فوت وكومنتعلقوا على الاحداث
لوف يوو ستروبريز
❤🍒❤🍓🍓🍒🍓🍓🍒🍓🍓❤كان الجميع يقف بزهول لمنظر الاميره سوهو الملقاه بين زراعى زوجها والدماء تسيل من موضع الخنجر ......
يشينغ:
لما انتى دائما حمقاء .....كيف تفعلين ذلك وتجعلينى افقدك تماما.....لم تستطع سوهو الرد على يشينغ سوى ببضع همسات قبل ان تفقد الوعى:
لم ....اردك ان تقيم حربا اكبر ....بقتل ملك اخر بداخل قصرك....ولم ارد ان تنهى سعاده بيكهيون بقتل زوجها كما انهيت سعادتنا من قبل بقتلى......
فقدت سوهو الوعى بعد كلماتها لزوجها حمل يشينغ الجسد الضعيف بين زراعيه متجها سريعا الى جناحه .....
يتبعهم تشانيول ومعه بيكهيون دخلوا جميعا خلفه ...فوضع جسدها على الفراش وارسل لاستدعاء الطبيب......
حضر الطبيب سريعا وعند دخوله الغرفه....بادره الملك يشينغ قائلا :
اسرع طبيب كيم ....فزوجتى بين الحياه والموت ......ان حدث لها شئ ستعاقب اشد عقاب....اتجه الطبيب للجسد الممدد على الفراش لا حول له ولا قوه ....
الطبيب متنهدا براحه :
من الجيد انك لم تنزع الخنجر مولاى ....والا لكان استمر النزيف .... بدء الطبيب بفحص سوهو قائلا ان الجرح ليس غائر و انه سيحتاج لان يطهره ليمنع تلوثه و يخيطه فقط .....باشر الطبيب عمل ما قاله وبعد انتهاءه اخبر المتواجدين انه كل عده ساعات سياتى للاطمئنان علي المريضه ومتابعه حالتها ......
بعد خروج الطبيب من الغرفه شعر يشينغ بيد تمسك زراعه بقوه لم تمتلكها يوما ولكن قلقها على عمتها دفعها للغضب
.....ولم تكن غير بيكهيون اللتى تحدثت قائله:
انت اكثر شخص قسوه رايته بحياتى ......جعلتها طوال شبابها تحيا كالميته والان كدت تقتلها بيديك .... لا لذنب سوى انها احبتك ......حاول التحكم فى حقدك الذي جعلك تدمر نفسك قبل تدميرها ......فلتعلم اننى لن اذهب الا وقداهذتها معى من هنا عندما تصبح بخير فانا لن اسمح ان تدفن نفسها اكثر من ذلك معك....ايها الجاحد من يتلقى هذا القدر من الحب وينكره .....هو شخص مريض..
اتجه تشانيول لزوجته يسحبها لخارج الجناح قائلا :
يكفى عزيزتى فالوضع لن يتحمل اكثر من ذلك لا ترين انه يتالم هو الاخر من اجلها ...خرجت بيكهيون مع زوجها من الجناح وتبعهم وصيفاتها. و جونغكوك ....جلست بيك بحديقه القصر وبجوارها تشانيول الذي كان يضم جسدها المهتز من الشهقات الما على عمتها ......
أنت تقرأ
Qween .....Need knight
Fanfictionتشانبيك مكتمله الاميره اللتى تولت العرش بدون زوج. ....ما الذي سيحدث عندما تجد الزوج المناسب و هل سيستحق تضحيتها