B.B.h~15

73 13 13
                                    

*مجــړم علـّۓ هيئــﮧ ملاﮘ~*  

.
لم يتم التدقيق على الاخطاء
.

# فوت
.
#كومنت
.
# كومنت بين السطور

انجوي 😘

اولم يقولوا ان تعشق الذي يحبك بصدق ..
لكني لا اطبق هذا القانون ..اعلم ان بيكهيون يعشقني لدرجه الجنون . ..
ورغم ان قلبي خالف اوامر القاطن بالاعلى وبدأ في نبضه  ..الا ان هذا الحب محرم عقيم ..

اشعر كأني مجرم هارب سوف يتم القبض عليه وزجه في السجون بسبب خيانته  وسوف يحاكم في محكمه العشق تحت قضبان مجرمي الخيانه ويحكم عليه بالالم الشديد ..
قلبي متهم بخيانته لصاحبه الذي احبه لمده طويله..

اشعر بالاسف على نفسي وعلى بيكهيون والخزي والعار والخيانه تجاه لاي ..لاي الذي عاهدته على ان ابقى معه طوال فتره حياتي ..لاي الذي كان قلبي ينبض له لدرجه الجنون ..بدأت اكره قلبي لانه حدث حبه لقب آخر ..

ما اسوأ حين سمعت كلمات بيكهيون ..ما اسوأ حين اسمعه يقوم بالاعتراف بحبه لي ..ما اسوأ حين ارى حبه يفيض من بحر عيناه ..
ما اسوأ حين ابادله نفس المشاعر ولا استطيع اخباره ولن افعل ما دمت على قيد الحياه ..

اكره تصرفه المحب تجاهي ..

ابكي رثائاً لحالي ..ابكي رثائاً لحال لاي ..ابكي رثائاً لحال بيكهيون .

تنهمر دمعاتي بشده
تنهمر لتغرق رموشي .
الم في صدري ك حجرمغروس هناك يمنع تنفسي…

غادر بيكهيون بعد كلماتي القاسيه التي هي كالسقم على قلبه المتفطر 

شعرت بالندم تجاهه ....تأخر في عودته ..بدأ الخوف يتلبسني عليه ..اخاف ان يؤذي نفسه بنفسه ..
ذهبت بأتجاه المطبخ لأجهز وجبه له اراهن على انه لم يأكل شئ منذُ الصباح..
اعددت تلك الوجبه البائسه سيئه المذاق كثيره المجهود ...

انتظرته وانتظرته وانتظرته طويلاً دون جدوى ..
عدت ادراجي نحو غرفتي وما زلت انتظر…
مرت ساعات حتى اصبحت الساعه الان الواحده بعد منتصف الليل.. اخيراً عاد ..كنت سأنزل لأ ستقبله لكني تراجعت حين سمعته يضحك كالمجنون ثم تلت ضكته صوت  ضجيج وتحطيم  لأعلم انه يخرج غضبه على تلك الطاوله المسكينه التي تحمل تلك الوجبه البائسه ..

خطواته صاعده على درج المنزل ليصيبني الهلع والخوف يتلبسني من رأسي حتى اطراف اصابع قدمي ..

اتجهت مسرعه للحمام الموجود بداخل غرفتي لأدخله واغلقه بالمفتاح ..

تنفست الصعداء حين سمعت صوت ارتطام قوي من باب غرفته لأيقن انه دخل غرفته…

مجرم علـى هيئــه ملاك ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن