التشابتر الثامن (الزعيم ريو ساما)

33 7 0
                                    





الجو جميل اليوم السماء صافيه ومنظرها يبعث على الارتياح والطمأنينة
(سوف اذهب اليوم لـ اعتني بالأزهار التى خلف القصر هذه المره لكي ارى السماء جيدا)قالت هيروكا.....

لم تعلم انها سوف تلتقي بشخص سوف تتمنى انها لم تلتقي به....

اقتربت هيروكا من الأزهار (شهيق زفير هيا هيروكا اليوم رائع استمتعي به وعاملي هذه الأزهار بكل لطف نعم سوف اعتني بكم جميعا ايها الصغار لا تقلقو )
بدت هيروكا بلمس الأزهار
(لماذا اتذكر امي واخي عندما انظر اليكي ايتها الأزهار )
ابتسمت هيروكا لا اعلم مااشعر به الان في صدري هل هو حزن ، غضب او اشتياق؟ اه يجب ان أتخلص من هذه الافكار هيا سوف أضع لكم بعض من السماد )
جلست هيروكا وفتحت كيس السماد ثم بدت بسمع اصوات (همممهه! )

(??: انك شخص حقير حقا هل تعلم هذا يالهي لا اعلم لماذا ......... لقد وقفت .............ضد ابي وهكذا تفعل .......انك شخص حقير ليتني استمعت لهم ...............واشتري.....انك مثل امك......تبا لها.... )

تحاول هيروكا ان تسترق السمع (يالهي ماذا يحدث لا اسمع جيدا )
رفعت راسها من فوق الأزهار ورأت امراه جميله جدا يبدو عليها الثراء شعرها بنى اللون الطويل يتدلى على أكتافها وبشرته بيضاء ترتدى فستان ابيض اللون قصير تحادث رجل بغضب ووجها محمر اللون والرجل فقط ينظر للسماء ولا يجادلها

(يالهي ربما هو من الشبان الذين يعملون مثلنا ياله من مسكين ربما انها قد اشترته؟ :( قالت هيروكا
حاولت ان تسترق السمع مره اخرى ولكن لم تستطع ان تسمع جيدا (ارجو ان لا يراني احد سوف أعاقب بشده) جلست متخفيه عن الأنظار.....

ثم بعد دقائق ذهبت المرأة الى الداخل وهي غاضبة
والرجل فقط ينظر الى السماء ولم ينطق بكلمه

هيروكا نظرت إليّ السماء (نعم ان السماء جميله اليوم )
ارجعت هيروكا نظرها الى الرجل (ولكن لماذا تبدو حزينا ايها الرجل؟)

ربما يجب ان اذهب وأعطيه قوة ايجابيه

نعم نحن يجب ان ندعم بعضنا والا سوف نموت من الاختناق في هذا المكان٣،٢،١ هيا وقفت هيروكا

وبدت بالاقتراب من مقعد الحديقه

وقالت بصوت عال (ان السماء جميله اليوم أليس كذالك )

الحياه تؤلم اكثر من الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن