✴فوت و كومنت لطيفاتي✴
*
*
*أصوات صفارات إسعاف و شرطة، حطام سيارة من الأمام، و دراجة نارية ملقاة بجانب السيارة.
" بسرعة بسرعة ضعوا لهما جهاز التنفس !" صاح بها أحد المسعفين، لقد تم حمل جسدين إلى داخل سيارة الإسعاف.
كل منهما ينزف رأسهُ و فاقد للوعي، كان يونقي مازال شاعراً بحواسهِ، عكس أليكس، فلقد كان إصطدامهُ أقوى، مسبباً مخاوف للمسعفين أنه ربما يفقد حياتهِ ! .
فور وصولهم للمشى فتحت أبواب سيارة الإسعاف بقوة، لتأتي الأسِرَّة المتحركة لتحملهم للداخل.
بعد عدة فحوصات و أشعة، بالإضافة إلى تعقيم جروح و ربط رأس كل منهما بالضمدادات، إستيقظ الإثنان، كان وضع أليكس عادي، شعر فقط ببعض الوهن و أصر على الرحيل، متعذراً بوجود حبيبهِ في المنزل و لا يريد إخافتهُ علية، بالطبع هو سيخاف فور رؤيتهِ لتلك الضمادة التي تحتل نصف رأسهِ، قرر الرحيل و تجاهل ذلك الألم الذي بدأ يفتك برأسهِ، ليتبدل الحال بينهم !.
يونقي كانت حالتهُ ضعيفة، كان يشعر بألف يفتك رأسه بشدة، لدرجة أنه بدأ بالبكاء، و إضطرت الممرضة أن تعطية حقنة تهدئهُ، ولكنها لا تعلم أنها بذلك جعلتهُ يدخل في سبات عميق !، لقد كان شعور رائع، خالي من الآلام
[ فقد إجعل روحي تكون في مكان أفضل، حيث سعادة لا تقدر ]
..
***
تايهيونق كان الخوف و القلق يأكلهُ جلس أمام باب المنزل ينتظر عودة حبيبهِ، فكر كم هو نادم على كل ما قاله، و وسط دوامة أفكارهِ،سمع صوت توقف سيارة ليسرع و ينهض ، لتتضح أنها سيارة أجرة توقفت و ليست سيارة حبيبهِ.
ما صدمهُ أن أليكس نزل من تلك السيارة و خلال ثوانٍ تجمعت الدموع في عينيهِ، من رؤية أن دماغ حبيبه تلفها ضمادات مع بعض الكدمات الخفيفة، هرول بسرعة كبيرة لا يعلم ماذا جرى لكن قلبهُ كان في ماراثون من ذلك المنظر.
إحتضن جسد أليكس و شهقات منه خرجت مع كلمات تأسف على ما جرى بينهم، لم يسمع من أليكس سوى بعض الأنين، في النهاية هو كان جسدة يؤلمة من الأصطدام.
إرتفعت يدهُ تربت على ظهر تاي و بصوت منخفض همس " فلندخل إلى الداخل " .
أومأ تايهيونق بشدة، منظر عينيهِ الحمراء مع شعره الكستنائي المتناثر بالإضافة لشفتيهً المحمرة، جعلت قلب أليكس ينبض بشدة.
أنت تقرأ
I Love Your Soul || Taegi ♾
Fanfiction《- كيف وقعت في حب روحكَ ؟!》 -تايهيونق 《- لماذا إختاركَ القدر لي من بين كلّ الناس! 》 -يونقي