(هممم نعم سوف اسقيك الماء لا تقلقي ايتها الجميله وانتي ايضا .....
( هيروكا تحادث الأزهار التي تسقيها يالها من فتاة غبيه لا امل ابدا من النظر اليها)
اقترب ريو منها
انكي تتحدثين بصوت عال جدا الجميع سوف يعتقد انكي مجنونه (نظرت هيروكا الي بعينيها متسعتين وهي تنظر للخلف (اوه انك ذالك الرجل ! )
هل حقا صوتي عال! (قالت هيروكا ممسكه بفمها بخجل)
مشيت بخطوات حتى اصبحت بجانبها
نظرت اليها (لماذا عندما انظر اليها ينتابني هذا الشعور هل انتي حقا ماكنت ابحث عنه جلست بجانبها عند الأزهار )
(نعم لقد سمعتك وانا في الأعلى )ابتسمت وانا انظر اليها لقد اصبح وجهها احمر اللون انزلت راسها تنظر الى الارض ( قالت بصوت يكاد الا يسمع (يالهي اني اشعر حقا بالخجل )
ضحكت في الخفاء يالهي كم هي ممتعه هذه الفتاة
( لماذا تتحدثين معهم انها نباتات) قلت لها و انا انظر الى الأزهار ثم التفت لكي انظر اليها بجانبي
لقد كانت تنظر الى عيني بنظره لا استطيع ان أفسرها عينيها الكبيرتين بدت وكأنها تنظر الى روحي اتسعت عيني وانا انظر اليها..
في هذه اللحظه أردت ان اضع أصابعي في عينيها واحطمها بين يدي لقد بدت وكأنها تعلم ماذا يوجد بداخلي ...!امسكت هيروكا بزهره وبدت تنظر اليها ثم قالت
(لا احد يحب الوحده) نظرت الي وابتسمت يجب ان تتحدث معهم لكي يعلمو انك تهتم النباتات مثل الأشخاص تحتاج من يهتم بهم والا سوف تذبل وتموت )
نظرت اليها ماهذا الشعور الذي بداخلي ؟
امسكت بالزهرة الموجوده بيدها سحقتها بيدي اتسعت عينيها وهي تنظر الي (ماذا تفعل ) قالت بصوت غاضب (لا تسحقها !)
(اني لا اسحقها فقط اريك انها لن تنطق وتطلب المساعده انها فقط نباتات لا تشعر بالوحده ليس لديهـ..... وضعت يدها على قمة راسي (لماذا تبدو حزينا ؟)قالت بصوت خافت
نظرت اليها لا اعلم كم مر من الوقت هل هو دقيقه هل هي ثلاث دقائق
لم اقل شي انا فقط انظر اليها ماهذه النظره الموجوده على ملامح وجهها؟
هي من قطع الصمت اولا (حسنا ابعد يدك عن حديقتي )قالت بصوت عال وأبعدت يدها عن راسي ماهذا الشعور الذي اشعر به ..!
نظرت إلى الزهره الموجوده بيدي .....
(لماذا ترتدي الكيمونو!) قالت بصوت مفزوع (يالهي هل سوف تذهب لمكان ما مع سيدتك؟ لقد أضعت وقتك وانت هنا ) وبدت بتحريك يدها بشكل عشواي يالهي ان شكلها مضحك لحظه ماذا قالت؟نظر اليه ريو ساما وقال (سيدتي؟....ماذا تقصدين؟ ) قالت وهي يبدو وكأنها تفكر (نعم تلك السيده الست تعمل لديها؟) ثم نظرت اليه وقالت (مااسمك على ايت حال لم تقل لي! )
(لا تعلمين من انا) قال بصوت ضاحك (ان هذا يفسر الامر)في هذه اللحظه رِن هاتف ريو ساما نظر الى الرقم المتصل....... بدا كانه لا يريد الاجابه على الهاتف
نظر الى هيروكا ثم ضغط زر قبول المكالمة
بدا على ملامح هيروكا الاستغراب
( مالامر...حسنا...... لا تدعها تخرج سوف اتي في الحال ) ....
نهض ريو ساما من مكانه بجانب هيروكا
نظرت اليه من الأسفل وضع ريو اصبعه على شفتايها (سوف اراكي قريبا ) ثم ابتسم
(اعتني بالنباتات جيدا من اجلي اني احبها )
عندما بدا ريو ساما بالعوده الي الداخل
سمع هيروكا تتمتم ببعض الكلمات بصوت غريب
يبدو كالاستهزاء ( ياله من شخص غريب....و.... انه يحمل هاتف ايضا .....كنت اعتقد انه مثلنا في الحضيض اكل الحلوى التى تعبت ....... )
ابتسم ريو ساما انها لا تفشل ابد في جعلي مبتسما.......
أنت تقرأ
الحياه تؤلم اكثر من الموت
Romanceعندما يكون القانون الوحيد في هذه العالم هو قانون الاقوى ماذا سوف يحدث ياترى لـ ابطال قصتنا هيروكا و اوتا و كينزو و سورا هل سوف يستطيعون الهرب يوم مـا.....!! * * * * لقد راته للمره...