🌸كومنت و فوت صغيراتي 🌸
لا تنسوا أن تعلقوا بين الفقرات ✔💜.*
*ملامح شاحبة، عينان ذات نظرات حادة، شعر ينافس عتمة الليل، جسد هزيل للذي يراهُ من بعيد، لكن بنيتهُ حقاً جيداً رغم ذلك !
إستقام من سريرهِ، يوم عادي، فقط الحياة شريط في منظورهِ، لا جديد، ولا يريد شيئاً جديداً .
هذا هو يونقي، ولد وحيداً، لا إخوة لا أخوات، لم يشعر بالكثير في طفولتهِ، حياة روتينية و مشاعر باردة، لم يحظى بصداقات كثيرة، فقط بارك جيمين ذلك اللطيف الصغير، الذي قابلهُ في الثانوية،هو من يجعلهُ بشرياً، فكرّ يونقي كثيراً ربما بدون جيمين في حياتهِ، لكان إنتحر منذ فترة.
أين والديهِ؟، دائما في رحلات عمل، لذلك قرر الإستقرار بعيداً عنهم، يدرس في كلية سيول الموسيقية ،لإنتاج الموسيقى مستقبلاً هذا ما يحلم بهِ، إيصال ما يشعر به عن طريق الألحان!
يونقي لم يكن من النوع الذي ينجذب لأحد بسهولة، لا فتيات ولا فتيان، قطعة جليد، هذا ما يسمي جيمين به الهيونغ خاصتهُ.
مؤخراً في حياتهِ جاء جونغكوك، أعلن جيمين للهيونغ خاصتهِ أنه قرر الإرتباط ليكون المنشود جيون جونغكوك، لما يكن هناك بين يونقي و جونغكوك الكثير، لكن يمكن وصف علاقتهم بالطبيعية....
8:00 pm
كانوا الثلاثة مجتمعين في أحد المقاهي للتحدث في موضوع هام.
تحمحم جيمين ليتحدث " هيونغ ! أرجوك فكر بالأمر ".
كان جيمين يحاول إقناع الهيونغ الخاص به أن يخرج في موعد٠" جيمين تفهمني و توقف " قالها يونقي متنهداً.
أمسك جيمين يد جونغكوك قائلاً بلطف " هيونغ أترى كم أنا سعيد مع جونغكوك، عليك تجربة شعوري و المواعدة لتجرب كل تلك المشاعر الجميلة! " قالها و هو ينظر بهيام إلى حبيبهِ .
قلبَ يونقي بملل " أنا فقط هيونغ عجوز توقف عن تراهاتك" .
لقد ذاقَ جيمين ذرعاً من الهيونغ خاصتهِ، تلك المرة الثانية بعد المئة !، التي يحاول إقناعهُ فيها بالمواعدة و الخروج برفقة أحدهم، لكن هذا الهيونغ العجوز يأبى التجربة حتى !، و لقد طفح الكيل حقاً .
جيمين مستقيماً بعلامات غضب تعتلي وجهه، ممسكاً بيد جونغكوك الذي أصبح يشعر كأنه مزهرية !
" ستموت وحيداً هيونغ و اللعنة ! " قالها جيمين و هناك دموع عالقة في مقلتيهِ، ليجر نفسهُ و حبيبهُ إلى مخرج المقهى.
أنت تقرأ
I Love Your Soul || Taegi ♾
Fanfiction《- كيف وقعت في حب روحكَ ؟!》 -تايهيونق 《- لماذا إختاركَ القدر لي من بين كلّ الناس! 》 -يونقي