إيومي فتاة خجولة جدا لكن قلبها جامح ، هي فتاة اعينها تشع براءة لكن نظراتها مستفزة بعض الشيء.هي فتاة فريدة من نوعها فهي حساسة بقدر ما هي شجاعة
نشأت هذه الفتاة في ميتم منذ صغرها، لقد تخلى عنها والديها لانهما لم يستطيعا سبيلا في تربيتها و الاعتناء بها.
ليس لانهما فقراء او بدون عمل بل لانهما فاسقين.
والدها مدمن كحول و كل همه القمار و الممارسة مع مختلف العاهرات، أما والدتها فقد حملت بها و هي شابة فقررت ان تتسكع من حانة لاخرى و من ذراع رجل لاخر، و تستمتع بحياتها بعيدا فلذة كبدها إيومي.
إيومي أبدا لم تهتم ببعدها عن والديها، فهي تعلم السبب جيدا و لسبب او اخر هي لم تتاثر كثيرا او على الاقل هذا ما تجعلنا نعتقده.
....
"حسنا ضعوا اقلامكم لقد انتهت مدة الاختبار"
قالت الاستاذة بنبرة صارمة و اضافت
"إيومي اجمعي الاوراق! و ضعيهم على مكتبي. أما البقية يمكنكم الانصراف!! "
نهضت ايومي من مكانها و قامت بجمع الاوراق و ووضعها في مكتب الاستاذة كما طُلب منها، بعدها جمعت ادواتها ، مت بالخروج لكن قاطعتها تلك المتكبرة التي لطالما ازعجتها و ستظل تزعجها الى اخر نفس لها في هذه الحياة.
"ههي... انتي !!"
"ماذا تريدين مني ؟"
"لقد سمعت بانك وشيتي بي للمديرة حول مسألة المخدرات"
"اجل و بعد؟ "
"تشه.. و بعد ؟ ستدفعين الثمن غاليا"
"حسنا، ابتعدي الان "
تجاوزتها إيومي بكل برود بعد تلك الاجابات المستفزة و ذهبت الى المرحاض لتغسل وجهها.
بشرتهت بيضاء و ناعمة كانها ملاك خالص نزل للارض بالخطٱ، خطأ ارتكبه طيش الاولياء .
رفعت بصرها للسماء و تنهدت ثم ربطت شعرها الاسود الحريري في شكل ذيل حصان... "جميلة.. رائعة.. " ... كان الشيطان يتغزل بها، فالكل واقع في حبها، سواء كان ذكر او انتى.
قبل أن تخرج من الحمام، لحقت بها تلك الفتاة الغيورة، تلك الفتاة "بنت ابليس" كما تلقبها الفتيات في الملجأ.
فتاة قد اغرق الحزن قلبها و اعمى الحقد بصيرتها فصارت كوحش على هيئة انسان بل اكثر، حتى إن الشيطان قد يتبرأ منها.
أنت تقرأ
Diamond Crystal
Fanfictionرواية من بطولة كاي و سيهون... صديقان يقعان في حب نفس الفتاة... 💕 ايومي فتاة يبانية الاصل تربت في ميتم طول حياتها ليتم بيعها لملهى حيث تلتقي بسيهون المنحرف و يجمعها القدر بكاي المتكبر...كيف ستنتهي حياة هذه المسكينة ؟