📌 فوت و كومنت صغيراتي 📌
.
.
.ك
ان يونقي يشرب قهوتهُ ريثما ينتهي تايهيونق من طعامهِ، تلك الأفكار المنحرفة كانت تأتي إلى عقلهِ كُلّما إلتقطت عيناهُ شفتاي تايهيونق، ما زاد الأمر تعيقداً تلك الأصوات التي يصدرها تايهيونق متلذذاً بالطعام، لكن داخل يونقي إعصار شهوة .
" لا لا توقف ! " يونقي مخاطباً نفسهُ علّها تتوقف عن التفكير في تلك الأمور، لكن تايهيونق توقف عن الأكل و رفع رأسه و هو يسأل و كان هناك لمعة في عينيهِ.
" هل أنا م-مزعج عندما أكل؟" قالها تايهيونق بصوت على وشك البكاء، هو كان كالطفل المولود، يتحسس من كل شيء، حتى لو لم يعرف الشخص تماماً، شخصيتهُ لا تهتم كثيراً طالما الشخص لا يسبب ضرر لها .
يونقي إستقام من مكانهِ بإنفعال " لا لا صغيري !، فقط أشعر همم أشعر بصداع شديد و هو يأبى التوقف" قالها يونقي بتوتر، هو شعر كأنه جليس أطفال يجب عليهِ السيطرة على الأوضاع و عدم جعل الطفل يبكي .
نظر لهُ تايهيونق بعيون الجراء " حقا؟ " قالها تايهيونق بصوت أفضل من السابق .
" نعم و هيا قررت أن نخرج لمقهى لنتحدث " قالها يونقي مغيراً الموضوع.
أومأ تايهيونق، إستقام متجهاً لغرفتهِ ليرتدي ملابسهُ للذهاب، يونقي كان ذهب و نظر داخل خزانة أليكس ليجد شيئاً يرضي ذوقهُ، هما نوعا ما لديهما نفس الذوق، عندما بدء يخلع قميص نومهِ سمع صرخة من خلفهِ، للحق كانت صرخة لطيفة.
" ماذا تفعل ! " قالها تايهيونق بصراخ لطيف، يونقي فقط قلب عينيهِ " أبدل ملابسي ؟" قالها بإستفهام.
تايهيونق فقط إلتقط ملابسهُ بوجة أحمر ذاهباً بخطوات تذمر للحمام، رفع يونقي كتفيهِ بعدم فهم و أنهى تغير ملابسهُ لينتظر تايهيونق في الصالة.
أثناء إنشغال يونقي بهاتفهِ خرج تايهيونق من الغرفة، رفع يونقي رأسهُ لسماع خطوات تايهيونق " هيا ب- " فقط شعر يونقي أن الكلمات تبخرت من حلقهِ.
تايهيونق كان جميلاً، لكن الأن أصبح الضِعْف، شعرهُ مصفف بطريقة لطيفة، ذلك الحلق الجذاب الذي يتدلى من إحدى أذنيهِ، ملمع الشفاه الذي يضعهُ، هو بسيط لكن مغري، يونقي هنا يصارع في السيطرة على نفسهِ، و هو مازال يجهل أفعال جسدة الجديدة و تفاعلهُ مع أفعال تايهوينق.
فقط إستقام و أشار لتايهيونق بأن يمشي معهُ، ليستقلا سيارة أجرة.
كان تايهيونق ينظر من نافذة السيارة على المحلات التي تمر أمام عينيهِ، حتى ظهر محل للآيس كريم و تلمع عيناهُ برغبة، تحت ناظري يونقي، هو كان يراقبهُ كل هذا الوقت.
" أوقف السيارة لو سمحت سننزل هنا" قالها يونقي و هو يبحث عن المال في جيبهِ ليعطيهِ للسائق، تايهيونق إرتسمت على ملامحهِ علامات الإستغراب ليعطي يونقي المال للسائق و يمسك يد تايهيونق و يخرجا من السيارة.
" قررت أن أغير وجهتنا، الآيس كريم أفضل من القهوة" قالها يونقي كأنها أكثر شيء عادي و هو يعلم أن هذا ما يرغب به الأصغر.
إبتسم تايهيونق بسعادة و هو يشد على يد يونقي، ربما داخلهُ لا يشعر بإختلاف كبير، ربما الشخص هذا يعاملهُ أفضل، لكن في جسد أليكس، أليكس في الفترة السابقة لم يكن يعتني بتايهيونق كثيراً، بعض الكلمات عند الحاجة، ملامسات خفيفة، فقط لأن تايهيونق تعلّق بهِ، لم يخرج عن دائرة حبهِ سوى أليكس، هو يشعر أن القابع أمامهُ هو أليكس لكن نسخة أفضل !
قطع تفكيره يونقي الذي يسألهُ " أين عقلك شارد، لقد ناديتُ عليكَ كثيراً، لذا جلبتُ لك نكهة الفانيلا على ذوقي، أسف أتمنى أن تحبها"، أخذها تايهيونق بفرح، لأن هذه نكتهُ المفضلة، و التي دائما أليكس كان يقول أنها مملة.
" شكرا يونقي إنها المفضلة لدي" قالها تايهيونق بفرح، هذا جعل الراحة تملئ قلب يونقي، لأول مرة يشعر أنهُ فعل شيء صحيح في نظرهِ، و هو إسعاد شخص.
كانا يجلسان على كرسى في حديقة قريبة من محل الآيس كريم، و يونقي هنا يحاول بدء الموضوع و لكن لا يعرف كيف، و تايهيونق فقط يأكل الآيس كريم الخاص بهِ بفرح و بأصوات تلذّذ تُشتت أفكار يونقي لا أكثر .
" حسنا إليك الأمر تايهيونق!، أنا لا أعلم ما الأمر لكن فقط أتمنى أن تتحملني لحين معرفة ما الذي يحدث معنا" قالها يونقي دفعة واحدة.
تايهيونق نظر لو و رمش عدَّة مرات و إبتسم " لا بأس يونقي، فقط سنحاول حل الأمر سوياً لا تقلق أنا لست متضايقاً منك" قالها تايهيونق بهدوء، لم يعلم من أين له بهذه الراحة، لكن هو قال ما شعر بهِ، و هو المحبة تجاة يونقي، ربما محبة عادية، لكنهُ كان شعور جميل.
يونقي فقط شعر بنبض قلبهِ، هل هذه سكتة قلبية؟ هل ربما بسبب لطافة تايهيونق الزائدة؟ فقط أسباب من العدم أتت لتنفي فكرة الحب داخلهُ، كيف هو شعور الحب؟، هذا ما دار بعلقهِ.
إستقام يونقي فجأة " إذا هل يمكننا الخروج في مواعيد، تعلم للتعرف على بعض و هكذا " قالها و هو يحك مؤخرة رأسهِ.
إستقام تاي و أمسك بيد يونقي " لما لا، أنا موافق" قالها تايهيونق و هو بداخلهِ إنجذاب ليونقي محبب إلى قلبهِ.
***
.
.
.
مرحبا لطيفاتي ~
إشتقت لكم !
أتمنى أن يكون البارت جيداً كفايه !ما هي توقعاتكم للقادم !؟
كونوا بخير ♡
إلى اللقاء 🌸
أنت تقرأ
I Love Your Soul || Taegi ♾
Fanfiction《- كيف وقعت في حب روحكَ ؟!》 -تايهيونق 《- لماذا إختاركَ القدر لي من بين كلّ الناس! 》 -يونقي