werewolf_11

5.1K 301 105
                                    

Jk ... th

مختلف ، مؤلم ، ولكن حي نابض ...

.
.
.

مرت أيام قليلة أخرى و لا شيئ جديد .. كالعاده جونغكوك يستمر بتقبيل تاي الذي لم يرفضه أبدا ، من الواضح أنهما واقعان بشده و لكن كلاهما لا يأبه لذلك لطالما يستطيعان رؤية بعضهما مع بعض الملامسات الجسدية و القبل المتواصلة !

لازال الحب و الأهتمام جاري في علاقة يونغي بجيمين حتى دون علمه بحقيقة الآخر !
ولكن ، هل ذلك سيستمر هكذا ؟
دون أي عواقب ؟!

.
.

" و الآن ، ما هي المعادلة القائمة سيد كيم فضائي تايهيونغ ؟ "

سأل الأستاذ تاي في أكثر حصة يمقتها و هي الرياضيات ، ليلعنه تاي تحت أنفاسه فهو بالطبع لا يعرف الإجابه .

" إنها المعادله الواقفه بإستقامه أستاذ "

أجاب بغباء ليضحك عليه البعض  ، و الآخرون هم فقط يفكرون برمي عديم الفائده من النافذه المجاوره .

إبتسم الإستاذ و هو ينظر له ليبتسم الأصغر أيضا ، قهقه بخفه ليبادله تاي أيضا و عيناه تختفي مع إبتسامته المربعية اللطيفه التي جعلت أحدهم يحدق بها دون إنقطاع ، و أظنكم تعلمون من أقصد .

فجأة توقف الإستاذ ليتوقف تاي أيضا بريبه ، فنظرة أستاذه لا تبشر بالخير .

" كيم لعنة ، إلى الإحتجاز الآن "

عبس ليستقيم ببطئ و يخرج من الفصل تحت أنظار الجميع و جيمين يضحك عليه بصمت ..

" و الآن لنكمل بصمت "

واصل الأستاذ ليهدء الجميع و من بينهم يونغي النائم بالفعل منذ الحصة الأولى !!

" هل تعتقد أن هروبكما أنهى كل شيئ "

صوت آخر خاطب جونغكوك الجالس بملل ليوسع عيناه فورا ، صوت خطوات بعيده تسمع بذهنه ليقف بسرعه خارجا من الفصل ، حطم أول جرس إنذار رأته عيناه ليبدأ الجميع بالخروج من الفصول بسرعه و هلع و من بينهم فصله .

رغم الحشود التي تخرج هو عاد أدراجه الى الفصل ليرى يونغي يستقيم ممسكا بكفي جيمين الصغيره ..

" إنه هنا "

قال ليستوعب يونغي الموقف اللذان هما فيه بينما جيمين يستمر بتحويل أنظاره بينهما ينتظر من أحدهما أن يشرح له

Werewolf || Kookv +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن