٤. الغلطة الفرنسية.

917 60 62
                                    


"انت بالتأكيد تمزحين دي لايمكنني أن اكون ساحرة" قالت إلينورا بتوتر

"إلينورا قبل يوم كنا ببيتنا ننتظر الطعام ثم فجأة دخل الفرسان الأشباح و اخذونا الي تلك الغابة ثم نجد أن الممثلون يظنون أنهم حقا شخصيات مسلسلاتهم، لذا فليس مستحيل أن تكوني ساحرة!" تحدثت اوديت معها بنبرة حادة لكن هادئة.

"أجل حسنا اتفق معكي بذلك لكن انتِ تعلمينني صحيح؟ اعني اوديت انا بالتأكيد لست ساحرة، أن كنت ساحرة كان سيكون عندي عائلة غريبة، لا اعلم شيء ايقظ قوتي لكنني حتي لا استطيع أن أرفع ورقة الشجر تلك!" وضحت إلينورا وجهه نظرها

" و ما تفسيرك لرؤيتك فيونا بحلمك و التي هي من مسلسل خامس اردت أن أوضح هذا فقط، و اخبارها لك انك السوپريم القادمة و تلك الاشياء؟ إلينورا أنتِ لم تشاهدي هذا المسلسل كي تحلمي به!" وضحت اوديت مجددا بهدوء.

كانت ستجيبها إلينورا مجددا لكنها لاحظت صياح غاضب من خلفها، التفت و كان الجميع ناظراً إلى مكان واحد به دايمون و سايمون معاً.

"إسمع يا رجل أنا لا أريد أن أفتعل شجاراً لكنني سأفعل إن لم تتوقف!" قال سايمون.

"أم أنك خائف من مقاتلتي ، أرني ما لديك يا فتى" قال دايمون بإبتسامته الجانبية كالعادة و أخذ إستعداد الهجوم.

"دايمُن أيمكنك الهدوء!" قالت إيلينا.

"لا تتدخلي ، إيلينا." أجابها بنظرة تحذير من أن تؤذي نفسها و تتدخل.

"جيد الآن سيتشاجر دايمُن مع هذا الأحمق هذا يجعل كل شئ أفضل!" قال كلاوس بنبرة سخرية و إستهزاء.

"يُدعى سايمون هو ليس أحمقاً" قالت كلاري بغضب ليعقد آليك حاجباه من كلامها.

"لنرى حيال ذلك" قال كلاوس بنبرة سخرية.

"هذا ليس جيد" تمتمت أوديت و بدأت بالمشي لتتبعها إلينورا.

فجأة وقف دين بين سايمون و دايمُن قائلاً: "يا شباب توقفوا!"

"هو من بدأ!" صاح سايمون بطفولية ليبتسم دايمُن بخبث.

"هل لازلت تتشاجر مع الجميع؟" سأل دين.

"بربك ، دين .. أنا لم أفعل شئ!" قال سايمون.

"ماذا؟ تعرفان بعضكما؟" سألت إلينورا بتعجب.

"كانت قضية نحلها أنا و سام و فجأة ظهروا هؤلاء" قال دين.

"أهذا يعني أن بعضكم يعرف البعض الآخر" سألت أوديت.

"ليست معرفة شخصية" قال كلاوس بإبتسامة جانبية ناظراً لسكوت الذي عقد حاجبيه بغضب.

Another Worldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن