هاي كااندييز بعتذر عن التأخير بس انتو الي ما بتتفاعلوا مو معقول طلب صغير كل هالقد ياخذ هالوقت! طلبت 20 فوت و30 كومنت والحين بدي
العكس 30 فوت و30 كومنت!!
سوو أستمتعوا ❣️..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بالفعل مرت ثلاث أيام على حلم الأسمر الذي هلوس به حيث إستيقظت!
هو من بعدها إنهار تماماً لقد أقسم أنه كان حقيقة لكنه وجد نفسه يستيقظ على سقف المستشفى الأبيض خالي من الحياة..
وها هو ذا يجلس على كرسي أمامها حيث قال الطبيب سوف يزول أثر التخدير صباحاً ثم سيتم إزالة الشاش بعد يومين تماماً وما عليه سوى أن ينتظر متوتر كاللعنة كيف سيكون حالها هي!..
دخلت تلك الممرضة لإزالة محلول التخدير الذي وصل نصفه..
لتضعه جانباً..
"عليها الإستيقاظ بعد عدة دقائق فقط، في بداية الأمر لن تكون واعية تماماً لما ستقوله او تفعله وربما لن تتوازن ابدا إذا نهضت يستحسن أن لا تنهض إلا للضرورة القصوى فقط..." قالت تشرح له ولم يستغرق شرحها ليومأ إيجاباً لها وقنط جانبها
"إيلا! "تمتم بإبتسامة عندما بدأ صوت أنين خفيف مع تخبطات برأسها المغلفة بالشاش..وصولاً لعينيها ونصف وجهها مغطى تماماً.." إيلا هل تسمعيني! " هزها بخفة لتعي ما تفعله، بدلاً من ذلك يديها تخبطت وشفتيها تباعدت أنينها إرتفع أكثر ليبدو كأنه بكاء..
ومض بقلق ناحية الممرضة الواقفة خلفه..
" تلك آثار التخدير لا تقلق ستزول قريباً ليس هناك أي مضاعفات أيضاً لذلك دعها تستيقظ شيء فشيئ أفضل دون ظغط " إبتسمت بنهاية حديثها إبتسامة مطمئنة لتخرج بعدها..تركها لدقائق يراقبها ويصب إهتمامه أكثر بما تقوله!
" إيلا! صغيرتي هل تسمعيني! "
ثبت يديها المتخبطة بين خاصته..
" ل-لا أ.. أريد - أحبك - أنقذني كاي" هو لم يفهم ما ترمي إليه بجدية لكنه كان أكثر من سعيد ليسمع إسمه يتوافد لأذنه..
إشتاق إليها كالجحيم يعشقها كعشق النجوم للقمر ليزين السماء بعد ليلة عاصفة ..
.
.
.
"أنقذني... كاي"
تخبطت أكثر لتتحرك أكثر غير واعية أبداً..
"رجاءاً إستيقظي لو سمحت" مسح على يدها لتهدأ حركتها بعد دقائق..
تبتلع بصعوبة جوفها جاف
للغاية أخرجت لسانها لتبلل شفاهها..
سحبت يدها من بين يديه لتضعها على رأسها محاولة إزالة الشاش بعنف هي لا تطيقه إنه يخنقها..
"تباا لا تفعلي لا تنفعلي أرجوكي " إنفعل هو لينزل يديها بصعوبة..
" لا أريد...لا أريده" همست بصوت مبحوح بعض الشيء كما يبدو ستبكي قريباً.
أنت تقرأ
The Blind +مكتملة+
Short Story"إن كان حبي لكي يزعجهم سأستبدل حبي بالعشق كي يقتلهم " "وكيف لي أن اخفي لهفة ملامحي عند ذكر إسمك" " لا أريد بديلا عنكي سأحبكي حاضرا أم غائبا كنت" العين لغة الكلام فماذا إن كانت العين لا تبصر ولكنها تحب! My New Novel~~♡~~