Part 9❤️

1.1K 63 23
                                    

أّنِيِّيِّيِّيِّيِّيِّيِّوِوِوِوِ يِّأّ حٌلَوِيِّنِ لَقِدِ عٌدِتّ أّخَيِّرأّ😂😇إشٍتّقِتّلَګمَ💖
َّسوِوِ إَّستّمَتّعٌوِأّ
لَحظّهِ قِبِلَ لَأّ تّبِلَشٍوِأّ قِرأّءهِ أّعٌمَلَوِأّ فّوِتّ بِلَيِّزِّ😙
.
.
.
.
.
.
.
تّذّګيِّر:
رفِّعٌتّ إيِّلَأّ رأَّّسهِأّ نِحٌوِ أّلَأَّّسمَر تّمَدِ شٍفِّتّيِّهِأّ لَلَأّمَأّمَ ، هِوِ حٌدِقِ بِهِأّ لَلَحٌظّأّتّ يِّريِّدِ إلَتّهِأّمَهِأّ لَوِلَأّ أّصٌوِأّتّ تّلَګ أّلَحٌمحٌمَأّتّ أّلَتّيِّ أّخَرجِتّهِ مَنِ عٌأّلَمَهِ أّلَوِردِيِّ..
"أّحٌمَمَمَ نِحٌنِ هِنِأّ!!" تّمَتّمَ تّشٍأّنِيِّوِلَ
"أّحٌمَ لَمَ أّګنِ لَأّفِّعٌلَ شٍيِّء عٌلَى أّيِّةّ حٌأّلَ أّيِّهِأّ أّلَيِّوِدِأّ" إبِتَّّسمَ بِخَجِلَ طّفِّيِّفِّ بِيِّنِمَأّ يِّحٌګ مَؤخَرةّ عٌنِقِهِ بِأنِأّمَلَهِ أّلَطّوِيِّلَةّ..
قِأّلَ لَيِّشٍعٌر بِشٍيِّء يِّغٌرَّس بِصٌدِرهِ لَيَّّستّ، َّسوِى إيِّلَأّ أّلَتّيِّ وِضّعٌتّ رأَّّسهِأّ عٌلَى صٌدِرهِ جِأّذّبِةّ إنِتّبِأّهِهِ "َّسوِفِّ أّمَوِتّ إنِ لَمَ أّګلَ أّلَآنِ" تّمَتّمَتّ وِهِيِّ عٌلَى وِشٍګ أّلَبِګأّء ګمَأّ أّلَأّطّفِّأّلَ تّمَأّمَأّ ...
"شٍشٍشٍ لَأّ تّتّحٌدِثّيِّ بِتّلَګ أّلَطّريِّقِةّ " إنِتّفِّضّ لَيِّدِوِر حٌوِلَ نِفَِّّسهِ قِبِلَ أّنِ يَِّّسحٌبِ تّلَګ أّلَأّګيِّأَّّس وِأّنِفِّأَّّسهِ ضّأّقِتّ ، وِزِّعٌ أّلَطّعٌأّمَ عٌلَى أّلَطّأّوِلَةّ قِبِلَ أّنِ يِّلَقِيِّ نِظّرةّ عٌلَى أّلََّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ وِتّشٍأّنِيِّوِلَ أّلَلَذّأّنِ تّعٌتّلَيِّهِمَأّ عٌلَأّمَأّتّ أّلَتَّّسأّؤلَ !
هِوِ إبِتَّّسمَ لَهِمَ لَيِّطّمَأّنِهِمَ لَيِّلَتّفِّتّ نِحٌوِ إيِّلَأّ لَيّعٌدِلَ مَنِ جِلََّستّهِأّ "هِيِّأّ بِيِّبِ لَتّأّګلَيِّ ، إفِّتّحٌيِّ فِّمَګ!"
جِلََّس عٌلَى طّرفِّ أّلََّسريِّر لَيِّملَئ أّلَمَلَعٌقِةّ مَنِ أّحٌدِ أّلَأّطّعٌمَةّ، بِيِّنِمَأّ أّلََّّسيِّدِةّ مَيِّلَأّ جِلََّستّ عٌلَى أّلَأّريِّګةّ وِتّشٍأّنِيِّوِلَ وِردِهِ إتّصٌأّلَ...
"إيِّلَأّ؟ هِيِّأّ إفِّتّحٌيِّ فِّمَګ!" قِطّبِ حٌأّجِبِيِّهِ لَعٌدِمَ تّجِأّوِبِهِأّ
"أّـ أّوِهِ أّجِلَ أّأّ" أّفِّأّقِهِأّ مَنِ شٍروِدِهِأّ أّلَمَجِوِلَ لَتّبِتَّّسمَ وِتّفرقِ بِيِّنِ شٍفِّتّيِّهِأّ!
"جِيِّدِةّ؟" تّمَتّمَ مَبِتَّّسمَأّ بِيِّنِمَأّ تّمَضّغٌ أّلَطّعٌأّمَ ..
"مَمَمَ أّجِلَ بِأّلَطّبِعٌ!"
مَرتّ عٌدِةّ دِقِأّئقِ لَتّدِفِّعٌ يِّدِهِ بِلَطّفِّ
"إنِتّهِيِّتّ، لَګنِ أّنِتّ لَمَ تّأّګلَ؟؟"
"لََّستّ جِأّئعٌ ، لَيَِّّستّ لَدِيِّ شٍهِيِّةّ َّسوِفِّ أّګلَ عٌنِدِمَأّ أّشٍعٌر بِأّلَجِوِعٌ هِمَمَ!" تّمَتّمَ وِعٌقِلَهِ بِدِأّ بِأّلَشٍروِدِ ..
"لَأّ!! يِّجِبِ أّنِ تّأّګلَ ، لَمَأّ جِعٌلَتّنِيِّ أّګلَ ثّمَ أّمَتّنِعٌتّ أّنِتّ!"
"لَأّ صٌغٌيِّرتّيِّ أّنِأّ لََّستّ جِأّئعٌ لَذّأّ لَمَ آګلَ لَقِدِ أّحٌضّرتّ لَنِفَِّّسيِّ وِجِبِةّ َّسوِفِّ أّګلَهِأّ عٌنِدِمَأّ أّريِّدِ لَأّ تّقِلَقِيِّ حٌَّسنِأّ!" أّقِنِعٌهِأّ بِبِضّعٌةّ ګلَمَأّتّ لَتّوِمَئ بِبِطّئ..
"لَګنِګ َّستّأّګلَ مَهِمَأّ حٌدِثّ"
"أّمَرګ أّمَيِّرتّيِّ !" حٌأّوِلَ مََّسأّيِّرتّهِأّ
"لَأّ تَّّسأّيِّرنِيِّ جِوِنِغٌ إنِ!"
"أّنِأّ لَأّ أّفِّعٌلَ!"
"بِلَى"
"لَأّ"
صٌمَتّ عٌنِدِمَأّ دِفِّعٌتّ أّلَمَلَعٌقِةّ دِأّخَلَ فِّمَهِ دِفِّعٌةّ وِأّحٌدِةّ وِهِوِ قِدِ تّوَِّسعٌتّ عٌيِّنِأّهِ بِشٍګلَ تّلَقِأّئيِّ لَيِّمَضّغٌ مَأّ بِفِّمَهِ بِبِطّئ
"عٌلَيِّګ أّنِ تّأّګلَ أّلَآنِ!" قِأّلَتّ بِنِبِرةّ آمَرةّ جِعٌلَتّ مَنِهِ يِّضّحٌګ..
"هِهِهِ حٌَّسنِأّ لَأّ تّغٌضّبِيِّ َّسوِفِّ آګلَ"
"أّحٌَّسنِتّ ، طّفِّلَ مَطّيِّعٌ هِهِهِ!" قِهِقِهِتّ بِخَفِّةّ ..
"لَطّيِّفِّأّنِ" شٍعٌرتّ أّلَأّصٌغٌر بِيِّدِ وِأّلَدِتّهِأّ عٌلَى ګتّفِّهِأ
"أّنِأّ مَظّطّرةّ لَلَذّهِأّبِ ، آَّسفِّةّ"
"لَأّ بِأَّّس، َّسوِفِّ أّګوِنِ بِخَيِّر"
"فِّګريِّ بِأّلَأّمَر أّلَذّيِّ تّحٌدِثّنِأّ بِهِ هِمَمَ، إلَى أّلَلَقِأّء" قِأّلَتّ لَتّمََّسحٌ عٌلَى رأَّّسهِأّ وِتّقِبِلَ خَدِيِّهِأّ وَِّسأّرتّ حٌتّى خَرجِتّ عٌنِ إطّأّر أّلَغٌرفِّةّ...
"مَأّ أّلَأّمَر أّلَذّيِّ َّسوِفِّ تّفِّګريِّنِ بِهِ؟"
تَّّسأّءلَ بِغٌرأّبِةّ
"هِهِ أّنِهِ أّمَر وِأّلَدِيِّ!"
"وِأّلَدِګ! مَأّ بِهِ؟"
"هِمَمَمَ، تّريِّدِنِيِّ أّنِ أَّّسأّمَحٌهِ لَأّنِهِ هِوِ مَنِ تَّّسبِبِ بِجِعٌلَيِّ ضّريِّرةّ هِهِ" َّسخَرتّ
"مَأّذّأّ؟؟" فِّغٌر فِّأّهِهِ وِهِوِ لَمَ يَِّّستّوِعٌبِ بِعٌدِ
"هِمم هِوِ مَنِ تَّّسبِبِ بِتّلَګ أّلَحٌأّدِثّةّ عٌنِدِمَأّ بِلَغٌتّ أّلَخَأّمََّسةّ عٌشٍر، أّنِأّ ګأّنِ مَنِ أّلَمَمَګنِ أّنِ أّقِوِمَ بِتّلَګ أّلَعٌمَلَيِّةّ بَِّسلَأَّّسةّ وِدِوِنِ أيِّ أّخَطّأّر لَګنِهِ مَذّ تّلَګ أّلَلَيِّلَةّ أّلَتّيِّ حٌدِثّ شٍجِأّر حٌأّدِ بِيِّنِ وِأّلَدِيِّ أّلَمَخَمَوِر وِوِأّلَدِتّيِّ وِأّنِأّ لَمَ أّګنِ أّعٌيِّ مَأّ أّفِّعٌلَهِ لَذّلَګ هِربِتّ مَنِ أّلَمَنِزِّلَ وِهِګذّأّ أّصٌبِتّ بِحٌأّدِثّ وِ...ګمَأّ تّرى" قِهِقِهِتّ نِهِأّيِّةّ ګلَمَأّتّهِأّ ، حٌدِقِ بِهِأّ طّوِيِّلَأّ قِبِلَ أّنِ يَِّّسحٌبِهِأّ وِأّضّعٌأّ رأَّّسهِأّ بِحٌضّنِهِ "لَأّ بِأَّّس بِذّلَګ لَأّ تّجِهِدِيِّ نِفَِّّسګ هِمَمَ!" مََّسحٌ عٌلَى شٍعٌرهِأّ وِعٌقِلَهِ بِأّتّ يِّفِّګر !
"أّګثّر مَأّ يِّضّحٌګ أّنِهِ قِدِ نِدِمَ بِعٌدِ تّلَګ أّلَأّفِّعٌأّلَ هِهِهِه ، حٌقِأّ لَأّ أَّّستّطّيِّعٌ أّلَتّوِقِفِّ عٌنِ أّلَضّحٌګ" دِفِّعٌتّهِ لَتّقِهِقِهِ ..
.
.
.
قِطّبِ حٌأّجِبِيِّهِ يِّحٌدِقِ بِهِأّ " إيِّلَأّ! أّحٌقِأّ َّستّفِّګريِّنِ بِمََّسأّمَحٌةّ وِأّلَدِګ؟" َّسأّلَ بِيِّنِمَأّ يِّنِتّقِيِّ ګلَمَأّتّهِ بِحٌذّر
"أّبِدِأّ، لَمَأّ َّسأّفِّګر بِرجِلَ حٌقِيِّر ګهِذّأّ؟"
"تّوِقِفِّ عٌنِ طّرحٌ تّلَګ أّلَأَّّسئلَةّ لَأّنِهِأّ تّجِلَبِ لَيِّ أّلَصٌدِأّعٌ، هِلَ يِّمَګنِګ ذّلَګ!"
"حٌَّسنِأّ" تّمَتّمَ لَتّمَر عٌدِةّ دِقِأّئقِ مَنِ أّلَصٌمَتّ لَتّلَيِّهِأّ نِصٌفِّ َّسأّعٌةّ ....
.
.
.
"ممَمَ أّضّنِ أّنِ أّحٌدِهِمَ ګأّنِ يِّريِّدِ أّنِ يِّخَرجِ لَيِّمَشٍيِّ أّوِوِهِ أّعٌتّقِدِ أّنِهِ غٌيِّر رأّيِّهِ لَأّ بِأَّّس َّسأّمَشٍيِّ وِحٌدِيِّ! " بِعٌدِ نِصٌفِّ َّسأّعٌةّ هِوِ قِأّطّعٌ أّلَصٌمَتّ أّلَمَعٌقِدِ يَِّّستّفِّزِّهِأّ..
"يِّأّأّ لَأّ تّحٌأّوِلَ أّنِ تَّّستّفِّزِّنِيِّ ! بِأّلَطّبِعٌ أّريِّدِ أّنِ نِخَرجِ ، لَنِ أّجِعٌلَګ تّخَرجِ وِحٌدِګ أّبِدِأّ" تّذّمَرتّ
"هِهِهِهِ حَّسنِأّ حَّسنِأّ أّنِأّ أَّّستَّّسلَمَ، هِيِّأّ" نِهِضّ ثّمَ أّوِقِفِّهِأّ لَتّقِفِّ مَقِأّبِلَهِ ..
"دِعٌنِأّ نِخَرجِ لَلَحٌدِيِّقِةّ رجِأّءأّأّ" تّوَِّسلَتّهِ بِلَطّفِّ
"مَمَمَ لَأّ أّلَطّقَِّس حٌقِأّ بِأّردِ وِأّنِأّ أّخَأّفِّ عٌلَى حٌبِيِّبِتّيِّ أّنِ تّصٌأّبِ بِأّلَبِردِ لَذّأّ حٌفِّأّظّأّ عٌلَى َّسلَأّمَتّهِأّ َّسوِفِّ نِمَشٍيِّ بِأّلَمَمَرأّتّ فِّقِطّ" تّمَتّمَ مَګوِرأّ وِجِهِهِأّ بِيِّنِ يِّدِيِّهِ لَيِّضّعٌ قِبِلَةّ رقِيِّقِةّ عٌلَى شٍفِّتّيِّهِأّ
لَتّبِتَّّسمَ بِوَِّسعٌ
"أّحٌقِأّ أّلَطّقَِّس بِأّردِ! لَمَ أّشٍعٌر بِذّلَګ!" ضّمَتّ يِّدِيِّهِأّ لَصٌدِرهِأّ بِشٍګلَ مَتّقِأّطّعٌ !
"بِأّلَطّبِعٌ لَنِ تّشٍعٌريِّ طّأّلَمَأّ أّنِأّ هِنِأّ" تّمَتّمَ بِغٌروِر
"تَّســـګ لَقِدِ عٌدِنِأّ لَغٌــــروِر أّلَأَّّسمَر مَنِ جِدِيِّدِ" أّردِفِّتّ بِتّمَلَمَلَ مَنِ حٌرګتّهِ
لَتّفِّزِّعٌ مَأّ شٍعٌرتّ بنِفَِّّسهِأّ تّرفِّعٌ عٌنِ أّلَأّرضّ بِأګمَلَهِأّ لَتّتّعٌلَقِ بِعٌنِقِهِ
"هِهِهِهِ أّنِأّ لََّستّ مَغٌروِر أّنِأّ لَطّيِّفِّ!"
"وِأّضّحٌ" قِأّلَتّ لَيِّقِهِقِهِ بِخَفِّةّ
"مَغٌروِر قِلَيِّلَأّ فِّقِطّ !"
"بِلَ ګثّيِّرأّ ، ګثّيِّرأّ" مَدِتّ شٍفِّتّيِّهِأّ لَلَأّمَأّمَ
"لَقِدِ أّحٌضّرتّ أّلَشٍګوِلَأّتّهِ مَنِ أّجِلَګ بِيِّبِ"
"وِلَمَأّ َّسأّحٌتّأّجِ َّشٍګوِلَأّتّهِ بِيِّنِمَأّ لَدِيِّ وِأّحٌدِةّ عٌمَلَأّقِةّ"
"عٌمَلَأّقِةّ!!!"
"أّنِتّ هِهِهِهِ" قِهِقِهِتّ لَتّقِبِلَ خَدِهِ لَيِّرمَشٍ
"تّشٍهِ أّيِّتّهِأّ أّلَفِّقِمَةّ لَأّ يِّهِمَ عٌلَى ـ أّيِّةّ ـ حٌأّلَ"قِهِقِهِ بِخَفِّةّ قِبِلَ أّنِ يِّنِفِّجِر ضّأّحٌګأّ عٌلَى فِّأّهِهِأّ أّلَمَفِّتّوِحٌ
"أّيِّهِأّ أّلَ..." قِطّبِتّ حٌأّجِبِيِّهِأّ بِغٌضّبِ!
"لَأّ، لَأّتّغٌضّبِيِّ حٌَّسنِأّ لََّستّيِّ فِّقِمَةّ بِلَ قِطّةّ!" قِهِقِهِ بِصٌوِتّ مَګتّوِمَ
"أّجِلَ أّنِأّ قِطّةّ أّجِلَ" أّوِمَأّتّ بِأّلَإجِأّبِ لَيِّبِتَّّسمَ بِوَِّسعٌ
"هِمَمَ بِأّلَطّبِعٌ قِطّتّيِّ" تّمَتّمَ لَيِّنِزِّلَهِأّ بِحٌذّر لَتّمَدِ يِّدِهِأّ تّتّشٍبِثّ بِهِ بِيِّنِمَأّ تّخَطّ خَطّوِأّتّهِأّ نِحٌوِ أّلَحٌأّئطّ لَوِلَأّ يِّدِهِ أّلَتّيِّ عٌطّفِّتّهِمَأّ نِحٌوِ أّلَبِأّبِ..
"يِّبِدِوِ أّنِنِيِّ أّخَطّأّتّ هِهِهِ" قِهِقِهِتّ بِحٌرجِ
"لَأّ بِأَّّس لَقِدِ صٌحٌحٌتّ أّلَأّمَر بِيِّبِ"
قِبِضّ عٌلَى خَصٌرهِأّ لَيِّقِربِهِأّ لَهِ
.
.
.
خَطّوِأّتّهِمَ أّخَذّت تّدِفِّعٌهِمَ لَلَمَشٍيِّ أّګثّر مَذّ أّنِ إيِّلَأّ تّلَحٌ بِګثّرةّ لَتّمَشٍيِّ أّګثّر ، لَذّأّ هِوِ إنِصٌأّعٌ لَرغٌبِأّتّهِأّ وِأّګمَلَأّ أّلَمَشٍيِّ بِيِّنِمَأّ يِّتّحٌدِثّأّنِ بِمَخَتّلَفِّ أّلَأّمَوِر وِأّصٌوِأّتّهِمَأّ تّعٌلَوِ أّلَقَِّسمَ وِګأّنِهِأّ تّغٌريِّدِةّ مَأّ؟
.
.
.
تّوِقِفِّتّ إيِّلَأّ لَتّمََّسګ رأَّّسهِأّ بِيِّنِ يِّدِيِّهِأّ "أّهِهِ!" تّأّلَمَتّ
"مَأّذّأّ؟ مَأّ أّلَذّيِّ حٌدِثّ هِلَ يِّؤلَمَګ ګثّيِّرأّ!" أمََّسګهِأّ بِيِّنِمَأّ إنِدِفِّعٌ بِأَّّسئلَتّهِ عٌلَيِّهِأّ لَتّوِمَأّ بِأّلَنِفِّيِّ ..
"ل ـ لَأّ أّعٌلَمَ مَأّذّأّ حٌدِثّ أّنِأّ بِخَيِّر لَأّ تّقِلَقِ" مََّسدِتّ رأَّّسهِأّ بِخَفِّةّ
"لَنِدِخَلَ هِيِّأّ ، لَقِدِ أّجِهِدِتّيِّ نِفَِّّسګ!"
هِمَ بِحٌمَلَهِأّ لَمتّمََّسګ بِيِّدِهِ
"لَأّ أّرجِوِګ! ، لَأّ" نِفِّتّ بِرأَّّسهِأّ
"لَأّ أّريِّدِ أّنِ أّدِخَلَ"
"لَأّ إيِّلَأّ لَنِ أّطّيِّعٌګ هِذّهِ أّلَمَرةّ" حٌمَلَهِأّ لَيِّدِفِّعٌ أّلَبِأّبِ بِقِدِمَهِ وِيَِّّسيِّر نِحٌوِ أّلََّسريِّر لَيِّضّعٌهِأّ فِّوِقِهِ..
.
.
"هِلَ رأَّّسګ مَأّ زِّأّلَ يِّؤلَمَګ !" دِلَګ رأَّّسهِأّ بِلَطّفِّ
"أّجِلَ ـ أَّّستّمَر بِفِّعٌلَ ذّلَګ أنِهِ جِيِّدِ"
وِضّعٌتّ يِّدِهِأّ فِّوِقِ يِّدِهِ لَتّقِبِضّ عٌلَيِّهِأّ بِخَفِّةّ..
"هِذّأّ جِيِّدِ؟" إبِتَّّسمَ
"هِمَمَمَ" هِمَهِمَتّ لَهِ بِخَمَوِلَ
ګطّفِّلَةّ بِيِّنِ يِّدِيِّهِ ....
"تّريِّدِيِّنِ أّلَنِوِمَ!"
"لَأّ، هِلَ ..يِّمَګنِنِأّ أّلَخَروِجِ لَشٍرفِّةّ أّلَغٌرفِّةّ؟"
"لَأّ إيِّلَأّ مَأّ زِّلَتّيِّ تّتّأّلَمَيِّنِ!"
"حٌَّسنِأّ"
"هِلَ تَّّستّمَعٌيِّنِ لَأّغٌنِيِّةّ مَأّ َّ؟ ستَّّسأّعٌدِګ عٌلَى أّلَنِوِمَ، أّلَوِقِتّ أّصٌبِحٌ مَتّأّخَر قِلَيِّلَأّ وِغٌدِأّ َّسوِفِّ نِزِّيِّلَ أّلَشٍأّشٍ لذّلَګ عٌلَيِّنِأّ أّلَإَّستّيِّقِأّظّ بِأّګرأّ "
"لَهِذّأّ لَنِ أَّّستّطّيِّعٌ أّلَنِوِمَ" تّمَتّمَتّ بِخَفِّوِتّ
"مَأّذّأّ؟" تَّّسأّءلَ
"أّنِأّ مَتّوِتّرةّ بِعٌضّ أّلَشٍيِّء أّنِتّ تّعٌلَمَ عٌنِدِمَأّ أّتّوِتّر أّنِأّ لَنِ أّنِأّمَ، ثّمَ أّنِنِيِّ أّعٌلَمَ أّنِګ لَنِ تّنِأّمَ عٌلَى ـ أّيِّةّ حٌأّلَ ـ "
"هِهِهِ مَنِ قِأّلَ لَګ، ثّمَ أّنِهِ لَأّ يّتّوِجِبِ عٌلَيِّګيِّ أّلَتّوِتّر أّبِدِأّ ، عٌلَيِّګيِّ أّنِ تّتّفِّأّءلَيِّ لَأّنِهِ بِأّلَتّأّګيِّدِ َّسيِّعٌوِدِ نِظّرګ!"
أّبِهِجِهِأّ مَأَّّسحٌأّ بِإبِهِأّمَه عٌلَى خَدِيِّهِأّ
"لَأّ تّنِګر أّنِګ مَتّوِتّر هِذّأّ بِأّدِ عٌلَى نِبِرةّ صٌوِتّګ" قِهِقِهِتّ بِخَفِّةّ
"تّوِقِفِّيِّ عٌنِ ګوِنِګ ّتّبِأّلَغٌيِّنِ؟ تّشٍهِ" تّذّمَر
"أّنِأّ أّبِأّلَغٌ أّيِّهِأّ أّلَنِرجَِّسيِّ!"
"ګنِتّ نِرجَِّسيِّ ! وِبَِّسبِبِګ أّصٌبِحٌتّ.."
"مَجِنِوِنِ!" قِأّطّعٌتّهِ
"أّوِوِهِ مَأّ هِذّه أّلَثّقِةّ أّلَعٌأّرمَةّ ګيِّمَ إيِّلَأّأّ!" صٌفِّقِ بِخَفِّةّ
"تّشٍهِ هِذّهِ لَيَِّّستّ ثّقِةّ فِّحٌَّسبِ بِلَ أّنِأّ مَتّأّګدةّ بِنَِّسبِةّ مَئةّ بِأّلَمَئةّ أّنِګ مَجِنِوِنِ بِيِّ!" إبِتَّّسمَتّ بِجِأّنِبِيِّةّ قِبِلَ أّنِ تّشٍعٌر بِأّلَمَ رأَّّسهِأّ يِّعٌوِدِ مَجِدِدِأّ لَتّحٌأّوِلَ إبِقِأّء إبِتَّّسأّمَتّهِأّ ..
"مَمَمَ تّحٌمَلَيِّنِ ثّقِةّ عٌأّرمَةّ حٌقِأّ؟" تّمَتّمَ قِبِلَ أّنِ يِّعٌوِدِ لَتّدِلَيِّګ جِوِأّنِبِ رأَّّسهِأّ..
"عٌلَيِّګيِّ أّلَنِوِمَ أّلَآنِ إيِّلَأّ ! ، لَيَِّّس عٌلَيِّګيِّ أّلََّسهِر عٌلَى أّلَأّقِلَ لَيَِّّس بِهِذّهِ أّلَفِّتّرةّ هِمَمَ" لَيِّلَأّحٌظّ تّعٌأّبِيِّرهِأّ أّلَتّيِّ لَأّنِتّ
.
.
.
"إذّنِ لَتّنِأّمَ أّنِتّ أّيِّضّأّ؟"
"مَمَ َّسوِفِّ أّحٌأّوِلَ" نِهِضّ لَيِّضّعٌ أّلَغٌطّأّء فِّوِقِ ګتّفِّيِّهِأّ قِبِلَ أّنِ تَّّسحٌبِهِ مَنِ يِّدِيِّهِ "نِمَ هِنِأّ!" تّفَِّّسحٌتّ لَهِ أّلَمَجِأّلَ
"هِهِهِ هِذّأّ مَرأّدِګ مَنِ أّلَبِدِأّيِّةّ أّيِّتّهِأّ أّلَمَأّګرةّ؟" دِلَفِّ لَجِأّنِبِهِأّ لَيِّشٍدِ خَدِهِأّ قِبِلَ أّنِ تّغٌرَّس أّنِفِّهِأّ بِعٌنِقِهِ
"تّصٌبِحٌ عٌلَى خَيِّر!" قِبِلَةّ صٌغٌيِّرةّ هِنِأّګ ګأّنِتّ ګفِّيِّلَةّ بِجِعٌلَ جَِّسدِهِ يِّقِشٍعٌر
"مَمَ أّنِتّيِّ أّيِّضّأّ" قِبِلَ رأَّّسهِأّ
...............................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وِوِوِوِوِبَِّس خَلَلَلَصٌ أّلَبِأّرتّ بِتّمَنِى عٌجِبِګمَ لَأّ تّنَِّسوِأّ أّلَتّفِّأّعٌلَ 💖💖💖

The Blind +مكتملة+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن