werewolf_12

5K 302 86
                                    

Jk ... th

مختلف ، مؤلم ، و لكن حي نابض ...

.
.
.

" إ-إبتعد .. لا ت-تلمسني "

يتراجع جيمين بصدمة و رعب من هذا المنظر الذي أمامه ، هو للتو و لأول مرة قد رآى يونغي بحقيقته ، بهيأته التي لطالما أخفاها عن الآخر ..

" ج-جيميني أرجوكك دعني أشرح !!"

يحاول التقرب منه و محادثته بعد أن عاد لهيئته الإنسانية و مازال يملك تلك الجروح العميقه كما الحال مع جونغكوك ، و لكن الآخر فقط يحاول إستيعاب ما قد رأته عيناه الآن ، يحاول تخطي حالة الرعب التي هو بها بسبب معشوقه ..

ليخرج راكضا تحت إرتجاف جسده و دموعه التي سقطت رغما عنه !

" اللعنههه ، اللعنههه "

شتم بصوت عالي وهو يشد بخصل شعره و كأنه يحاول أن يقتلعها

" لقد أخبرته أن يذهب ، أن يخرج من المنطقه بأكملها ، لما و اللعنه عقله الصغير لا يعمل !!! "

بغضب معاتب يصرخ فهو حقا خائف من عدم تقبل الأصغر لحقيقته ، و الأكثر من ذلك يخاف أن يكرهه و يبتعد عنه إلى الأبد ، يونغي و اللعنه هو يبدو خائف حقا هذه المره !

" فقط إلحق به هيونغ ، كيفية تفاعله مع ذلك  طبيعية جدا بالنسبة لأول مره يراك بها هكذا "

أخبره الدونغ-سينغ خاصته بذلك ليأخذ بحديثه و يجري للخارج يلحق بصغيره غير مهتم بجروحه التي ستبدأ بالإلتئام قريبا جدا ...

.
.

" جونغكوك واللعنهه مالذي حصل معك ؟! "

سأل تاي بهلع فور دخوله لغرفته التي أدرك مسبقا أن جونغكوك مستلقي على سريره كالعاده ...

" لا تهتم ، ستشفى قريبا ، و الآن .."

أردف بينما يقترب من الجالس أمامه ليمسك بإحدى وجنتاه بين كف يده

" يااه كيف لا أهتم و أنت بهذه الحاله ، مثير للشفقه ! "

قال تاي بعبوس خفيف ..

" سأعتبر نفسي لم أسمع ذلك ، و الآن أريد قبلة ، فكما تعلم قبله في اليوم تغنيك عن الطبيب "

ليهمهم بعدها و هو يحرك أرنبة أنفه على أرنبة الآخر بشكل لطيف

" إنها تفاحه جونغكوك "

Werewolf || Kookv +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن