حفل خطبه

924 90 63
                                    

فوت وكومنت

علقوا على الاحداث

اهتموا بالروايه الجديده نزلت منها اول فصلين..كمان مش فاهمه الناس اللى مش بتتفاعل والله .

💐🌻🌷🌻🌷🌻💐🌻💐🌻🌻

تشانيول :
ماذا تعنين كيونغسوو .....لا افهم عما تتحدثين.......

اشتد بكاء سوو :
كل ما فعلته كان انتقام منها فقط....وهى كانت مره اخرى ملاك معى....

الحقيقه ان تلك الحرب كلها كان لاجل بيكهيون....لقد كان الملك يشينغ فى زياره للقصر ..... وراى بيك واعتقد ان عشقها او شئ ما لا اعلم ما كان يريده فعلا.....

وفى احد الايام علمت انه اريل لطلب يدها للزواج ومولاى الملك ارسل له رساله بالرفض .....فاريل الملك يشيمغ لمولاى جونغ ان مكتوب بانه اما الزواج او الحرب والغريب ان مولاى رفض الزواج مره اخرى واخبره انه مستعد للحرب ولن يرغم ابنته على شئ لا تريده....

بهذا الاساس الحرب اقيمت بسبب بيكهيون .... واعتقدت حقا انها هى من رفضت فى البدايه لم اكن مهتمه كنت فقط قلقه على حبيبي وخطيبي ووالد طفلى.....

ولكن عندما اتى خبر وفاته وضعت بقلبي العاشق اللوم كله على بيكهيون فلولا رفضها لما كانت الحرب ولما كان حبيبي قد مات ......

ولكن انت اخبرتنى الان مولاى انها ذهبت ليشينغ بقدميها مقابل ان يعيد والدها وتركتك ...تركت من تعشقه بكل روحها من اجل اعاده والدها ....اذا هى من البدايه ربما لم ترفض الزواج اساسا وان هذا كان راى الملك ......

ظلمتهاوجعلتكم تنفصلان بسبب انتقام غبي وهى ليست تستحقه حتى......

تشانيول  بغضب:

ولكنكى خنتى الملك فعلا معى سوو و مع ذلك شفعت لكى عندى حتى لا اخبره بذلك .....

كيونغسوو:
ذلك ايضا امر اخر....مولاى انتى لم تلمسنى اكثر من قبلات وبضعه عناقات فقط.....

لقد كان كل ما تشعر به او تتخيل اننا فعلناه معا محض هلوسات....

صرخ تشانيول :
ماذا ......

سوو :
اسفه ولكنى لم اكن لادع شخص غيره يلامس محرمانى لقد كنت اضع لك ماده مهلوسه فى الشراب  احضرتها من احدى الشعوذات ....كل ما كنا نفعله بعيدا عن نزهاتنا وقبلتنا كان من تخيلك فقط.....

تشانيول :
يا الهى انتى حقا شيطانه ....انا خائف على الملك منكى......

Qween .....Need knightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن