فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
لوف يو🍒🍓🍒🍒🍓 وتجاهلوا الاخطاء الاملائيه بليز😢😢😢
Pov me:
نظر الثلاثه للينا باستغراب واندهاش فهى قالت الان خبر لا يعلم عنه اى شخص ابدا فحياه الملك يشينغ الشخصيه غير معروف عنها سوى القليل...
من المتعارف ان الملك زانغ غير متزوج لانه لم يرد الزواج سوى من بيكهيون وجونغ ان رفض ذلك وهذا ما اكتشفوه فقط بالفتره السابقه.من والد بيك اذا ربما هو ايضا لا يعلم انه متزوج....
بيكهيون :
من اين عرفتى هذه الاخبار لينا ربما هى اشاعه كاذبه....حاولت لينا الدفاع عن ما قالته :
مولاتى لا انها ليست اشاعه .... لقد التقيت احدى الوصيفات وبينما نحن نتحدث ... بدون قصد اخبرتنى انكى شجاعه ان تاتى لتتزوجى من الملك يشينغ على الرغم من انه متزوج فعلا...وعندما سالتها اين زوجته ....اخبرتنى انها هنا بالقصر ولكن لايراها احد او يعرف احد مكان جناحه سوى خدمها فقط .....
بدء الشك يتلاعب بعقل بيكهيون هل يعقل ان ما قيل للينا وصيفتها صحيح....... وان كان متزوج اين تلك الزوجه فعلا.....هى لن تستطيع سؤاله مباشره حتى لا يغضب لربما هو ليس متزوج وهذه خدعه.....
بيكهيون :
لينا لا تتحدثى مع احد بشان ذلك مره اخرى ......هل تستطيعين احضار تلك الوصيفه اللتى قابلتيها لمقابلتى .......لينا :
بالطبع ساحاول ذلك مولاتى........__________________
باقي اليوم لم تخرج بيكهيون من غرفتها ولم ترى يشينغ لباقي اليوم حيث تجنبت تناول الطعام معه......
ولكن ليلا فتح بالب الغرف ودخل الملك يشينغ وعندها نظر لبيكهيون نظره شبه غاضبه:
لما لم تنزلى لتناول الطعام معى بيكهيون لقد اقلقتنى عليكى حقا...... هل هناك شئ يضايقك او يقلقكبيكهيون:
لا مولاى لا يوجد شئ يضايقنىحقا انا فقط لم اعتد على القصر هنا لذا افضل ان ابقي بمفردى.....جلس يشينغ لجوار بيكهيون على الفراش ونظر لوجهها الفاتن ولبشرتها الرائعه الحليبيه تظهر من فتحه فستانها العلويه.....
هو حقا يريد.رؤيه جسدها كاملا ولكنها ترتدى الملابس اللتى تخفى جسدها طوال الوقت...
أنت تقرأ
Qween .....Need knight
Fanfictionتشانبيك مكتمله الاميره اللتى تولت العرش بدون زوج. ....ما الذي سيحدث عندما تجد الزوج المناسب و هل سيستحق تضحيتها