصدق  ان سبايدرمان موجود حقا لكن كيف عساي اصدق ما اراه !!!!!!! .

كان مشهدا غريبا جدا فقد رأى البرت ماثيو واقفا مع شاب يدعى جيرمي وكان ماثيو نشيطا ويضحك ووجهه نضر , هذا اخر ما كان يتوقعه البرت .

حيث ان ماثيو هو الأكثر شحوبا وكسلا وتجهما في الجامعة بأكملها واضافة الى ذلك  انه يُعرف "بماثيو الباندا "لأنه يوجد هالة سوداء عظيمة حولة عينيه , كيف يختفي كل هذا في  يوم واحد؟! . 

شعر البرت بأنفاس احدهم على رقبته فالتفت ليرى ان الجميع ينظر نحو ماثيو بدهشة  , انه لمنظر عجيب! .

قال احدهم وهو مندهش بشدة   : هل ذلك ماثيو الباندا ام انني احلم ..... ؟.

فرد البرت بهدوء  وهو عاجز عن ابعاد ناظريه عن ماثيو   : انه ماثيو بلحمه وشحمه . 

وبعد عدة دقائق التفت ماثيو ليجد ان  جمع غفير من الطلاب يقفون امام باب ملعب كرة السلة  يحدقون به , وفجأة صاحوا بصوت واحد "ماثيو ". 

فقال ماثيو في نفسه  بشيء من الخوف : تبا ما ذا يريد هؤلاء ...... لحظة هؤلاء !! ..... لماذا صاح الجميع !! .... هناك خطب ما يجب اهرب ثم اردف قائلا : هيا جيرمي علينا ان نذهب من هنا .... هذا المنظر لا يبشر بخير . 

فلتفت ماثيو نحو جيرمي فصدم عندما لم يجده فتلفت يمينا ويسار ليجد انه هرب بأقصى سرعة فناداه وهو مرعوب: انتظرني يا جيرمي ثم اطلق ماثيو رجليه للريح وتبع جيرمي .

صاح البرت:  انتظر يا ماثيو  , ثم ركض  نحو ماثيو فتبعه الجميع وهم يصيحون "انتظر يا ماثيو " . 

بدى ان الجميع في سباق للجري وان جيرمي هو الفائز لا محالة .

ثم انعطف جيرمي واختبئ في صفيح النفايات وادركه ماثيو فإختبئ معه.

فمر الجميع دون ان يدركوا ان الاثنان مختبأن هناك وهم يصيحون ماثيو اين انت.

~في داخل الصفيح ~
بدء ماثيو وجيرمي يسعلان من الرائحة المزرية في الداخل.

نظر ماثيو الى جيرمي وعينه مليئة بالغضب وقال:احمق لما تركتني وهربت.

فلم ينظر اليه جيرمي  وقال متحججا:لقد اخافني المنظر يا ماثيو

فقال ماثيو:اتترك صديقك يواجه المتوحشين أولئك وحده...... تبا لك.

فقال جيرمي بضجر وبصوت مرتفع:اوه ماثيو انت كثير الكلام.

فصرخ ماثيو بجنون:انا كثير الكلام ايها الثرثار، وهل ما حدث هين كدت اروح ضحية لاولئك غريبي الاطوار.

فغمغم جيرمي: وكانك لست انت غريب الاطوار ايها الباندا

فإنفجر ماثيو صارخا: كم مرة قلت لك.....

فلم يكمل ماثيو عبارته حتى فتح غطاء الصفيح فجأة ببطء وبدأت عيون كثيرة تظهر ويملؤها الفضول المبرح
ولم يلبث ان ظهر وجه البرت وتتجلى عليه خباثة تامة.

فقال البرت بشيء من السخرية ورفع يده وبدء يحرك اصابعه ويقول:مرحبا ماثيو..... انت هنا.... هههم.

فصعق جيرمي وماثيو حتى بدى الاثنان كالابلهين ودار في راسيهما مليار الف حل و حل  للموقف الذي هم واقعون فيه ولكن انتهت افكارهم بان لا مهرب من الموقف وانهم وقعوا في المصيبة

مد احد الطلاب من لاعبي كرة السلة ويدعى جون ، ضخم وطويل وقوي اسمر اسود الشعر واسع العينين .
مد يده و امسك ماثيو من ياقة قميصه واخرجه من حيث كان ورفعه ورجلاه لا تلامسان الارض فبدى كانه قط هزيل قبض عليه بالجرم المشهود.

حدق ماثيو بالجميع وكل فرد على وجهه تعبير، منهم من يبدو كانه امسك بصخرة من ذهب وزنها نصف طن واخر كانه اكتشف صحنا طائر  واخر كانه وجد ترياق الخلود واعجبهم من يبدو كانه أمٌّ فخورة و فرحة بتخرج صغيرها او زواجه.

المسكين ماثيو ممتقع الوجه ومذهول ولا يحرك ساكنا.

اطرق البرت راسه وضحك ثم رفعه وعلى وجهه ملامح شيطانيه وتكاد ضحكته تشق حلقه، بدى شخص اخر تماما!!.
وما ان رأى ماثيو ذلك حتى بدء يلوح بيديه ورجليه ويصرخ مذعورا جيرمي..... جيرمي انقذني.

نظر الجميع وعلى وجههم التعبير ذاته، ابتسامة بلهاء تعبر عن سخريتهم من عجز ماثيو.
نظروا حيث يفترض ان يتواجد جيرمي وضحكوا ثم نظروا الى ماثيو وضحكوا، ثم رجعو بنظرهم المذهول  الى جيرمي..... اين جيرمي؟!.
التفتوا يمينا ويسارا فشاهدوا بجدة اعينهم جيرمي يجري باقصى سرعة فبدى كانه وزغة (برص) فرت من قطة، يركض ويداه مرفوعتان و مترهلتان  ورجلاه مفكوحتان، لو لحق به اسد ليفترسه لنهار من الضحك ولقي حتفه ميتا من شدة الضحك.

انفجروا ضاحكين فسقط ماثيو من يد جون وحط على الارض كانه ساموراي اسطوري مطرقا راسه ثم رفعه وهو يبكي وانفه يسيل، فاستجمع قوته التي تكاد تنفذ، واطلق رجليه  للريح 

ركض ماثيو كانه فهد وهو في قمة السعادة ويشعر بنشوة الانتصار واذ بالبرت واقف امامه يضع يديه في جيبي بنطاله ومطرق راسه.
ضحك البرت بشرور وقال: لن تهرب يا ماثيو.... ليس هنا وليس اليوم، ثم اتبعها بضحكة شريرة اخرى.

ثم رفع راسه وهو يبكي وانفه يسيل وقال:اخبرني ماثيو ما سر سعادتك وكيف تغيرت من باندا الى قرد يختبئ في سلة المهملات علمنا السر.

وبينما كان البرت يتحدث راوده شعور غريب وسال الدم من انفه فمسحه باصابعه وحدق به بضع ثواني ثم التفت بسرعة يمينا فاذا بالرجل ذو نقش الاختبوط يتجه نحو ملعب كرة السلة.

وفي هذه الاثناء هرب ماثيو بسرعة و ارتطم كتفه بكتف البرت ولكن البرت لم يلتفت اليه البته وظل يحدق حيث كان و فر ماثيو وجيرمي واختفيا  عن الانظار.

لحق بهما جمع من الطلاب ولكن جون شده منظر البرت حيث بدى ليس على ما يرام فتوجه نحوه.

الحوت الازرق (تحديث بطيء) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن