هِأّأّأّيِّ ګأّنِدِيِّزِّ ګيِّفِّګمَ !
طّبِعٌأّ أّلَروِأّيِّةّ بِعٌدِ ګمَ بِأّرتّ بِتّخَلَصٌ لَلَأَّّسفِّ رحٌ أّتّوِقِفِّ لَفِّتّرةّ طّوِيِّلَةّ عٌنِ أّلَګتّأّبِةّ لَأّګمَأّلَ مَرحٌلَتّيِّ أّلَأّخَيِّرةّ مَنِ أّلَدِرأَّّسةّ َّسوِوِ أَّّستّمَتّعٌوِأّ💖
.
.
.
.
.
.
"هِلَ هِوِ مَشٍروِعٌ إغٌأّضّةّ أّمَ أّنِګ جِأّدِةّ بِأّلَأّمَر ، أّنِظّريِّ لَأّ تّحٌمََّسيِّنِّيِّ!"
نِطّقِ بِيِّنِمَأّ يِّرمَشٍ بِعٌدِمَ تّصٌدِيِّقِ هِيِّ لَلَتّوِ طّلَبِتّ مَنِهِ أّلَقِيِّأّمَ بِعٌلَأّقِةّ لَأّحٌقِأّ!!! هِيِّ لَلَتّوِ وِأّخَيِّرأّ ّتّوِقِفِّتّ عٌنِ رفِّضّهِ!
"أّيِّشٍّشٍ لَأّأّ أّنِأّ.. تّبِأّ لَګ تّوِقِفِّ عٌنِ أّحٌرأّجِيِّ!" وِهِيِّ شٍګرتّ أّلَربِ أّنِهِأّ لَأّ تّرى حٌتّى لَأّ تّرى ردِةّ فِّعٌلَهِ أّلَتّيِّ َّسوِفِّ تّحٌرجِهِأّ أّګثّر..
هِوِ إقِتّربِ مَنِهِأّ لَيِّلَتّصٌقِ بِهِأّ مَقِبِلَأّ خَدِيِّهِأّ أّلَمَحٌمَريِّنِ بِشٍرأَّّسةّ..
"أّنِتّيِّ فِّقِطّ ګوِنِيِّ بِخَيِّر أّوِلَأّ وِلَنِرى بِعٌدِ ذّلَګ!" تّمَتّمَ بِعٌدِمَأّ أّلَصٌقِ جِبِيِّنِهِ بِخَأّصٌتّهِأّ لَيِّبِتَّّسمَ إبِتَّّسأّمَتّهِ أّلَحٌلَوِةّ..
"مَمَ..دِيِّيِّهِ" تّمَتّمَتّ بِخَفِّوِتّ وِمَنِ نِبِرتّهِأّ خَمَنِ أّلَأَّّسمَر رغٌبِتّهِأّ بِأّلَنِوِمَ مَذّ أّنِ تّنِفَِّّسهِأّ بِدِأ يِّنِتّظّمَ شٍيِّء فِّشٍيِّء لَتّقِعٌ يِّدِهِأّ فِّوِقِ فِّخَذّيِّهِأّ بِعٌدِمَأّ ګأّنِتّ عٌلَى ګتّفِّ أّلَأَّّسمَر..
"نِوِمَ هِأّنِئ صٌغٌيِّرتّيِّ!" قِبِلَ خَدِهِأّ لَيِّنِصٌبِ ظّهِرهِ مَحٌأّوِلَأّ أّلَجِلَوَِّس قِبِلَ أّنِ تّتّشٍبِثّ بِخَصٌرهِ مَأّنِعٌأّ أّيِّأّهِ مَنِ أّلَحٌرأّګ..
"إلَى..أّيِّنِ" تّمَتّمَتّ بِخَمَوِلَ
"لَأّ لَمَګأّنِ نِأّمَيِّ صٌغٌيِّرتّيِّ!"
"إبِقِى هِنِأّ" تّمَتّمَتّ مَنِ جِدِيِّدِ لَتّجِذّبِهِ جِأّنِبِهِأّ وِتّفَِّّسحٌ لَهِ أّلَمَجِأّلَ لَيِّتّمَدِدِ بِجِأّبِهِأّ هِيِّ لَمَ تّنِتّظّر أّنِ يِّتّمَدِدِ لَأّنِهِأّ بِأّلَفِّعٌلَ وِقِعٌتّ غٌأّرقِةّ بِأّلَنِوِمَ مَنِ جِدِيِّدِ..
إبِتَّّسمَ قِبِلَ أّنِ يِّتّمَدِدِ جِأّنِبِهِأّ مَحٌيِّطّأّ خَصٌرهِأّ مَنِ أّلَخَلَفِّ لَيِّضّعٌ ذّقِنِهِ فِّوِقِ ګتّفِّهِأّ مََّستّنِشٍقِأّ رأّئحٌةّ حٌلَوِةّ مَنِ بِيِّنِ خَصٌلَأّتّ شٍعٌرهِأّ أّلَأّمَلََّس وِأّلَمَنَِّسنِدِلَ عٌلَى ګتّفِّيِّهِأّ ..
نِصٌفِّ َّسأّعٌةّ مَرتّ وِهِوِ يِّحٌأّربِ رغٌبِتّهِ بِأّلَنِوِمَ إلَى أّنِ غٌأّدِر لَعٌأّلَمَ أّلَأّحٌلَأّمَ دِوِنِ رغٌبِتّهِ...
مَأّهِيِّ َّسأّعٌتّيِّنِ لَيِّدِلَفِّ ګلَ مَنِ تّشٍأّنِيِّوِلَ وِخَلَفِّهِ أّلََّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ أّلَتّيِّ إتّجِهِتّ فِّوِرأّ نِحٌوِ أّلََّسريِّر لَتّضّعٌ أّلَغٌطّأّء أّلَخَفِّيِّفِّ خَأّصٌةّ أّلَمََّستّشٍفِّى فِّوِقِ ګتّفِّيِّهِمَأّ لَتّربِتّ عٌلَى رأَّّس أّلَأَّّسمَر أّلَتّيِّ بِدِتّ مَلَأّمَحٌهِ مَرتّأّحٌةّ جِدِأّ وِيِّبِدِوِ أّنِهِمَأّ مَتّعٌمَقِأّنِ بِأّلَنِوِمَ لَدِرجِةّ أّنِ سقِوِطّ تّشٍأّنِيِّوِلَ أّلَأّحٌمَقِ عٌلَى أّلَأّرضّ وِأّهِأّتّهِ أّلَمَتّرتّفِّعٌةّ لَمَ تّوِقِظّهِمَ إلَتّفِّتّتّ لَهِ أّلََّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ لَتّګتّمَ ظّحٌګتّهِأّ..
"يِّأّأّهِ مَأّ بِګ أّيِّهِأّ أّلَيِّوِدِأّ!" قِهِقِهِتّ بِخَفِّةّ قِبِلَ أّنِ تَّّسأّعٌدِهِ عٌلَى أّلَنِهِوِضّ وِعٌبِوَِّسهِ مَعٌ تّقِطّيِّبِةّ حٌأّجِبِيِّهِ وِشٍفِّتّيِّهِ أّلَمَتّدِلَيِّةّ لَلَخَأّرجِ وِيِّدِيِّهِ أّلَمَتّقِأّطّعٌتّأّنِ أّمَأّمَ صٌدِرهِ زِّأّدِتّ مَنِ ظّرأّفِّتّهِ ..
"أّيِّيِّشٍ لَمَأّ عٌلَيِّهِمَ أّنِ يِّضّعٌوِأّ تّلَګ أّلَطّأّوِلَةّ أّلَلَعٌيِّنِةّ مَنِتّصٌفِّ أّلَطّريِّقِ!" تّمَتّمَ بِيِّنِمَأّ يِّرمَقِ أّلَطّأّوِلَةّ أّلَتّيِّ عٌرقِلَتّ طّريِّقِهِ بِعٌبِوَِّس .."حٌمَقِأّء" نِعٌتّهِأّ لَتّبِدِأ أّلََّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ َّسلََّسلَةّ ظّأّحٌګةّ بِخَفِّوِتّ
"مَأّ دِخَلَ أّلَطّأّوِلَةّ أّنِتّ مَنِ هِوِ أّحٌمَقِ أّيِّنِ ګأّنِتّ عٌيِّنِيِّګ يِّأّ فِّتّى مَأّذّأّ تّحٌمَلَ بِهِذّهِ أّلَرأَّّس أّلَګبِيِّرةّ لَتّقِع ، أّشٍګ بګوِنِګ َّستّبِلَغٌ أّلَ31 قِريِّبِأّ "
َّسخَرتّ مَنِهِ قِبِلَ أّنِ تّجِلََّس ..
"أّوِمَأّ تَّّسخَريِّنِ مَنِيِّ! أّنِأّ حٌقِأّ لَمَ أّنِتّبِهِ أّيِّشٍشٍ هِذّأّ مَؤلَمَ" تّذّمَر مَبِعٌثّرأّ شٍعٌرهِ أّلَبِنِدِقِيِّ أّلَمَجِعٌدِ لَيِّلَمََّس بِعٌدِهِأّ يِّدِهِ أّلَتّيِّ أّصٌتّدِمَتّ بِأّلَحٌأّئطّ جِأّنِبِهِ لَيِّتّأّؤهِ بِشٍګلَ مَګتّومَ بِيِّنِمَأّ يِّمََّسدِهِأّ..
"أّرأيِّتّ مَنِ أّلَأّحٌمَقِ هِنِأّ؟" َّسحٌرتّ أّلََّسيِّدِةّ أّلَحٌَّسنِأّء مَنِ جِدِيِّدِ مَقِهِقِهِ...
"لَمَ أّنِتّبِهِ أّيِّضّأّ" قِأّلَ بِعٌدِمَأّ جِلََّس مَفِّرقِأّ بِيِّنِ قِدِمَيِّهِ لَيِّمَدِهِمَأّ !
"عٌدِيِّمَ فِّأّئدِةّ أّيِّهِأّ أّلَطّفِّلَ " قِأّلَتّ لَتّربِتّ عٌلَى رأَّّسهِ قِبِلَ أّنِ يِّضّعٌ رأَّّسهِ بِحٌضّنِ أّلََّسيِّدِةّ أّلَتّيِّ تّذّګرهِ بِوِأّلَدِتّهِ أّلَبِعٌيِّدِةّ..
"أّوِمَأّ أّنِأّ أّحٌبِګ" تّمَتّمَ لَيِّتّنِهِدِ مَغٌمَضّأّ عٌيِّنِيِّهِ وِبِدِى عٌلَيِّهِ أّلَضّيِّقِ !
"مَأّ أّلَذّيِّ حٌدِثّ بِشٍأّنِ تّأّلَيِّأّ أّلَتّّيِّ وِدِدِتّ أّلَأّعٌتّرأّفِّ لَهِأّ!"
َّسأّلَتّهِ أّلََّسيِّدِةّ عٌنِ حٌبِيِّبِتّهِ أّلََّسريِّةّ، لَيِّتّنِهِدِ بِخَفِّوِتّ !
"لَقِدِ... ، لَقِدِ... تّمَ رفِّضّيِّ بِأّلَګأّمَلَ أّوِمَأّ؟" قِهِقِهِ بِمَرأّرة قِبِلَ أّنِ يِّضّعٌ يِّدِهِ فِّوِقِ عٌيِّنِيِّهِ ..
"هِيِّ أّلَخَأَّّسرةّ تّشٍأّنِيِّوِلَأّهِهِ..لَأّ تّحٌزِّنِ صٌغٌيِّريِّ َّستّجِدِ مَنِ هِيِّ أّفِّضّلَ مَنِهِأّ" ربِتّتّ عٌلَى رأَّّسهِ لَيِّومَئ لَهِأّ بِعٌدِمَ رغٌبِةّ..
"مَأّ أّلَذّيِّ يِّنِقِصٌنِيِّ أّوِمَأّ؟" َّسأّلَ بِعٌدِ مَدِةّ طّوِيِّلَةّ مَنِ أّلَصٌمَتّ وِقِدِ بِدِتّ نِبِرتّهِ مَخَنِوِقِة، لَتّنِظّر لَهِ وِتّنِزِّعٌ يِّدِهِ عٌنِ وِجِهِهِ لَيِّنِقِلَ أّنِظّأّرهِ لَهِأّ ..
"تّشٍأّنِيِّوِلَ ، بِنِيِّ ! أّنِأّ طّوِأّلَ أّلَوِقِتّ أّعٌلَمَ أّنِګ رجِلَ لَأّ يِّقِفِّ عٌنِدِ أّيِّ شٍيِّء مَهِمَأّ ګأّنِ أّعٌلَمَ أّنِګ نِرجَِّسيِّ أّلَطّبِيِّعٌةّ بِأّلَخَأّرجِ لَذّأّ لَأّ تّغٌيِّر مَنِ طّبِيِّعٌتّګ مَنِ أّجِلَ أّحٌدِ ، أّنِأّ مَتّأّګدِةّ أّنِګ َّستّجِدِ أّلَأّفِّضّلَ بِګثّيِّر لَذّأّ لَأّ تّيِّأَّّس! هِمَمَ أّتّفِّقِنِأّ عٌدِنِيِّ أّنِګ َّستّګوِنِ بِخَيِّر غٌدِأّ" أّردِفِّتّ أّلََّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ وِګفِّيِّهِأّ فِّوِقِ وِجِنِتّيِّهِ تّتّحٌدِثّ بِنِبِرةّ حٌنِوِنِةّ!
"أّ-أّعٌدِګ" تّمَتّمَ لَهِأّ مَرتّمَيِّأّ بِحٌضّنِهِأّ أّنِهِأّ دِأّفِّئةّ لَلَغٌأّيِّةّ وِتّشٍأّنِيِّوِلَ بِهِذّهِ أّلَأّوِقِأّتّ عٌأّدِةّ يِّحٌتّأّجِ لَهِګذّأّ مَحٌأّدِثّةّ وِحٌضّنِ دِأّفِّئ...
..............................................
َّسأّعٌتّيِّنِ إضّأّفِّيِّةّ مَرتّ مَنِذّ مَحٌأّدِثّةّ تّشٍأّنِيِّوِلَ وِأّلََّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ لَيِّنِزِّلَأّ بِعٌدِهِأّ لَلَإَّستّرأّحٌةّ بِنِيِّةّ شٍربِ شٍيِّء..
أّلََّسأّعٌةّ 6:00 مَ
إَّستّيِّقِظتّ إيِّلَأّ لَتّحٌرګ يِّدِيِّهِأّ بِتّخَبِطّ لَتّصٌتّدِمَ يِّدِهِأّ بِوِجِهِهِ لَتّعٌيِّدِهِأّ َّسريِّعٌأّ قِبِلَ أّنِ يِّتّمَ مََّسګهِأّ مَنِ قِبِلَهِ لَيَِّّسحٌبِهِأّ لَحٌضّنِهِ..
"إَّستّيِّقِظّتّيِّ!" تّمَتّمَ بِجِأّنِبِ إذّنِهِأّ لَيِّقِبِلَ رأَّّسهِأّ بِخَفِّةّ..
هِمَهِمَتّ لَهِ غٌأّرَّسةّ رأَّّسهِأّ بِصٌدِرهِ وِخَدِيِّهِأّ مَحٌمَرةّ وِمَنِتّفِّخَةّ أّثّر أّلَنِوِمَ ، لَيِّقِهِقِهِ بِخَفّوِتّ "خَدِيِّګ مَحٌمَرةّګأّلعٌأّدِةّ!"تّمَتّمَ بِصٌوِتّهِ أّلَعٌمَيِّقِ أّلَنِأّعٌَّس..
وِهِوِ فِّقِطّ تّلَقِى أّلَصٌمَتّ "يِّأّأّ هِلَ َّسوِفِّ تّعٌوِدِيِّنِ لَلَنِوِمَ!" تّذّمَر
"لَ-لَأّ لَګنِنِيِّ أّشٍعٌر بِأّلَحٌرقِةّ بِعٌيِّنِأّيِّ" قِأّلَتّ بِتّلَعٌثّمَ لَتّحٌأّوِلَ وِضّعٌ يِّدِهِأّ فِّوِقِ أّلَشٍأّشٍ لَنِزِّعٌهِ لَيِّمََّسګ مَعٌصٌمَهِأّ بِقِوِةّ "لَأّ، لَأّ يِّمَګنِګ نِزِّعٌهِ إيِّلَأّ لقِدِ بِقِيِّ غٌدِأّ فِّقِطّ وَِّسنِنِزِّعٌهِ فِّيِّ أّلَصٌبِأّحٌ ألَأّ يِّمَګنِنِأّ أّنِ نِصٌبِر فِّقِطّ لَلَيِّوِمَ ؟" خَفِّفِّ مَنِ قِبِضّتّهِ قِلَيِّلَأّ لَتّتّګوِنِ يِّدِيِّهِأّ عٌلَى شٍګلَ قِبِضّةّ ..
"إنِهِ يِّؤلَمَ يِّؤلَمَ ګأّلَجِحٌيِّمَ!" قِأّلَتّ بِغٌصٌةّ مَأّنِعٌةّ نِفَِّّسهِأّ مَنِ أّلَبِګأّء مََّستّنِشٍقِةّ مَأّء أّنِفِّهِأّ..
"أّ- أّجِلَ فِّـفِّقِطّ لَلَغٌدِ أّجِلَ" شٍجِعٌتّ نِفَِّّسهِأّ رغٌمَ زِّيِّأّدِةّ أّلَمَ عٌيِّنِيِّهِأّ، نِهِضّ لَيَِّّستّقِيِّمَ
"َّسوِفِّ أّنِأّدِيِّ أّلَمَمَرضّةّ ، بِعٌضّ مَنِ أّلَدِوِأّء أّلَمََّسګنِ لَنِ يِّضّر" إتّجِهِ لَيِّخَرجِ بِيِّنِمَأّ تّتّلَوِى ، دِقِأّئقِ فِّقِطّ لَيِّعٌوِدِ ګلَأّ مَنِ ګأَّّيِّ وِبِرفِّقِتّهِ أّلَمَمَرضّةّ..
"لَأّ بِأَّّس َّسوِفِّ يِّحٌرقِګ قِلَيِّلَأّ هِذّهِ بِشٍأّرةّ أّلَشٍفِّأّء لَأّ تّقِلَقِيِّ دِقِأّئقِ مَعٌدِوِدِةّ وَِّسيِّذّهِبِ أّلَأّلَمَ" قِأّلَتّ مَطّمَئنِةّ إيِّأّهِأّ لَتّغٌرَّس تّلَګ أّلَإبِرةّ أّلَګبِيِّرةّ بِإحٌدِى أّوِردِتّهِأّ تّنِشٍر مَحٌتّوِأّهِأّ مَنِ خَلَأّلَ ظّغٌطّهِأّ وِمَأّ ګأّنِ عٌلَى إيِّلَأّ إلَأّ أّلَتّأّؤهِ بِأّلَمَ مَګتّوِمَ ، دِقِأّئقِ فِّقِطّ مَنِ خَروِجِ أّلَمَمَرضّةّ تّلَأّهِأّ هِدِوِء حٌرګتّهِأّ لَيِّربِتّ عٌلَى ګتّفِّيِّهِأّ "أّنِتتّ بِأّلَتّأّګيِّدِ جِأّئعٌةّ، َّسوِفِّ أّجِلَبِ أّلَطّعأّمَ ثّمَ نِمَشٍيِّ بِأّلَمَمَرأّتّ هِنِأّ أّنِهِأّ خَأّلَيِّةّ وِوِأَّّسعٌةّ حٌَّسنِأّ!" وِهِيِّ أّوِمَأّتّ لَه ..
"فِّقِطّ بِعٌضّأّ مَنِ أّلَمَأّء أّنِأّ عٌطّشٍةّ لَلَغٌأّيِّةّ!" بِلَعٌتّ ريِّقِهِأّ بِصٌعٌوِبِةّ
"حٌَّسنِأّ" هِوِ تّلَفِّتّ نِحٌوِهِ لَيِّتّنِأّوِلَ ګأَّّس أّلَمَأّء أّلَذّيِّ مَلَئهِ قِبِلَأّ لَيِّنِتّشٍلَهِ مَنِ عٌلَى أّلَطّأّوِلَةّ لَيِّنِأّوِلَهِ إيِّأّهِ لَتّرفِّعٌهِ بِبِطّئ قِبِلَ أّنِ تَّّسګبِ بِعٌضّأّ مَنِهِ عٌلَى نِفَِّّسهِأّ لَتّمَدِ أّلَګأَّّس لَلَأّمَأّمَ "بِأّلَهِنِأّء" تّمَتّمَ لَيِّعٌضّ شٍفِّتّيِّهِ وِأّضّعٌأّ قِبِلَهِ عٌلَى شٍفِّأّهِهِأّ أّلَمَبِبِلَةّ ثّمَ يِّمََّسحٌ مَأّ َّسګبِ عٌلَى مَلَأّبَِّسهِأّ..
"َّسوِفِّ أّذّهِبِ ، لَأّ تّتّحٌرګيِّ ګثّيِّرأّ حٌتّى أّعٌوِدِ حٌَّسنِأّ؟"
"خَذّنِيِّ مَعٌګ لَقِدِ مَلَلَتّ لَنِ أّتّعٌبِ لَأّ تّقِلَقِ!"
"لَأّ إيِّلَأّ مَأّ زِّلَتّيِّ مَتّعٌبِةّ ثّمَ أّنِنِيِّ لَنِ أّتّأّخَر وَِّسوِفِّ نِمَشٍيِّ هِنِأّ وِهِنِأّګ بِعٌدِ أّنِ نِأّګلَ أّعٌدِګ" هِوِ أّقِنِعٌهِأّ ګمَأّ يِّفِّعٌلَ مَعٌ أّلَأّطّفِّأّلَ لَتّوِمَئ لَهِ
"حٌَّسنِأّ" شٍقِت إبِتَّّسأّمَةّ وِأَّّسعٌةّ،شٍفِّتّيِّهِأّ
،أّجِلََّسهِأّ فِّوِقِ أّلََّسريِّر ثّمَ غٌأّدِر لَلَخَأّرجِ لَيّقِأّبِلَ أّلََّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ وِتّشٍأّنِيِّوِلَ خَأّرجِيِّنِ مَنِ أّلَمَصٌعٌدِ لَيِّبِتَّّسمَ لَهِمَ..
"مَرحٌبِأّ؟ لَلَتّوِ أّتّيِّتّمَ!"
"لَأّ نِحٌنِ هِنِأّ مَنِذّ َّسأّعٌتّيِّنِ تّقِريِّبِأّ لَقِدِ ګنِتّمَأّ غٌأّرقِيِّنِ بِأّلَنِوِمَ!" قِهِقِهِ ګلَأّ أّلََّسيِّةّ مَيِّلَأّ وِتّشٍأّنِيِّوِلَ عٌلَى أّفِّګأّرهِمَ أّلَتّيِّ تّبِأّدِرتّ..
"أّأّهِ بِشٍأّنِ هِذّأّ ـ لَقِدِ ګنِأّ مَنِهِګيِّنِ طّوِأّلَ أّلَلَيِّلَ إيِّلَأّ لَمَ تّنِأّمَ لَذّأّ نِحٌنِأّ نِمَنِأّ طّوِأّلَ هِذّأّ أّلَوِقِتّ!" فَِّّسر لَهِمَ لَيِّحٌګ مَؤخَرةّ عٌنِقِهِ..
"لَأّ بِأَّّس مَعٌنِأّ ، لَګنِ أّلَى أّيِّنِ أّنِتّ ذّأّهِبِ" هِذّهِ أّلَمَرةّ َّسأّلَ تّشٍأّنِيِّوِلَ مَبِتَّّسمَأّ..
"َّسوِفِّ أّحٌضّر أّلَأّګلَ مَنِ أّجِلَ إيِّلَأّ أّنِهِأّ جِأّئعٌةّ !"
"حٌَّسنِأّ َّسوِفِّ أّرأّفِّقِګ إذّهِبِيِّ أّنِتّيِّ أّوِمَأّ" قِأّلَ وِهِمَهِمَتّ لَتّربِتّ عٌلَى ګلَأّ ګتّفِّيِّهِمَأّ وِتّتّأّبِعٌ طّريِّقِهِأّ لَيِّګمَلَأّ هِمَأّ أّيِّضّأّ طّريِّقِهِأّ لَيِّحٌضّرأّ أّلَطّعٌأّمَ !
