《3》

1.1K 76 58
                                    

📌فوت و كومنت صغيراتي📌
.
.
.

دقائق، نصف ساعة، ساعة، الوضع لا يصدق، يقبع تايهيونق على طاولة الطعام في المطبخ، يغطي رأسهُ بيداهِ الجميلة، لا يعلم ما يقول، لأنه لا يصدق من الأساس.

و يقبع يونقي في الجهة المقابلة من الطاولة يفكر بعمق، يريد تفسيراً، لأنهُ أقل ما يقال عن الذي حدثَ جنون !

الفتى الذي يقابلهُ بالتأكيد يشعر بالخوف الأن، لا يعلم ما الكلمات التي يجب عليهِ قولها، لكنهُ لن يجلس ساكناً في جسد غير جسدهِ .!

" أنا أسف لما يحدث، لكن من أكون بظبط!؟ " قالها يونقي، ليرفع ذلك الصغير رأسهُ من بين يداهِ، لتتضح ملامحهُ، لقد كان يبكي، ذلك الإحمرار الذي يحاوط بندقيتاه، جعل من أيسر صدر يونقي يؤلمه، عينا يونقي كانت ترسل إعتذارات غير مباشره لكن الأصغر يجهل ذلك .

بصوت مبحوح " أ-أنا كيم تايهيونق، 18 عاماً، و أنت أليكس، حبيبي، تعرفتُ عليك منذ سنة، بعد تخرجي، وسط بحثي عن وظائف، وقعنا في الحب لنعيش سوياً، تعمل أنت و أنا أهتم بالمنزل، فقط "

تنهد يونقي للمرة المئة اليوم، هل هو هذا الشخص حقاً؟، بالتأكيد لا، فتغير شكلهُ يثبت أنه حصل شي فائق للطبيعة.

" حسناً تايهيونق، إليك ما في الأمر، أنا إسمي يونقي، مين يونقي، أدرس في كلية سيول الموسيقية و عمري 23 عاماً، فقط لا أذكر أني قمت بأي شيء مما تقوله، لا أعلم حقاً ما جرى، لكن صدقني ليس بيدي "

هو لم يسمع رداً من الصغير، تنهد ليستقيم، توجة إلى الخارج، ليتمشى قليلاً و يذهب للهاتف العمومي ليقوم بالإتصال بجيمين، فهو بالتأكيد قلق عليه.

" مرحباً جيمين، أين أنت " قالها يونقي

" من أنت؟ " قالها جيمين بإستغراب

" أنا يونقي هيونغ جيمين ما بك، أرجوك أحتاج رؤيتك الأن، بسرعة تعال لذاك المقهى الذي جلسنا به آخر مرة "

سمع جيمين يتنهد " حسنا هيونغ " قالها ببعض التردد .

***

بعد نصف ساعة ..

كان يونقي جالساً في المقهى بجانب نافذه ، لمح هيئة جيمين و جونغكوك عند دخولهم، بالطبع مسح جيمين بعينيه المكان ليبحث عن يونقي، لكن لا أثر .

تذكر يونقي من هو و كيف شكلهُ، ليرفع يدهُ ملوحاً لجيمين بأن يأتي، إرتسمت ملامح الإستغرب على وجه جيمين، فهو لا يعرف من هذا الشخص، حتى الأن !

I Love Your Soul || Taegi ♾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن