مرحبا اسمي الماس عمري 17سنه راح احجيلكم قصتي وشوية طويله لكن موجوده هواي بلاول خل اعرفكم ع اهلي بابا انسان عصبي ويكره بنات وماما من أهل الله وتخاف حيل لان بشبابها شبعت كتل من أبوية ورة كل خلفه بنت سبحان الله صرنا 5 بنات اني الماس جبيره ونورا اصغر مني و نورس و نغم و ندى كبرت واني اشبع كتل واشوف امي تنضرب اووووف كرهت شكو رجال بيوم جنا كاعدين هاشم : اريد اكلكم قرار أخذته نرجس: كول يا ابو الماس هاشم : لا صيحيني هيج 😠😠 نرجس : صار هسه شنو قرارك هاشم : راح ازوج بنت صديقي نرجس : هاي تاليتها تزوج عليا شقصرت وياك اني فهمني قصرت بشي هاشم : انتي ارض بور وما جبتيلي ولد جبتليلي عار عار نرجس : والله بناتك يحلفون براسهن من شرفهن واخلاقهن هاشم: بناتج عارر نرجس:لا تكول هيج هاشم: شو لسانج طول تعالي شكلتج تموتين ع ضرب لزم امب شحطها من شعرها ودك ضرب ضرب ضرب واني وخواتي نصايح فوكاهم نريده يعوفها جان يشحطني وشبعني ضرب فوكاهم لحد ما اغمى عليا صحيت لكيت جسمي مكسر من آثار ضرب وماكدر اتحرك بس ابجي وامي فوك راسي مزوركه راح تكولون ليش امي سكتت اني اكللكم امي جانت صغير وتخبل حيل حلوة شعر لونه تمري وطويل وعيون عسلي كبار وجه حنطاوي يموت وهي جان عمرها 16 سنه راحت للسوك جان اشوف أبوية بلمحل مالته أبوية حبها حيل وكتل روحو عليها ولمن اخذها جان يغار ويشك بشكل مو طبيعي وهي هم جانت تحبه من ترجع لاهلها مضروبه يكلولها مالنا دخل انتي ردتي تحملي ضلت فترة وهي ضرب ضرب لحد ما حبلت وسقطت من ضرب وحبلت نوب بيا بطل يضربها ومن جيت شافني بنت ذبني ومشا ورجع يضرب يريد ولد وكل مره بنت تطلع وعشت واني انضرب من أبوية عمري هسه 17 سنه وبصف خامس علمي واختي بصف ثالث ولخ بلثاني ولخ بلاول ولخ خامس ابتدائي اروح وارجع وية خواتي واخاف عليهن نورا جانت هي بدايه مشكله هي حلوة وبيضه ومغرورة بنفسها شوية بس تغار مني لان كلمن يجي يكول الماس تنحب اكثر ودمها خفيف بقيت ادرس ادرس حلمي انو اصير دكتورة جراحه حيل يعجبني هل شي وكل مرحله اطلع اولى وبيوم جنا راجعين من دوام كل عاده اباوع نورا ماكو بين خواتي رحت فريت دورت عليها هم ماكو كمت الطم ياربي هل بنيه راح تجيب اخره هل عيله وابجي وادور يارب مايكون صاير شي ... اممممممم اني نورا خل احجيلكم عن...
أنت تقرأ
ياريت لو ..
Spiritualالاستفاده من القصه هي. .. مو معنا فقير يعني يتمرد ع حكم رب العالمين لازم يرضى بي ويشكره حتى يزيده موكل بشر مرتاح بحياته اله اكو أوقات صعبه تمر عليه بس مادام هو محافظ ع نفسه وع شرفه اكيد راح رب العالمين يجازيه اقروها واتعرفون معناها missroro17