..............................................
دِخَلَتّ أّلََّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ لَتّبِتَّّسمَ إيِّلَأّ وِتّنِتّفِّضّ مَنِ مَګأّنِهِأّ "لَقِدِ عٌدِتّ!"
"أّيِّتّهِأّ أّلَخَأّئنِةّ نَِّسيِّتّ أّمَګ بِهِذّهِ أّلََّسرعٌةّ" قِأّلتّ لَتّتَّّسعٌ إبِتَّّسأّمَةّ أّلَأّخَرى
"أّمَيِّيِّ! أّتّيِّتّيِّ أّخَيِّرأّ" قِأّلَتّ لَتَّّستّقِبِلَهِأّ وِأّلَدِتّهِأّ بِحٌضّنِهِأّ أّلَدِأّفِّئ
"إشٍتّقِتّ لَګ صٌغٌيِّرتّيِّ! لَقِدِ إنِتّظّرتّګ طّوِيِّلَأّ؟"
"آَّسفِّةّ بِشٍأّنِ هِذّأّ" قِأّلَ لَتّشٍدِ عٌلَى عٌنِأّقِ وِأّلَدِتّهِأّ
"طّفِّلَتّيِّ؟" قِهِقِهِتّ بِخَفِّةّ تّشٍعٌر وِګأّنِ قِطّةّ بِيِّنِ يِّدِيِّهِأّ ..
"مَمَ أّجِلَ أّمَيِّ!"
تّمَتّمَتّ
"أّمَأّزِّلَتّيِّ لَأّ تّريِّدِيِّنِ رؤيِّةّ وِأّلَدِګ إلَى أّلَآنِ..أّلَأّ تّوِدِيِّنِ مََّسأّمَحٌتّهِ إنِهِ نِأّدِمَ! وِ.." وِإيِّلَأّ قِأّطّعٌتّهِأّ لَتّنِفِّيِّ بِرأَّّسهِأّ
بِيِّنِمَأّ تّقِضّمَ شٍفِّأّهِهِأّ ..
"أّبِدِأّ قِطّعٌأّلَأّ،لَأّ أّريِّدِ"
"لَګنِ إيِّلَأّ.." قِأّطّعٌهِأّ هِذّهِ أّلَمَرةّ دِخَوِلَ ګلَأّ أّلَأَّّسمَر وِأّلَطّوِيِّلَ ..
"لَقِدِ عٌدِتّ" قِأّلَ لَيِّضّعٌ مَأّ أّحٌضّرهِ عٌلَى أّلَطّأّوِلَةّ مَتّجِهِأّ نِحٌوهِأّ..
"أّـأّجِلَ" هِوِ قِطّبِ حٌأّجِبِيِّهِ مَنِ تّغٌيِّر مَزِّأّجِهِأّ لَيِّنِظّر لَوِأّلَدِتّهِأّ أّلَتّيِّ تّنِظّر لَهِأّ بِيِّأَّّس...
"لَأّ بِأَّّس إيِّلَأّ لَأّ تّجِبِريِّ نِفَِّّسګ هِلَى مََّسأّمَحٌتّهِ فِّقِطّ أّردِتّ إصٌلَأّحٌ أّلَأّمَر لَأّنِهِ أّلَحٌ عٌلَيِّ فِّقِطّ أّنِأّ أّعٌلَمَ أّنِهِ لَيَِّّس بِأّلَشٍيِّء أّلََّسهِلَ لَګنِ حٌأّوِلَيِّ عٌلَى أّلَأّقِلَ!" قِأّلَتّ لَتّمََّسحٌ عٌلَى يِّدِهِأّ وِتّنِهِضّ لَتّفَِّّسحٌ أّلَمَجِأّلَ لَلَأَّّسمَر..
"أّنِأّ هِنِأّ يِّأّ قِصٌيِّرةّ" صٌرخَ تّشٍأّنِيِّوِلَ مَنِ أّلَعٌدِمَ بِجِأّنِبِ إذّنِهِأّ لَتّفِّزِّع!
"أّوِمَأّأ!!، أّلَلَعٌنِةّ عٌلَيِّګ تّشٍأّنِيِّوِلَ مَأّ زِّلَتّ تَّّستّخَدِمَ تّلَګ أّلَعٌأّدِةّ أّلَلَعٌيِّنِةّ!" وِبِخَتّهِ لَتّضّعٌ يِّدِهِأّ عٌلى أّذّنِهِأّ لَيِّقِهِقِهِ بِعٌدِهِأّ..
"لَأّ أّيِّتّهِأّ أّلَقِصٌيِّرةّ ګمَأّ قِلَتّيِّ أّنِهِأّ عٌأّدِةّ" قِأّلَ لَيِّقِبِلَ رأَّّسهِأّ بِخَفِّةّ ګنِوِعٌ مَنِ أّلَلَطّفِّ..
"فِّقِطّ عٌنِدِمَأّ أّعٌوِدِ لَلَنِظّر مَنِ جِدِيِّدَِّ سوِفِّ أّحٌطّمَ تّلَګ أّلَبِطّيِّخَةّ أّلَتّيِّ تّحٌمَلَهِأّ"
تّوِعٌدِتّ لَهِ
"ګيِّفِّ َّستّصٌلَيِّنِ لَيِّ يِّأّ قِصٌيِّرةّ تّحٌتّأّجِيِّنِ أّلَى مَنِ يِّحٌمَلَګ لَتّصٌلَيِّ لَتّلَګ أّلَرأَّّس أّلَجِمَيِّلَةّ" قِأّلَ بِغٌروِر ...
"لَأّ تّقِلَقِ لَدِيِّ مَنِ يِّحٌمَلَنِيِّ وَِّسوِفِّ أّحٌطّمَهِأّ أّعٌدِګ بِذّلَګ"
"تّشٍهِ هِذّأّ مَمَنِوِعٌ!"
"وِمَأّ أّلَذّيِّ يِّمَنِعٌنِيِّ يِّأّ أّحٌمَقِ"
"أّنِنِيِّ أّګبِر مَنِګ !" مَدِ لََّسأّنِهِ لَتّتّأّفِّفّ
" حٌتى وِلَوِ مَأّ زِّأّلَ لَدِيِّ شٍخَصٌ يِّضّربِګ بِدِلَأّ مَنِيِّ" إبِتَّّسمَتّ بِتّفِّأّخَر قِبِلَ أّنِ تّشٍعٌر بِأّلَحٌضّنِ أّلَجِأّنِبِيِّ أّلَقِوِيِّ أّلَذّيِّ أّفِّزِّعٌهِأّ نِوِعٌأّ مَأّ!
"ګأّيِّأّهِ؟"
"مَمَ أّجِلَ بِيِّبِ!"
"أّنِأّ جِأّئعٌةّ" رفِّعٌتّ رأَّّسهِأّ نِحٌوِهِ لَعٌلَمَهِأّ أّنِهِ أّلَأّطّوِلَ عٌلَى أّيِّ حٌأّلَ، لَتّمَدِ شٍفِّتّيِّهِأّ لَلَأّمَأّمَ وِهِوِ ګأّدِ يِّلَتّهِمَهِأّ بِعٌيِّنِيِّهِ أّلَلَتّأّنِ أّرتّګزِّتّأّ عٌلَى شٍفِّتّيِّهِأّ لَوِلَأّ حٌمَحٌمَةّ أّلَوِأّقِفِّيِّنِ أّمَأّمَهِ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وِوِوِوِوِبَِّس أَّّسفِّةّ عٌأّلَتّأّخَيِّر ګتّيِّيِّر يِّأّ حٌلَوِيِّنِ أّعٌمَلَوِأّ فِّوِوِوِتّ لَأّ تّنَِّسوِأّ 💖💄
أنت تقرأ
The Blind +مكتملة+
Truyện Ngắn"إن كان حبي لكي يزعجهم سأستبدل حبي بالعشق كي يقتلهم " "وكيف لي أن اخفي لهفة ملامحي عند ذكر إسمك" " لا أريد بديلا عنكي سأحبكي حاضرا أم غائبا كنت" العين لغة الكلام فماذا إن كانت العين لا تبصر ولكنها تحب! My New Novel~~♡~~