:Baekhyun pov
أصابَني الأرق فلم أستطع النوم ، بقيت بغُرفتي أشاهد إحدي الافلام المفضله لي ، غفوت بمنتصف الفيلم غالبــاً ، لكنني إستيقظتُ عند العاشره والنصف علي ما أذكُر ، فتحتُ بابَ غُرفتي كي أُحضر زجاجه من المياه ، لكنني سمعتُ بعضٌ من الحوار الذي أُقيم بينهمُا ، لا أدري رُبما كان الختــام فحسـب ، فقد أخبَرَتْهُ أنهــا ذاهبه إلي المكتبه ، فكرتُ قليلاً لما لا نصنع ذكري أخــري معـاً ، فأنــا لا أثقْ إن كُنتُ سأراهــا مجدداً ..
end pov
بيكهيون"سأختَطِفُك ، إرتحتِ الان حالمــا أخبرتُك ؟"
"أعتقد أن هذا أفضل-قُلتْ بمِزاح-" -بقيتُ هادئه طوال الطريق ، أيُمكن لأنني أتأملُ ملامحهُ عن قُرب ، لكنهُ لا يدري ، فهو الان في حاله من الشك ، يعتقدر بأنني نائمه ، لكن الذي لا يعرفهُ أنني أراهُ عبر شاشة هاتفي ، فهي تعكسُ صورته ، بعد نصف ساعه أظُن ، أوقف السياره ، وخرج! -لقد تركني وحدي !! هل يظُنُ حقاً أنني نائمه ؟ لقد مر عشرُ دقـائق حقـاً !-
-صوتُ هاتفي- "رسـاله نصيه"
بيكهيون : غادري السيارة ، وتوجهي حيثُما تُريدين .
"لا أفهم ! "أرسلتُها كي أجد جوابً .. لكني لم أحصُل علي أيُ رد .. لذلك توجهت حيثُما أخبرنا ، حينما وقفتُ أمام السياره ، وجدتُ عدت إشاراة ..!
"الاولي"
-ماذا تُفضلين الظلام ، النور ، إختاري ما تُحبيه بشده ، وسيري بالطريق المُقابل له ..
"لا أدري ، أعتقد أنني أفضل الظلام" سِرتُ بالطريق المُقابل له ، لأري إشارة أخري ..
"الثانيـه"
-راقبي هاتفُك..
صوت الهاتف "رساله نصيــه من بيكهيون"
-أيُمكنُك الدخول للمبنــي المُقابل لكي !
سِرتُ نحو المبنــي لأجد رساله أخري ..
-يُمكنُكِ الدخول ، أنا بجانِبُكِ دومــاً ..
لقد تركتُ عقلي بمكانٍ ما ، لأفعل ما أفعله الان !
دخلت ، لأجد ظلامٌ دامس ، بدأتُ بلومِ نفسي علي سوء إختياري ، فلم أدري أن القدري سيودي بي نحو الهاويه !
ضوء الهاتف يُعلن عن رســاله أخري ..
-الغُرفه التي أمامُكِ مُباشرةً ..
وأخيراً ، فتحتُ مقبض البــاب ..
ضوءٌ خافت عند مُقدمةِ المسرح ، يتوسطه بيكهيون مُتألقــاً ، مُمسِكــاً بمُكبرِ الصوت ، أشار لي بالجلوس ..
بدأ بالغنــاء ، كان يقوم ببعض الايماءاتِ اللطيفه ، كان يستخدم يداه حينما تتواجد بعضٌ من الكلماتِ الرومانسيــه ، ليُرسلُهــا لي ، إنها تنبعثُ من قلبهُ حقـاً ، إنهـا كلماتٌ صادقه ، لما توقعُني بِحُبك كلما رأيتُك بيكهيون ! لما تُحاول العبث!..
أنت تقرأ
مُسلمةٌ في مَسـكـنِنا
Lãng mạnمادام في قلوبنا أمل سنحقق الحُلم، سنمضي إلى الأمام ولن تقف في دُروبنا الصِعاب، لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمِنا، فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا. ها قد تحقق الحلمُ و تحولَ الي واقعٍ أمام عيُنــاي ,, *فقط دعونا ندعُ الرحمن و نصبِر ل...