حقا تاكي انت حقير ! تدعي انك ابكم و تتغيب عن الحصص بينما المدرسة كلها تكرهني بسببك بينما تنام هنا كأن لم يحدث شيء و تستمر في تجاهلي قل شيئا يا هذا ! اكشف عن وجهك لا تختبئ تحت الاغطية ثانية لقد كشفتك تاكي !
لكن اتعلم لدي فكرة افضل ! نعم ، سوف اذهب غدا و اخبر الجميع حقيقتك ...تاكي بعد عطسة من تحت الغطاء : انتظري ! حقا انك ثرثارة لا تدعين الشخص يقول كلمة واحدة و ...
يونا : اتريد تبرير فعلتك ! هيا انا اسمعك لماذا فعلت ذلك أخبرني !
تاكي : ذلك ليس من شأنك ، انا شخص ابكم و ذلك ما عليكي معرفته ...
يونا : ياله من تبرير ! ...
تاكي : توقفي عن الصراخ اسكتي رجاءا راسي يؤلمني ! اتشوووو ، اين المناديل ؟ ...
يونا : لا تسكتني ! انا سوف اتكلم كيفما اريد و اخبر الجميع ...
تاكي : نعم نعم و اخبريهم ايضا كم تحبين توماتسو ...
يونا : كيف تعرف بذلك ؟ اكنت تنصت الينا ذاك اليوم ؟
تاكي : ما بكي خفتي ؟ الن تخبريه بمشاعرك ؟ ام علي ان اسلم رسالة اعترافك بنفسي ؟
يونا : ما الذي تعنيه ؟
تاكي : الا تذكرين من حملك الى الممرضة حين اغمي عليك ؟ و وجد رسالة قد وقعت من جيبك حين وضعتك على السرير ؟ ...
يونا : الرسالة ! لقد نسيتها تماما ! اعدها الي فورا !
تاكي : كي تخبري الجميع عني ، لا اريد ذلك ، سوف احتفظ بها لبعض الوقت ...
يونا : حسنا لن اخبر احدا بذلك فقط اعد الرسالة الي ( ينظر اليها مشككا من تحت الغطاء ثم يعود لتغطية نفسه ) حقا اني أعدك بذلك ، ارجوك ...
تاكي : اسمعي انا لن اعطيه الرسالة طالما ان لا احد سيعلم بأمري ، سكوتك مقابل سكوتي ، اتفقنا ؟
يونا : لكن الرسالة ، متى ستعيدها الي ؟
تاكي : بعد حفلة التخرج من الثانوية ...
يونا : ذلك بعد 4 اشهر ما زلنا في بداية الفصل !
تاكي : ليست مشكلتي ...
يونا : حقا ؟! اتعلم ؟ سأذهب لغرفتك و ابحث عنها بنفسي على ان اتوسل شخصا مثلك ...
تاكي من تحت الغطاء : هههههههه حتى لو بحثتي تحت ورق الجدران و الواح الارضية لن تجديها
يونا : تااااكي ذلك ليس مضحكا !
تاكي : صحيح لم تخبريني لماذا جئتي و من اعطاك العنوان ؟ اذا كنت ستعتذرين فانا لا اسامحك ...
يونا : لن اعتذر لك و لا حتى في احلامك !
تاكي : صحيح فالحلم الذي تكونين فيه يسمى كابوسا
يونا : المعلمة اعطتني العنوان و جئت كي اعطيك ما فاتك ، لكن يبدو ان ذلك لم يكن لازما ...
تاكي : اوافقك الراي فانا يمكنني النجاح بلا دراسة ...
يونا تمسك حقيبتها و تهم بالمغادرة : شاب غبي !
تفتح الباب و تتفاجاء يونا بالجدة خلف الباب ... تنظر اليها و تهمس : اششش لا تقولي شيئا عزيزتي كي لا يسمعنا تاكي اقفلي الباب و دعينا نتحدث ، لا تخافي انا جدته ...
توافق يونا و تذهب معها ، يجلسان في ملعب الاطفال ...
الجدة : يونا ، اصحيح ما سمعته عن تاكي بخصوص كذبته عالصف و رسالتك ؟
يونا : نعم جدتي انه كذلك ...
الجدة : المسكين تاكي ما الذي يفعله بنفسه ... ( يونا في نفسها : المسكينة هنا انا يا جدتي ! ) ... حسنا يونا دعينا نتفق انني سوف اعيد لك رسالتك
يونا : حقا جدتي ؟ تعرفين مكانها ؟
الجدة : هذا حفيدي و انا اعرف كيف يفكر ، لكن ساعيدها بشرط ان تساعدي تاكي ...
يونا : ماذا ! لما علي ان اساعده اصلا !؟
الجدة : لأنك الشخص الوحيد الذي يتحدث اليها تاكي ...
يونا : الوحيدة ! لكن اصدقائه من مدرسته السابقة و عائلته و باقي الناس الا يكلمهم !؟
الجدة : للاسف لا ...
يونا : لماذا ؟
الجدة : هذه قصة طويلة بعض الشيء و عليكي العودة للبيت الان ...
يونا : ارجوكي جدتي اريد ان اعرف اخبريني ! انا لن اتمكن من النوم الليلة اذا لم تخبريني !
الجدة : حسنا ما دمت مصرة ، لكن تذكري تاكي ليس عليه ان يعرف اني اخبرتك بذلك حسنا ؟
يونا : أجل ...
الجدة : بدأ ذلك قبل عام من الان ...
............ نهاية الفصل ................
تكلمة قصة الجدة الفصل الجاي
رأيكم بتاكي و يونا
أنت تقرأ
تاكي و يونا ~ قصة قصيرة ~ Taki & yona
Short Storyيونا الثرثارة تحتفظ بسر تاكي الغريب في المقابل كي لا يبوح بسرها ... كم يوما ستصمد قبل ان تخبر الجميع و ما مدى صعوبة السكوت ؟ و ما قصة تاكي الغامضة ؟ ... قصة قصيرة لن تتجاوز 6 او 8 فصول استمتعوا :)