خرجت إيومي من تلك الحجرة المظلمة و تم استدعاءها لمكتب المديرة
نظرت اليها المساعدة بأعين تشع منها الازدراء و الشفقة في نفس الوقت.طيلة فترة الانتظار كانت إيومي واقفة بصمت، كان وجهها ذبل و عيناها لم تعبران عن اي عاطفة، فلا تدري إن كانت حزينة او خائفة، لا تدري إن كانت تشعر بالجوع او التعب.
بعد دقائق معدودة من الانتظار و التي بدت كمئة عام لإيومي، دخلت المديرة بمظهرها الصارم و تبعتها امراة في متوسط العمر لكن بدت اصغر كثير من ذلك. طويلة القامة، شعرها اشقر قصير و كان يغطي وجهها ماكياج مبتذل، و ملابسها مثيرة و مبتذلة ايضا...
قمامة... هذا مافكرت به إيومي لحظة رؤيتها لها.
ابتسمت تلك المرأة بمكر و حدقت مطولا في الفتاة الواقفة امامها و فكرت في نفسها
"ان هذه الفتاة جميلة بل رائعة!! كانها تحفة فنية.. تبااا... شفتيها.. شعرها... بشرتها الناعمة... تبا عن كمية المال الذي سنربحه بسببها لا يعد و لا يحصى".
المرأة "اذا هذه هي الفتاة! "
المديرة "اجل هي !! إيومي نوشيمورا، هي من اصل ياباني لكن ولدت و عاشت هنا في كوريا"
المرأة "حسنا... إذن تجيد الكورية و هي جميلة و جسدها ممشوق و ملامحها لطيفة!! "
المديرة "للاسف هي فتاة قليلة التربية"
المرأة "قليلة تربية كانت او عاهرة، لا يهم، حسنا كم هو ثمنها؟؟؟ "
المديرة "سنبيعها باي ثمن كان! اهم شيء هو ابتعادها عن ميتمنا الذي يفخر بسمعته"
"تشه " ...صدرت من إيومي و اضافت
"سمعة؟ نكتة جيدة... "
بلهجة ساخرة مما اثار غضب المديرة و نال اعجاب تلك المرآة.
تقربت منها المراة بخفة و تأملتها بدقة، من اعلى راسها الى اسفل قدميها. ثم و بحركة غير متوقعة امتدت يدها الى نهد إيومي التي تسمرت في مكانها.
ابتعدت إيومي خطوة للوراء لكن لم تمنع تلك المرآة من امساكها برفق و الضغط على مؤخرتها الطرية... حقا كان جسمها نعيم... كمية الرضا كانت بادية بوضوح على وجه تلك المرأة و التي لإيومي تبدو كمجرد ساقطة.
المديرة " ايومي انتظري خارجا. "
توجهت إيومي للخارج ببرود و انتظرت قليلا، مرت عليها بعض فتيات الميتم و رمقنها بنظرات ساخطة التي لم تحرك ساكنا بمشاعر الفتاة.
أنت تقرأ
Diamond Crystal
Fanfictionرواية من بطولة كاي و سيهون... صديقان يقعان في حب نفس الفتاة... 💕 ايومي فتاة يبانية الاصل تربت في ميتم طول حياتها ليتم بيعها لملهى حيث تلتقي بسيهون المنحرف و يجمعها القدر بكاي المتكبر...كيف ستنتهي حياة هذه المسكينة ؟