لوس انجلوس، كاليفورنيا:
"آلي، ارجوكِ أنني ارجوكِ تعالي معي!"
"لا يا اوديت، انني اخبرك منذ بدايه الاسبوع أنني لن اتي معكِ!" تحدثت الينورا بغضب.
"و لكن..انتِ تعلمين أنني لا احب الاكل وحدي! ثم إن هذا لن يحدث كل يوم!" ردت اوديت مجددا في محاولة لإقناعها.
"اوديت، لقد اخبرتك ان وزني يزيد بطريقة سيئة و لا اريد أن اكتسب المزيد بأكل البيتزا معك!" قالت الينورا بحزن واضح.
"حسنا إذا لن اذهب، بما أنه أول الشهر سأعزمك علي طبق سلطه كبير من هذا المحل الغريب!" تأفأفت اوديت و استدارت كي تحضر هاتفها من غرفتها.
جلست الينورا علي الأريكة تشاهد التلفاز بملل و يمكنها سماع اوديت تطلب البيتزا لنفسهِا، ثم سمعتها تطلب السلطة ثم صوت غلق باب و هو غالباً الحمام.
وقفت من مكانها لتذهب الي الجهاز التحكم بالحرارة الخاص بالدفاية لتجد أن درجة الحرارة ٥٠ مثل ما اعتادوا، استغربت البرد المفاجأ هذا، فكرت أن تزيد درجة الحرارة الي ٨٠ مثل ما يفعلون ايام الثلج لكن قبل أن تلمس الجهاز مجددا ، فُتح باب المنزل فجأة و دخلت رياح قوية من الباب.
نظرت إلي الباب برعب و لم تستطع تحريك قدميها، صوت الرعد بالسماء عالٍ و يمكنها رؤية البرق يضوي لكن لا وجود للأمطار.
سمعت صوت الرعد مجدداً ثم بعدها فوراً ظهروا أمامها، كل منهم علي حِصانه يدورون حول الباب، كان المنظر مرعب لها و فورا التفت لتجري لكن وجدت اوديت أمامها.
"هل هي البيتزا ام السلطة؟" سألت اوديت و لكن عندما لاحظت نظرات الرعب بعيون إلينورا نظرت لها باستغراب " ماذا بك؟"
"يجب أن نهرب" قالت إلينورا بفزع و نزلت اول دموعها.
"إلينورا ماذا بكِ؟!" سألت اوديت بينما تسحبها إلينورا الي الغرفة سريعا و تغلق الباب بالمفتاح ثم تغلق جميع الشبابيك.
"انهم قادمون الي، هم هنا يبحثون عني دي يبحثون عني!" وقعت إلينورا علي الأرض تبكي و تغطي أذنيها.
اقتربت منها اوديت تربت عليها بخفة في محاولة لتهدأتها " إلي ماذا حدث؟" سألت بهدوء.
" لا اريد الذهاب الي محطة القطار، انا لا اريد دي" قالت إلينورا ببكاء.
"اي محطة قطار الينورا؛ ماذا يحدث لك؟!" سألت اوديت بتوتر.
" أن الفرسان الاشباح هنا اوديت!" صرخت بها إلينورا و عندها فتح باب الغرفة بقوة و سمعت وقتها اوديت صوت صهيل الأحصنة، و تمسكت حينها بالينورا بقوة.
أنت تقرأ
Another World
Paranormalفي عالمٍ آخر ملئ بالخارقين تأتي إليهم المشكلة الكبرى التي تُرسِل جميعهم إلى عالمٍ واحد لا يوجد به غيرهم و الأشرار. ماذا يحدُث إذا اجتمع نوعين من صائدي الخوارق؟ و الكائنات التي تستغل البشر مع البشر؟ القصة تجمع بين أفضل مسلسلات الخوارق Teen Wolf Supe...