سديت خط ولبست عباتي وأجرت تكسي ورحت نزلت يم اسواق وشتريتلهم شكم شغله وجبت شغلات ورحت لمحل مال كماليات تشريت علبه مكياج لالماس ونورا اكيد محرومين من ورا ابوهم وتمشيت لبيت هاشم ودكيت باب نورا: يا الف هلا بعمتي شلونج نهله: زينه اكولج اخذي هاي علاكه بسرعا لغرفتكم انتي ونورا لا يشوف ابوج هاي الجن نورا: شنو بيها نهله: مكياج اعرفج تموتين ع هل سوالف فرحت وبوستني وركضت ع غرفه ضمتها وصاحت اجت عمه نهله وفتت يضحكون بنات صارن ويبوسون بيا ابوهم سلم وطلع كعدنا عصريه ونسه وضحك كلنا كتلهم تعالو اقرالكم فنجان فرحو حيل فرحو كامت الماس. و سوت كهوة وكعدنا نشرب ونضحك كتلهم اريد وحده وحده تجي وحدنا بغرفه تحجيلي واقرالها اول شي اخذت امهم نهله : هاي ليش هيج ام الماس الحزن عام ع بيتكم نرجس: شسوي غير من ابوهم نهله: ديري بالج من عروس جديده تره راح تدمر حياتكم وتشتت عيلتكم نرجس: اسم الله يمه نهله: تردين اكمل لو لا نرجس: لا يمه لا تخوفيني فوك ما اني خايفه وعفتها وطلعت طبت الماس نهله: هلا عمه الماس: عفيه عمه اقريلي نهله: تدللين الماس: فديتج نهل: باعي بنتي اكو شي راح يوكف كدام طموحج ويمنعج منها الماس: يمه منو نهله: باعي بنتي راح احجيلج بتفصيل ( نرجع لهذا نص بعدين😉) الماس: خلص عمه شكرا بوستها وطلعت واني خايفه واضرب صفنات من كلامها طبت نورا نورا: عمه فدوة اقريلي نهله: دللي باعي اكو شاب حلو وحنطاوي نورا: ايي نهله: ديري بالج منه تكدرين تربطينه وتخلي يزوجج وتكدرين تخلينه يلعب عليج ويتركج نورا: شلون نهله: يعني اذا ذبيتي ثكل مراح يسرح بخياله وراح يزوجج نورا: اها زين هو منو نهله: ممممم هو شفتي مرة ومن شافج عوج حلكه نورا: اها هذا يمكن اخو سالي صديقتي شوية مغرور نهله: كافي ولج خل نساعدهم بلاكل لا يجي ابوج يطيح حضنه نورا: اسم الله خل نكوم كمنا نضحك ونشاقه ونحجي وسوينا دجاج مشوي وتمن برياني وفاصوليا وسطله ونورا سوت عصير صادف يوم خميس اجى أبوية مغرب ما حجي شي اخذ امي وراح رجع بليل بساعه9 وامي طبت وجهه ما يتفسر واحنا رحنا لامي وعمتي ضلت ويا أبوية الماس: شبيج يمه خير نرجس: والله يايمه كلبي ما مرتاح لهل زواج الماس: شنسوي يا يمه حكم قوي ع ضعيف قابل هي بيدنا نرجس: ع كولتج هي مو بيدنا طلعت صحت نورا جانت ...
أنت تقرأ
ياريت لو ..
Spiritualالاستفاده من القصه هي. .. مو معنا فقير يعني يتمرد ع حكم رب العالمين لازم يرضى بي ويشكره حتى يزيده موكل بشر مرتاح بحياته اله اكو أوقات صعبه تمر عليه بس مادام هو محافظ ع نفسه وع شرفه اكيد راح رب العالمين يجازيه اقروها واتعرفون معناها missroro17