سوف اقتله أمام عينك لا يهمنى اذا كرهتينى أو لعنتينى حتى سوف انتقم .
=لا توقف لا تفعل اترجاك أنه من تبقى لى لن اعرف كيف سأعيش بدونه.
لا يهمنى المهم انى سأنتقم.
=لا توقف توقف .....راينررررررر.
.
.
.
.
.
أيومى: تووووقف.
والدته أيومى: أيومى مالامر هل انتى بخير.
أيومى:لاشئ اعتقد اننى رأيت كابوس ما.
والدته أيومى: اذاً لماذا تبكين؟؟!.
أيومى : حقا؟!!
وضعت يدى على خدى أحسست بالدموع لا أعلم لماذا لكننى احتضنت امى وبدأت ابكى بشده لا اعلم لماذا اشعر بالحزن الشديد .
والدته أيومى: هيا فلتغسلى وجهك قبل أن يأتي هارونو .
أيومى: اممم حسنا .
غسلت وجهى كما طلبت امى منى وعندما عدت من غيبوبتى تذكرت أن اليوم سوف اعود الى المدرسه واننى قد ارى راينر اليوم فأنا لم اراه منذ ثلاثه ايام .
تعافت امى من الكدمات وستعود هى ايضا الى العمل اليوم.
والدته أيومى: أيومى ....أيومى هيا لتأكلى .
أيومى:. قادمه.
خرجت من الحمام وذهبت إلى المائده لكى لتناول الإفطار مع امى كانت يبدو على وجهها السرور والسعاده فنحن منذ مده لم نتناول طعام الإفطار مع بعضنا جلست على المائده قطعت امى الصمت وقالت: من الممكن انك ستلتقين به اليوم.
أيومى:من؟؟!
أيومى:اممم أجل فهو معى فى نفس الصف .
والدته أيومى:ماذا بكى؟؟ الست سعيده انك سوف تلتقين به اليوم.
أيومى: أجل لكنى لا اعلم ما الذى سأقوله له أو ما الذى سوف أفعله انا مرتبكه فقط.
والدته أيومى:اعلم انكى سوف تكونين بخير .
أيومى: اشعر اننى سوف أفسد كل شئ.
قبلتنى امى على جبهتى وقالت حتى لو افسدت الأمر سوف اعرف كيف اصلحه.
(دق دق دق دق دق )أيومى: أجل ...أجل قادمه ...صباح الخير هارو..نو.
عندما فتحت الباب لم يكن هارونو كان شخص لديه شعر فضى أنه ذلك الشخص الذى أرسله راينر من قبل ليخطتفنى هل يعنى ذلك أنه يريد أن يخطتفنى لم استطع ان افكر فى الباقى فلقد وضع ذلك الشخص منديلا مخدرا على وجهى سمعت صراخ كان صوت امى تقول: أيومى....اتروكوها اتركو أيومى .
سمعت ذو الشعر الفضى يقول تخلص منها .
وامى تنادى على أسمى وتقول : خذونى انا ليس..ت ..هى ..أيومى.
لقد رأيتها لقد طعنوها لقد طعنوها أمام عينى......
*هارونو*.
كنت ذاهبا الى أيومى لكى اخذها الى المدرسه اخبرت كي أن ينتظر إلى أن أتى بأيومى.
عندما اقتربت من منزل وجدت باب المنزل مفتوح و لم اسمع صوت استجابه لى عندما ناديت على أيومى لكن كان هناك شخص ملقى على الأرض كان ظهره مواجها لى عندما ذهبت و أدرت وجهه وجدتها والدته أيومى عمتى هل انتى بخير اجيبى قالت : أنقذ...ه.ا فات الاوان لقد فارقت الحياة وكان يوجد رساله على الحائط الذى كان مقابل لباب المنزل يقول ""سوف نعطيك الفتاه مقابل خمسه ملايين دولار يا رئيس عصابه قير سوف تجدنا فى مكاننا المعتاد ولكن إذا خدعتنا أو طلبت المساعده سوف نقتلها"".
اتصلت بوالدى لاننى لم اكن اعرف ماذا أفعل لم اكن أريد أن يسيطر حزنى على عمتى أن يلهينى عن وصيتها.
والد هارونو: ماااذا قلت ماتت؟؟! لقد ماتت كارلا؟؟! ماذا سأخبر موريس ؟؟؟هل تقول ان راينر هو من يعرف.
هارونو:اذا ماذا ستفعل؟؟؟؟.
والد هارونو: سوف اخبر موريس حتى على ما حدث مشكلتنا اننا لا نعرف من خطفها اليس من المفترض اننا عينا حراسه على منزلهم.
هارونو: لقد وجدناهم مقتولين.
والد هارونو:سوف اتواصل مع راينر وسوف اطلب مساعدته.
هارونو:نحن لا نحتاج مساعده هذا الوغد سوف أتولى هذا الأمر بنفسى.
والد هارونو (بصوت عالى): لايجب أن تتحكم مشاعرك بك إذا كنت تريد انقاذها فأنت من المفترض أن تعرف هذا جيداً.
هارونو:حسنا فهمت اتصل به .
------
*والد هارونو*
وجدت رقم هاتف راينر واتصلت براينر.
راينر :ماذا تريد.
والد هارونو: لقد اختطفت أيومى.
راينر: ماذااا؟؟؟ماذا حدث؟؟
والد هارونو:هذا ما اريد أن أعرفه منك.
راينر:لم افهم ماذا تقصد ؟؟
_________________________________
اسفه على التأخير😅😅
رأيكم بالفصل؟؟
لو فى اخطاء قولولى عليها بليزز😊😊
أنت تقرأ
من سئ الى.....أسوء إلى.....؟؟؟#((قيد التعديل))#
Mystery / Thrillerادعى سوغورى أيومى فتاه فى السابعه عشر عندما دخل إلى حياتى أصبحت حياتى من سيئ الى....أسوء...ولكن ماذا يوجد بعد الاسوء...؟؟؟ ____________________________________________________ هذه روايتى الاولى اتمنى تدعمونى💙😊😊