مؤكد انه مجنون

945 87 56
                                    

فوت وكومت

علقوا على الاحداث

تفاعلوا بالروايه الجديده Mission......is love

🌼🌹🌻🌹🌻😢🌼❤🌼🌹

Pov me:

ارتبكت بيكهيون من كلمات يشينغ باذنها ....
هل هو مجنون كيف يتحدث لملكه متزوجه بهذه الكلمات وزوجها يقف لجوارها هى تعلم ان تشانيول لم يسمع شئ من ذلك....

لذا هى قررت تجاهل ما حدث وما قيل..فاتجهت الى الداخل ......

و دخل الجميع قاعه العرش خلفها  بعد الترحيب بالملك الضيف ......

جلس الملك تشانيول والملكه بيكهيون على  المنطقه اللتى على رأس المكان  .... بينما توزع الباقيين على المقاعد المحيطه.....
كان موقع جلوس الملك يشينغ تقريبا بجوار تشانيول ولكنه يقابل بيكهيون بنفس الوقت.....

بيكهيون مرتبكه منذ همس باذنها تلك الكلمات هى حتى لا تعلم ما الذي كان يعنيه حينها .....وما ذاد ارتباكها حاليا هى نظراته المصوبه تجاهها طوال الوقت........

تشانيول الغير مدرك لما يحدث حوله.:

اليوم ملك زانغ سبكون هناك حفل بمناسبه حضورك ...وغدا بمكننا التحدث بشان تلك الاتفاقيه ....والان لتنتناول الغداء معا ...

تمعن يشينغ فى جمال بيكهيون ثم قال:
رائع ملك بارك يبدوا ان وجودى هنا سيطون ممتع كثيرا ....وساعود لمملكتى راضيا....

انتهى ءلك التعارف البسيط بصعود بيكهيون لغرفتها لتستريح....تلا ذلك وصول تشانيول للغرفه....

دخل الغرفه فكانت بيكهيون قد غفت بالفعل لذا هو فضل عدم ايقاظها حتى تستريح هى والطفل....

تشانيول فى نفسه :
حتما ساجن بيكهيون ان استمررتى بالاتبتعاد عنى هكذا يجب ان اجد طريقه لتجعل قلبك يدق لى مره اخرى.....

_____________

ليلا تم التجهيز للحفل بغرفه الملكه كانت الوصيفات يساعدن بيكهيون بالتزين وارتداء ملابسها والغريب انه بالرغم من ان الملتبس فضفاضه الا ان حملها ظاهر...... فهى بشهرها الرابع وحملها يبدوا كمن فى شهرها السابع  .......

ايضا حملها بالرغم انه باوله الا انه  يجعلها تشعر دائما بان طاقتها مفقوده فهى لا تتناول طعامها بصوره جيده بالاضافه الى الحمل ذلك حتما يجعلها تجهد سريعا.........

Qween .....Need knightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن